تنظيف وتعقيمتنظيف وتعقيم بجدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة

تنظيف مكيفات بجدة

افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة

تعتبر شركة تنظيف مكيفات بجدة من افضل شركات التنظيف التي تعمل بالمملكة العربية السعودية وخصوصا بمدينة جده، حيث تمتلك فريقا من الفنيين والمهندسين المتخصصين في صيانة ونظافة المكيفات سواء اسبليت أو الشباك.

حيث تقدم شركتنا المثالية للخدمات المنزلية افضل صيانة للمكيفات بجدة بأفضل طرق وتقنية مستخدمة للمكيفات المركزية والشباك والاسبليت  .

حيث يتم القيام بعملية التركيب والنظافة على أساس من التمييز والاحترافية، حيث أن طاقمنا لدية خبرة كبيرة بالمجال تصل لعشرات السنين .

كما اننا ندرك تماما الأهمية الكبيرة لعملية الصيانة المستمرة للمكيفات والتي تزيد من عمرها الإفتراضي بالتنظيف والصيانة المستمرة والتي هي من إختصاصنا .

لذا عزيزي العميل لا تتردد في التواصل معنا في حال رغبتم في خدمة تنظيف وصيانة مميزة لجميع أنواع المكيفات الخاصة بكم .

شركة تنظيف مكيفات بجدة

خذ فكرة عن :- 

شركة تنظيف بالبخار بجدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة

تعمل شركة تنظيف مكيفات بجدة على تقديم خدمة متميزة من غسيل وتطهير وتعقيم للمكيفات، حيث اننا نعيش تكثر فيه الجراثيم والبكتيريا والفيروسات القاتلة بالهواء.

حيث ان المكيفات أصبح لا غنى عنها بالمملكة وذلك لطبيعة جوها شديد الحرارة طوال العام، لذلك وجب الإعتناء بها والحفاظ عليها من الأوساخ والأتربة.

وذلك من خلال شركتنا التي توفر لكم أفضل الفنيين وعمال النظافة المتمرسون الذين يقومون بذلك في سرعة ومهنة منقطعة النظير .

شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة

تنظيف مكيفات بجدة

مما لاشك فيه انه لا يكاد يخلو منزلا أو مجلس من المجالس العربية أو مكتبا او شركة من المكيفات، كما انه تنوعت أشكالها واحجامها.

ومع زيادة التطور الصناعي والتكنولوجي كان لابد لنا من مواكبة التطورات، ومن أوجه ذلك تقوم إدارة شركة المثالية للخدمات المنزلية بتدعيم فريق عملها بدماء جديدة من الشباب من كافة الجنسيات لسهولة التواصل مع العملاء .

كما اننا نضع في إعتبارنا التدريب المستمر لطاقمنا للوقوف على أحدث التطورات والتغييرات، وذلك لتقديم أفضل الخدمات بجودة واحترافية وضعت شركة تنظيف مكيفات بجدة في صدارة شركات التنظيف .

تابع أيضا :-  شركة تنظيف خزانات بجدة

غسيل مكيفات جدة 

توفر لكم شركة تنظيف مكيفات بجدة أفضل طرق لصيانة المكيفات سواء الاسبيليت أو الشباك، وذلك بطرق فعالة ومجربة وتم تجربتها مع عملاء كثيرين من قبل وقد أثنوا على شركتنا ومدى كفاءة عمالنا.

حيث يتم غسل وتنظيف الأجزاء الخارجية والداخلية للمكيف وإعادتها لسابق عهدها، الامر الذي ينتج عنه الكثير من المزايا منها :-

  • الحصول على هواء نقي بارد خالي من الشوائب والاتربة .
  • تمديد عمر المكيف الإفتراضي .
  • الحفاظ على الصحة العامة والشخصية .
  • تجنب تعطل المكيفات اثناء الصيف .
  • إمكانية تشغيلة بشكل متواصل دون تأثير .
  • تجنب الروائح الكريهه التي قد تنجم عن عدم الصيانة والتظيف المستمر للمكيف 

شركة صيانة مكيفات بجده

تمتلك شركة تنظيف مكيفات بجدة افضل المهندسين والفنيين المتخصصين في اصلاح جميع الأعطال والمشاكل التي قد يتعرض لها المكيفات بدون معرفة السبب .

كما ان المكيفات من اهم الاجهزة التي لاغنى عنها في عصرنا الحالي وبالاخص في فصل الصيف بسب الارتفاع الشديد في درجة الحرارة وعدم تقبلها.

شركة تنظيف مكيفات بجدة

لذلك ننصحكم بعمل صيانة دوريه للمكيفات للاطمانان علي جودة عمل المكيف حيث يقوم فريق العمل بالكشف عن الأعطال والمشكلات بالمكيف ومعالجتها في اسرع وقت ومن بعض المشكلات التي يتعرض لها المكيف:-

  • تركيب المكيفات
  • غسيل وتنظيف المكيفات
  • تصليح جميع انواع المكيفات
  • صيانة المكيفات
  • توفير قطع غيار اصلية
  • اصلاح الوحدات الخاصة بالتبريد بالمكيف
  • تغيير غاز المكيف وتعبئة غاز جديد

شركة تنظيف المكيفات بجدة

يقوم فريق العمل لدينا باتباع خطوات لازمة عند البدء في عملية التنظيف بجدة لكي توفر للعملاء جودة عالية في التنظيف والتعقيم بشكل ممتاز

حيث تقوم بتغليف جمع قطع الأثاث والاغراض القريبة من المكيف بالرول البلاستيكي حتي لا يصل اليها اي ملوثات او غبار متساقط اثناء عملية التنظيف.

اولاً نقوم بفصل سلك الكهرباء عن وحدة التكييف وفك الفلاتر وغسلها بالماء وإعادتهم في مكانها المعين و تنظيف المواسير مع الشفط الدائم بالمكنسة للتخلص من الغبار العالق بها.

تنظيف الأجزاء الداخلية للمكيف كالمروحة و المبخر والقطع الخاصة بالتبريد والتسخين. وغسيل كل القطع التي تحتاج الى غسيل بشكل جيد.

تنظيف انابيب التكييف المركزي والواح السقف من الغبار لكي تتمكن من اخراج هواء نظيف وني تماماً وتنظيف وغسيل الشبابيك والفلاتر المرشحات جيداً بالماء.

وبعد التأكد من نظافة جميع الأجزاء الداخلية والخارجية للمكيف نقوم بوضع كل جزء في مكانة المحدد كما كان من قبل وتثبيته جيداً وتجفيفه.

ثم نقوم بإعادة تشغيله للتأكد من جودته واتمام عملية التنظيف والإصلاح بشكل ممتاز ،وبعد ذلك نقوم بمسح وتنظيف أرضية المنزل وإزالة البلاستيك من علي قطع الأثاث وترتيب المنزل كما كان.

شركات تنظيف مكيفات بجدة

عند الحديث عن شركة تنظيف مكيفات بجدة لابد أن نضع في إعتبارنا وأمام ناظرينا مدى الجودة التي تقدمها الشركة التي علينا الوثوق بها وفي خدماتها.

وهنا لابد ان نقدم شركة تنظيف مكيفات بجده، والتي تحرص على أن تشعر بتغيير بعد القيام بصيانة وتنظيف المكيفات، حيث يتم غسل الفلاتر الداخلية وتعقيمها وإزالة الشوائب منها .

كما تقدم شركتنا ضمانات على جودة خدماتها، فمن حقك استرجاع المبلغ المدفوع إذ لم تشعر بفرق في أداء الخدمة .

لهذا ننصحكم بالتواصل مع شركتنا فورا ………. 

شركة تنظيف مكيفات بجدة

تابع أيضاً:-  شركة تنظيف بجدة مثالية خصم 50%

شركة تنظيف دكت مكيفات بجدة

تقوم شركة تنظيف مكيفات بجدة بتنظيف دكت المكيفات المركزية الظاهرة والمخفية بافضل جودة وافضل النتائج الحقيقية وذلك من خلال ادخال بعض الروبوتات الي دكت المكيف.

والتي تقوم بتنظيف الدكت وتصويرة وارسال تقارير قبل وبعد عملية التنظيف عن طريق ربطها بالتكنولوجيا الحديثة التي اتاحت افضل وسائل حديثة والتي تقوم أيضا بالكشف عن الأعطال والتسريبات الداخلية.

التي تكون مخفية داخل المكيف من دون ان تحدث مشاكل ملحوظة بالعين كما ان الاهتمام بتنظيف المكيف والدكت يعطى عمر افتراضي اكبر للمكيف وجودة عالية للمكيف اثناء التشغيل.

شركه صيانة مكيفات بجده

نظرا لإرتفاع درجة الحرارة بالمملكة العربية السعودية، وكذلك إرتفاع معدلات الرطوبة، لزم استخدام المكيفات بكل المنازل والبيوت والشركات وحتى الخيام.

ولهذا تقدم لكم شركة تنظيف مكيفات بجدة خدمة غسيل المكيفات بجدة و اعمال الصيانة والغسيل والفك والتركيب، والعمل على متابعة الصيانة باستمرار للحفاظ على جودة المكيفات ومدى فعاليتها لتعمل بشكل فعال ومتواصل دون اعطال .

ومن المكيفات التي تحتاج الى صيانة مستمرة ما يلي:-

مكيف شباك:-

وهو ما يسمى ايضا بالمكيف الحائطي او الجداري ويتم تثبيته بالحوائط عن طريق عمل فتحة له في الجدار بمقاسات معينة والتي يقوم بها مختص التركيب، كما أنها تعد من أفضل وأرخص أنواع المكيفات.

مكيف اسبليت :-

وهذة المكيفات تتميز بأن الوحدة الخارجية منفصلة عن الوحدة الداخلية مما يجعل صوت المكيف منخفض بنسبة كبيرة عن  الانواع الاخرى من المكيفات مثل الشباك وذات برودة اعلى.

مكيف مركزي:-

ويتميز أيضا بأن لديه وحدتين داخلية وخارجية منفصلين، كما يتميز بانعدام الصوت حيث يعطى هدوء شديد جدا بالمكان ويكثر استخدامه بالمنازل الكبيرة والفلل وكذلك البنايات الضخمة والفنادق والشركات .

وجميع هذه الأنواع تحتاج لصيانة دورية ومتابعة لتعمل بكفاءة وبجودة عالية، الأمر الذي توفره لكم شركة تنظيف مكيفات بجده، كما توفر عقود صيانة دورية حسب الطلب، سواء شهرية أو ربع سنوية أو سنوية.

لذا لا تتردد عزيزي المواطن في ان تطلب خدماتنا …….. نأتيك فورا حيثما كنت 

شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات سبليت جدة

تقوم شركة تنظيف مكيفات بجدة بتنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات ومن ضمنها مكيفات اسبليت وهى التي تستخدم في الأماكن ذات المساحة الكبيرة.

كالشركات والمخازن والمشروعات التجارية و المباني التي يزيد بها عدد الوحدات الخارجية فيتم تجميعها فوق اسطح المباني كما ان كل وحده داخلية تكون متصلة بوحدة خارجية لكى تتمكن من تبريد جزء معين من المبنى.

فنحن نقوم بتنظيف وإصلاح هذه الأنواع من المكيفات بكل سهولة كما نقدم لعملائنا الكرام اسعارا لامثيل لها بجميع انحاء المملكة لكي تستمتع عزيزي العميل باستنشاق هواء نظيف ونقي تماماً وخالي من المكروبات والامراض التي تضر بالصحة.

عروض تنظيف مكيفات بجدة

يقدم لكم موقع المثالية للخدمات المنزلية اكبر شركة متخصصة في تنظيف المكيفات في جدة والتي تقدم لك عزيزي العميل جودة تنظيف مثالية ورائعة لا مثيل لها حقا بجميع انحاء جدة.

والتي توفر لكم افضل خدمات التنظيف والتي تشمل تنظيف المنازل والمجالس والمطابخ والحمامات وجميع انواع الخدمات المنزلية والتي من ضمنها تنظيف المكيفات.

وذلك من خلال اكبر فريق عمل مدرب ومجهز علي اعلي مستوي من الخبرة و الكفاءة وذلك بأفضل أسعار وارخصها مع وجود عروض وتخفيضات علي مدار السنة لأننا دائما نسعى الي اكتساب عملاء دائمون بفضل الله تعالي.

كم سعر غسيل مكيف سبليت؟

تقدم شركة تنظيف مكيفات بجدة أسعار مغرية جداً لعملائنا الكرام الحاليين والجدد ولكي تحصل علي ادق التفاصيل يمكنكم التواصل معنا من خلال ارقام شركتنا الموجودة بهذا الموقع او عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لكي تحصل علي كل الإجابات التي تريد معرفتها مع معرفة اقوى العروض والخصومات التي تقدمها الشركة بشكل مستمر ومع ذلك تحظي بأفضل خدمة ممكنة.

كيف يتم تنظيف مكيف الهواء؟

من السهل القيام بعملية تنظيف المكيف بطريقة زكية، استخدم ببخاخة عادية مثل بخاخة المعطر او الحديقة وقوم بملئها بمحلول التنظيف.

ثم قم برش هذا المحلول علي جميع الشفرات وتأكد من ان المحلول يغطي جميع اللفائف والشفرات واتركة لمدة 15 دقيقة حتي يبدا  المحلول في التفاعل مع الاوساخ .

وبعد ذلك قم بشطفها ببخاخ المياه فتجد ان طريقة البخاخ هذه مذهلة حيث تقوم بإزاله الاوساخ والاتربة الي كيس تنظيف المكيف وبذلك تكون قد تخلصت من الاتربة بطريقة بسيطة وسهلة.

صيانة مكيفات بجدة 

ان الطريقة التي تتم بها عملية التنظيف للمكيفات  هي التي تقوم بتحديد طريقة عملها فيما بعد ، فاذا كانت الشركة التي تقوم بخدمة تنظيف وصيانة المكيف ليست محترفة يمكن ان يحدث فيما بعد اعطال في موصلات الكهرباء وغيرها انت في غني عنها.

وهذا الامر يجعلك بحاجة الي البحث علي شركة اخري مما يعرضك الي خسارة في دفع مبالغ من المال من اجل إصلاحه مره ثانيه او الي شراء مكيف جديد في حال ما اذا كان العطل لا يمكن تصليحه.

مع انك في الأساس من الممكن ان تبتعد عن كل هذه الأشياء باختيارك لأفضل شركة تنظيف مكيفات بجدة وهذا مما يضمن لك عزيزي العميل افضل خدمة تنظيف للمكيفات جيدة توفر لك هواء صحي تضمن استنشاق هواء صحي امن علي كل افراد الاسرة.

شركة غسيل مكيفات بجدة

نظرا للحرارة المرتفعة بالمملكة العربية السعودية، فإن الحياة تكون شبه مستحيلة بدون المكيفات، وخصوصا في فصل الصيف، ومن هنا وجب الاهتمام بوسيلة الراحة الأهم وهي المكيفات.

حيث يجب ألا يغفل عنها أي أحد، وهو أمرا ضروريا حرصت شركة تنظيف مكيفات بجدة أن توفر فنيون مختصون ومتخصصون بغسيل وصيانة كل أنواع المكيفات.

حيث انهم ماهرون في فك وإعادة تركيب جميع القطع بعد تنظيفها وتعقيمها ومتابعة أعمال الصيانة للحفاظ على عملية التبريد والحرص على الأداء المميز لها للعيش في راحة ومتعة تضمنها لكم شركتنا.

خذ فكرة عن :-  ارخص شركة تنظيف خزانات بجدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة
فني تنظيف مكيفات بجدة

فني تنظيف مكيفات بجدة

يتميز فني شركة تنظيف مكيفات بجدة بالجدية التامة في العمل، كما يتميز بالمهنة والإحترافية المطلوبة لسوق العمل بالمملكة العربية السعودية.

حيث ان شركتنا لاتقبل توظيف اي احد دون معرفة وخبرة كبيرة بالمجال، لأننا لانقبل أي اخطاء بمهام شركتنا، وذلك لضمان الحصول على رضا عملاؤنا دوما .

كما اننا نعتمد على أفضل الخبراء لإعداد كوادرنا بمجال تنظيف المكيفات وصيانتها، وكذلك تدريبهم على أفضل الطرق الفعالة والمجربة عالميا وثبتت فعاليتها .

أفضل شركة تنظيف مكيفات بجدة

لا نقصد التقليل من شان أي شركة من الشركات التي تعمل بنفس المجال، ولكن من كثرة الخبرة والتجارب التي لمسناها ومررنا بها مع عملائنا.

ترسخ لدينا يقينا أن شركه تنظيف مكيفات بجدة هي الأفضل بجدارة وذلك لما تحرص على تقديمة من صيانة وخدمة مميزة وبسعر مناسب لكل المواطنين والوافدين على حد سواء .

قد تحتاج أيضا:-  شركة تنظيف بجدة خصم 50%

اسعار تنظيف المكيفات بجدة

تسعى شركة تنظيف مكيفات بجدة على تقديم أفضل خدمات التنظيف والصيانة بأسعار لامثيل لها في جدة وخارج جدة، حيث ان هدفنا الأساسي الحصول على رضا عملاؤنا الكرام .

لهذا لا تترددوا في التواصل معنا عبر أرقام هواتفنا التي نوفرها لكم عبر موقعنا الإلكتروني أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بنا.

يأتيكم على الفور فريق عمالنا بأحدث الأجهزة والمعدات الخاصة، وكذلك أفضل وأجود المنظفات والمعقمات التي تتناسب و هذه الحقبة من الزمن المليء بالفيروسات والأوبئة .

إقرا أيضا :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
إتصل الآن واحصل على خصم 50%