عشب صناعي

تنسيق حدائق الخبر خصم 30%

تنسيق حدائق بالخبر

شركة تنسيق حدائق بالخبر

ان شركة تنسيق حدائق الخبر من أفضل الشركات التي تعمل بمجال تنسيق الحدائق والعشب الصناعي بمدينة الخبر، حيث تمتلك أفضل الفنيين والخبراء.

والذين لديهم الخبرة الكبيرة في تنسيق الحدائق والتعامل مع العشب الصناعي والأشجار الخاصة بالزينة والشلالات الخضراء .

كما أن الشركة تمتلك أفضل الأنواع من العشب الصناعي والتي تحرص على ان تستورده من الخارج بمواصفات خاصة، يجعله بلونه الأقرب للطبيعي لمدة طويلة دون تغيير.

حيث يتميز العشب الصناعي بعدم حاجته للمياه او الري، ولكنه يعطي المظهر الأروع والاجمل.

يمكنكم ايضا زيارة معرض أعمالنا من هنا …….

 

WhatsApp Image 2023 10 10 at 2.46.13 PM

WhatsApp Image 2023 10 10 at 2.46.14 PM 2

WhatsApp Image 2023 10 10 at 2.46.14 PM

WhatsApp Image 2023 10 10 at 2.46.15 PM 1

WhatsApp Image 2023 10 10 at 2.46.16 PM

WhatsApp Image 2023 10 10 at 2.46.15 PM

WhatsApp Image 2023 10 10 at 2.46.17 PM

 

تنسيق حدائق الخبر

تنسيق حدائق الخبر

 

14 15 16

شلالات منزلية للحدائق

شلال حديقة منزلية

شلالات حدايق

 

17

نوافير حدائق

تعد النوافير من العناصر الزخرفية الأكثر شيوعًا في الحدائق. فهي تضيف لمسة جمالية وصوتية رائعة إلى أي مساحة خارجية. يمكن أن تكون النوافير صغيرة أو كبيرة، بسيطة أو معقدة، مصنوعة من مواد مختلفة.

ولدى شركة تنسيق حدائق بالخبر خيارات لا حصر لها لتصميم نافورة حديقة تناسب ذوقك وميزانيتك.

أنواع النوافير

هناك العديد من أنواع النوافير المختلفة المتاحة، بما في ذلك:

نوافير الجدران: تُثبت النوافير الجدارية على الحائط، وعادة ما تكون صغيرة الحجم.

نوافير الأرضية: تُثبت النوافير الأرضية على الأرض، وعادة ما تكون أكبر حجمًا من النوافير الجدارية.

نوافير الطاولة: تُوضع النوافير الطاولة على طاولة أو حامل، وهي خيار رائع للحدائق الصغيرة.

نوافير الشلال: تُشبه نوافير الشلالات الجداول الصغيرة أو الجداول التي تتدفق من منحدر.

نوافير الرقص: تُستخدم النوافير الراقصة مضخة لجعل الماء يرقص في أنماط مختلفة.

نوافير الموسيقى: تُستخدم النوافير الموسيقية مشغلًا موسيقيًا لتشغيل الموسيقى أثناء تدفق الماء.

 

18

تنسيق حدائق بالخبر

إذا كنت تمتلك مكانا فارغا مثل الحوش او حديقة أمام المنزل أو خلفه، فيمكنك ان تحصل على مظهر جميل ورائع من خلال استغلال هذا المكان وتزيينه .

وذلك بأفضل شكل وتصميم يبعث على الراحة والطمأنينة، وفي هذه الحالة يمكنك ان تستعين بخبراء شركتنا المصنفين الأفضل بالمملكة .

تنسيق حدائق الخبر
تنسيق حدائق بالخبر

تنسيق حدائق رخيص

بما ان المظهر العام هو الشكل المنعكس عن صاحبه وعلي مدى تقدمه ورقية فلا بد من ان تكون  مداخل المنازل او الفلل وحدائقها منسقه ومرتبه والأشجار مقلمه ولان هذه الحدائق تعطى الإنسان الشعور بالسعادة والبهجة وتعطى راحة نفسية  للناظرين إليها .

هذه النباتات والأشجار والزهور تعطينا هواء نقي تماماً خالي من الملوثات الضارة والشوائب والغبار التي لها اضرار عديدة علي الصحة والجهاز التنفسي عند الانسان .

لذلك يجب علينا جميعا الاهتمام بزراعة الأشجار والازهار في الحدائق للحصول علي هذا المنظر الجذاب الذي يمنحنا الشعور بالاسترخاء والراحة والاهتمام بريها وتنسيقه لتكون دائماً في افضل صوره.

تنسيق حدائق بالخبر

 

images 13

تنسيق حدائق الخبر

لدي شركة تنسيق حدائق الخبر أفضل فنيين متخصصين في تنسيق وتزيين الحدائق باعلي جودة ووفق لمعايير وخطط يتم وضعها وتحديثها أولاً بأول لتكون دائماً علي اطلاع بكل ما هو جديد ومبتكر في فن وديكور تنسيق الحدائق .

وأيضاً لدينا افضل التصميمات التي نقوم بعرضها علي العميل داخل الكتالوجات التي بها العديد من التصميمات الخاصة بتنسيق الحدائق .

لكي يقوم العميل باختيار التصميم التي يناسبه والعمل علي اتمامها في اقل وقت ممكن وباعلي جودة مع الضمان علي جودة العمل والتصميم الذى يختاره العميل.

download 1

 

download 2

 

download 3

تنسيق حدائق الخبر

إن شركة تنسيق حدائق الخبر تقوم بتنسيق جميع أنواع الأشجار والنباتات والزهور والنجيل الموجود بالحدائق سواء كانت مساحتها كبيره او صغيرة كما نقوم بوضع افضل التصميمات التي تناسبها .

لكي تكون الأفضل علي الإطلاق وكأنها جنة علي الأرض من حيث الجمال والرونق لكى تحبب لأصحابها الجلوس بها والاستمتاع بالهواء العليل والمناظر الخلابة والتخلص من الضغط العملي بالجلوس بها والنظر اليها.

تنسيق الحدائق بالخبر

كما يوجد لدينا نجيلة طبيعية وصناعية واعمدة واحبال إنارة نقوم بلفها حول الأشجار والنخيل والنوافذ والزهور كما نقوم بتلبية جميع الطلبات التي يرغب بها العميل.

وله حرية الاختيار في نوعية ما يريد من زهور واشجار طبيعى او صناعي علي حسب ما يريد كل هذا واكثر بأسعار لا تقبل المنافسة مع وجود خصومات للاماكن الواسعة من اجل عملائنا الكرام.

download 4

 

 download

تنسيق حدائق الخبر الدمام

من الجدير بالذكر ان المظهر الجميل والمنسق للحديقة يعطى شعور بالراحة النفسية وبحب المكان والنظر الية دائما وبالفخر والتباهي امام الاهل والاقارب والجيران وان ذلك لا يحدث إلا من خلال شركه متخصصه ولذلك فانت تبحث عنا الان.

 

وكما ان شركة تنسيق حدائق الخبر هي شركة عالمية تمتلك افضل مهندسين وفنيين وعمال ماهرين ومبدعين يقومون بإتمام العمل بأسرع وقت وافضل جودة من خلال الدقة والتفاني والإخلاص والجودة التقدم التي يتصفون بها

شركة تنسيق حدائق الخبر

ان شركات تنسيق الحدائق منتشرة بالمملكة العربية السعودية، وذلك لأن المواطن السعودي يحرص على إمتلاك حدائق منسقة بعناية وعلى درجة كبيرة من الروعة .

لذا توفر لكم مؤسستنا أفضل المصممين المحترفين الذين يمكنهم من التعامل مع كل المساحات سواء كبيرة ام صغيرة، وخلق أفضل منظر جمالي منها .

كما توفر لكم مؤسستنا عبر موقعها الإلكتروني ( almesalia.com ) ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها على فيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرها، توفر أرقام هواتف متاحة عبر الساعة، حيث يمكنكم التواصل معنا في أي وقت وحين، لنصلكم في خلال وقت قصير جدا .

download 5

 

images 2

تركيب عشب صناعي بالخبر

توفر لكم شركتنا محلات تنسيق حدائق الخبر والتي يعمل بها افضل كوادرنا، حيث يتوفر بداخلها كل ما يخص المظهر الجمالي من عشب صناعي وعشب جداري ومستلزمات الديكورات الخاصة بالحديقة والأحواش .

فلا تتردد عزيزي العميل في ان تزور أحد فروعنا بالدمام، حيث توفر كافة المستلزمات من أشجار للزينة والأواني الخاصة بنباتات الزينة والعشب الصناعي .

تنسيق حدائق الخبر

قد يهمك أيضا :-  تنسيق حدائق المنطقة الشرقية

أفضل شركة تركيب عشب صناعي بالخبر

تقوم شركتنا باتباع استراتيجيات حديثة ومعتمدة لدي اكبر الشركات العالمية المتخصصة في تنسيق حدائق الخبر العامة والخاصة.

وهذا بواسطة افضل مهندسين وعمال لديهم الخبرة في ابراز جمال وروعة الحديقة واضافة لمسة جمالية من خلال افضل التصميمات التي تناسب المكان.

لذلك لا تشغل بالك اذا كانت حديقة منزلك حجمها صغير او متوسط او كبير فنحن نمتلك القدرة علي جعلها افضل مكان تشعرون فيه بالاستجمام والراحة النفسية.

كما نقوم بعمل أماكن للاستراحة العائلية لقضاء افضل الأوقات بها وأيضا نقوم بزراعة أشجار زينة والنخيل واشجار عطرية وغير عطرية وكل أنواع الورود والأشجار التي تحتاج اليها.

images 7

شركة عشب صناعي

تعد شركة تنسيق حدائق بالخبر من افضل الشركات العالمية التي تقوم بتنسيق الحدائق من الالف الي الياء أي اننا نجعل الحديقة الخاصة بك ان كانت ارض جدباء نجعلها جنه خضراء متكاملة.

حيث نقوم بتركيب النجيل الطبيعي والصناعي كما نوفر جميع درجات النجيل الصناعي الغامق والفاتح وكل المقاسات التي تناسب المكان وأيضا نقوم بعمل الشلالات والنوافير التي تعطي الحديقة شكل جميل ورائع.

كما نقوم بعمل تصميمات حديثة ورائعة لحمامات سباحة في الحدائق الواسعة كما نقوم بقص وتنسيق أشجار الزينة علي شكل حروف وأسماء وحيوانات وغيرها من التصميمات التي ترغب بها عميلنا العزيز .

كما نقوم باستخدام افضل أنواع الإضائة المستخدمة في تزيين الحدائق.

كما نوفر لك افضل خدمة تنسيق باحترافية وبمهارة عالية وذلك من خلال شركتنا وهي افضل شركة تنسيق حدائق الخبر بأفضل الأسعار المقدمة بالمملكة.

images 12

عشب صناعي بالخبر

من الأمور الجميلة التي تعطي تغيير تام للاماكن المحيطة بالمنزل وتعطيه مظهر طبيعي خلاب وهو تركيب النجيل الصناعي علي الارضيات والجدران والذي يجعل المكان يشعرنا بالبهجة باللون الأخضر الطبيعي.

بالإضافة الي  استغلال المكان في زراعة الورد والأشجار التي تفضلها، فنحن نقدم لك افضل التصميمات الكلاسيكية والحديثة كما نقوم بعمل التصميمات التي تناسب الذوق الشخصي لكل الافراد.

أفضل شركة تنسيق حدائق

تمتاز شركة تنسيق حدائق بالخبر من خلال خبرتها علي مدى عشرات السنين ان تقدم لكم كل الخدمات التي تحتاجون اليها في انشاء حديقة او بتركيب عشب صناعي او زراعة أشجار او نجيل وتسميد الأشجار والاعتناء بالحديقة بأكملها.

وتركيب شبكات ري وتلقيح النخيل وعمل ممرات مائية وممرات حجرية وأيضا نقوم بعمل احواض للأسماك وعمل ديكورات وتصميمات جديدة للحدائق .

images 8

نوافير حدايق

تركيب عشب صناعي بالخبر

تقدم لكم شركة تنسيق حدائق الخبر افضل النتائج عند تركيب العشب الصناعي من خلال اتباع خطوات يسير بها العمل علي تركيب العشب الصناعي .

تبدأ :أولاً بتجهيز المكان المراد تركيب العشب علية ،ولا بد أن يكون السطح مستوى تماماً وناعمة وخالية من الفجوات والثقوب ،وفي حال ان وجدت نقوم بمعالجة الأمر.

ثم نقوم بوضع مواد كيميائية واحجار خرسانية لمنع انبات الحشائش والعشب تحت أرضية النجيل الصناعي .

وبعد ذلك نقوم بوضع طبقه من الرمال السوداء بسمك معين .ثم نقوم بضغط هذه الطبقة جيداً لأنها تؤثر على شكل استواء النجيل في النهاية.

وبعد ذلك نقوم بوضع مواد لتثبيت العشب ونقوم بقص لفائف العشب علي حسب المساحة المطلوبة وتثبيتها جيداً.

وأخيراً نقوم بتمشيط العشب لكي يظهر بشكل منسق وبلونة الأخضر الجميل، ولكي تكون هي الأفضل علي الاطلاق.

 

images 6

تركيب العشب الصناعي على الأسطح

تقدم لكم شركتنا أفضل التصميمات المختلفة لتركيب العشب علي الأسطح التي تناسب مختلف الأذواق والتي تجعل السطح الخاص بك أفضل مكان للإسترخاء و الهدواء .

والحصول علي الراحة النفسية بمشاهدة الوان الطبيعة والي التغيير من جو المنزل وهذا يتناسب أكثر مع الأماكن التي لا تتسع لوجود حدائق بها لأنها تعطيك الشعور وكأنك في مكان طبيعي جذاب .

ولأننا نعتمد علي أفضل المصممين والعمال التي لديهم خبرة ترجع لعشرات السنين من العمل المستمر والتي أكسبها الكفاءة العالية للقيام بعمل كل التصميمات الحديثة والي أختيار افضل تصميم يناسب كل عميل .

 

images 4

العشب الصناعي علي الجدران

تقوم شركتنا بتركيب جميع أنواع العشب الصناعي وتوريده، لمختلف الأماكن التي يرغب بها العميل سواء كانت حدائق عامة أو خاصة مثل:-

فلل ، قصور، منازل ، شركات ، ملاعب ، مدارس، جامعات، مستشفيات ،فنادق، منتزهات ،أماكن ترفيهية، وعلي الأسطح والجدران والى غير ذلك.

كما نوفر لكم أجود أنواع العشب المستخدمة علي الجدران مع القيام بعمل أروع وافخم التصميمات علي أحدث الطرق العالمية ، وعمل شلالات ونوافير ذات جودة وكفاءة عالية لا تجدوها لدي أي شركة غير شركتنا .

كما نوفر لكم أسعار خيالية وتنافسية وكلما زادت المساحة المراد تركيب العشب بها قلة التكلفة ،وأيضا نقدم لكم أروع العروض لفترة محدودة فبادر بالإتصال لتحصل علي اقوي العروض وشكراً علي ثقتكم بنا.

images 5

أسعار تركيب العشب الصناعي بالخبر

نقدم لكم أفضل شركة متخصصة في تنسيق حدائق الخبر والتي تعتمد علي وجود افضل المعلمين المتخصصين في تركيب جميع أنواع النجيل الصناعي .

والتي تقدم لكم أفضل جودة تثبيت للعشب علي الأرض بشكل ممتاز يدوم لأكثر مدة ممكنة ، وذلك لأننا نقوم باختيار أفضل أنواع العشب وأكثرها جودة ومتانة .

ومن المعروف أن سعر العشب يختلف عن بعضة لبعض من حيث المساحة والسمك والعمر الإفتراضى للعشب وكلما زاد سمكة وعمرة الافتراضي زاد سعرة.

وكذلك نقوم باختيار مواد لتثبيت العشب علي سطح الأرض ذات جودة عالية ، كما نقوم بتقديم كل هذه الخدمات بأسعار تناسب العملاء .

images 1

معلم تركيب عشب صناعي بالخبر

شركة تنسيق حدائق الخبر تعتمد علي افضل المعلمين المتخصصين في تركيب العشب الصناعي بمهارة وباحترافية كبيرة، كما انا لديها الخبرة التامة في معرفة جميع أنواع العشب الصناعي ،ومميزات وعيوب كل نوع .

كما يوفر لك عزيزي العميل كافة الأنواع ومختلف المساحات لكي تقوم باختيار الأصلح والأنسب لطبيعة المكان التي تريد وضع العشب الصناعي فيه.

تنسيق حدائق منزلية

كما يوجد لدي شركتنا قسم خاص بصيانة وتنسيق حدائق الخبر، كما توفر لك الشركة من خلال هذا القسم إعادة تجديد الحدائق وتنسيقها ببراعة .

وذلك من خلال تبديل العشب الصناعي القديم بعشب آخر جديد، وأيضاً زراعة الأشجار والزهور والنخيل ،وصيانة جميع أنواع المرافق الموجودة في الحديقة.

كل ذلك وأكثر تقدمة لكم شركتنا أفضل شركة تنسيق حدائق الخبر بأسعار لا مثيل لها وذلك لأنها تقدم لعملائها الأعزاء أفضل جودة وخدمة مقابل اقل سعر تحصلون علية بالخبر.

images

تنسيق حدائق 

نقدم لكم افضل العمال المتخصصين في تنسيق حدائق الخبر بأعلى جودة وباقل تكلفه، بأحدث الأجهزة والمعدات الحديثة، والمتخصصين في تركيب العشب الصناعي علي أعلي مستوي.

ولأن هذا العصر أصبح الكثير من الناس يتوجهون الي تركيب العشب الصناعي أكثر من العشب الطبيعي ،في كثير من الأماكن الخاصة أو العامة وذلك لأن له مميزات لا توجد في العشب الطبيعي منها :-

  • العشب الصناعي لا يحتاج الي رعاية خاصة .
  • لا يحتاج الي الري.
  • لا يحتاج الي وقت كبير اثناء عملية التنظيف.
  • لونة لا يتأثر بالعوامل الجوية المختلفة .
  • لا يجذب الحشرات والقوارض بكل أنواعها.
  • سهل في عملية الفك والتركيب.
  • اقل تكلفة من العشب الطبيعي.
  • يعطي المكان شكل أجمل .
  • وعمره الافتراضي طويل ولا يحتاج الي القص مثل العشب الطبيعي.

نوافير حدائق جاهزة

عند اختيار نافورة حديقة، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها، مثل:

  • حجم الحديقة: يجب اختيار نافورة بحجم مناسب لحجم الحديقة.
  • الميزانية: تختلف أسعار النوافير حسب نوعها والمواد المستخدمة.
  • الأسلوب: يجب اختيار نافورة تتناسب مع أسلوب الحديقة.
  • الوظائف: يجب اختيار نافورة تلبي احتياجاتك، مثل توفير صوت أو مظهر معين.

نصائح لتركيب نافورة الحديقة

إذا كنت تخطط لتركيب نافورة حديقة بنفسك، فهناك بعض النصائح التي يجب اتباعها:

  • اختر موقعًا مناسبًا: يجب اختيار موقع مفتوح للنافورة يسمح للماء بالتدفق بحرية.
  • اتبع تعليمات الشركة المصنعة: يجب اتباع تعليمات الشركة المصنعة بعناية عند تركيب النافورة.
  • استخدم مواد مقاومة للماء: يجب استخدام مواد مقاومة للماء عند تركيب النافورة لمنع تسرب الماء.

صيانة نافورة الحديقة

تتطلب النوافير بعض الصيانة للحفاظ على مظهرها الجميل ووظيفتها المناسبة. إليك بعض النصائح لصيانة نافورة الحديقة:

  • قم بتنظيف النافورة بشكل منتظم: يجب تنظيف النافورة بشكل منتظم لإزالة الأوساخ والحطام.
  • قم بفحص النافورة بحثًا عن أي تسريبات: يجب فحص النافورة بحثًا عن أي تسريبات وإصلاحها على الفور.
  • قم بتغيير الماء في النافورة بشكل منتظم: يجب تغيير الماء في النافورة بشكل منتظم لمنع نمو البكتيريا.

images 3

 

خدمات اخرى تقدمها شركة المثالية :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
إتصل الآن وأحصل على خصم 50%