خدمات العزلعزل أسطح

شركة عزل اسطح بجدة خصم 50%

عزل اسطح بجدة

افضل شركة عزل اسطح بجدة

ان شركة عزل اسطح بجدة تعتبر من الشركات الرائدة في مجال عزل الاسطح، سواء عزل حراري او مائي، حيث تشتهر مؤسستنا بأن لديها طاقم مميز من أفضل الفنيين والخبراء من ذوي الخبرة بالمجال.

كما توفر لكم شركتنا أفضل مواد العزل الموصى بها، والتي توفر لكم عزلا ذو جودة عالية ويدوم لفترات طويلة، حيث يقوم بحماية الأسطح وزيادة عمر المباني الإفتراضي.

لهذا لاتترددوا في التواصل معنا للحصول على خدماتنا المميزة والتي نقدمها أيضا لكم مقابل سعر لاوجود له بالمدينة بل لاوجود له بكل أنحاء المملكة العربية السعودية .

شركة عزل اسطح بجدة

عزل اسطح بجدة

تحرص شركة عزل اسطح بجدة على أن توفر كافة سبل الراحة والأمان لعملائها الكرام، ومدهم بالطاقة الإيجابية لمواجهة المشاكل الناتجة عن تسريب مياه الأمطار إلى داخل المنازل، وكذلك وصول أعلى درجات الحرارة إليهم داخل بيوتهم.

ومن أوجه هذا الحرص هو تخصصها فعليًا في مجال عزل الاسطح بمختلف أنواعها، بهدف حماية البنية التحتية من الانهيار مع مرور الوقت ومد العمر الافتراضي للمنازل والمباني كاملة، لذلك تقوم بالآتي:- 

العزل المائي:-

وهو فرد أحد المواد العازلة والتي يتم اختيارها حسب مواصفات واحتياجات السطح المطلوب عزله، لمنع تسريب مياه الأمطار إلى الداخل، ووقف تسريب أي مصدر آخر للمياه.

العزل الحراري:-

وهو استخدام أحد المواد العازلة للحرارة في منع توصيل الحرارة والرطوبة إلى خراسانة المنزل مما يتسبب في ارتفاع استهلاك الكهرباء وإصابة الجدران بالتصدعات.

تابع ايضا :- 

افضل شركة عزل خزانات بجدة

شركة عزل اسطح جده

إن شركة عزل اسطح بجدة تمنحكم الحماية الكاملة ضد العوامل المناخية المتقلبة والتي تشهدها أغلب أنحاء السعودية، حيث ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة صيفًا وسقوط الأمطار الغزيرة والرياح والعواصف شتاءًا.

ومن المعروف ان ذلك يؤثر سلبيًا على بنية المنازل التحتية فضلًا عن ما يلحقها من ضرر الحرارة والرطوبة على الجدران وتسريب المياه داخل خرسانة الأسقف ودورات المياه.

شركة عزل اسطح بجدة
شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة

مما لا شك فيه أن لعملية العزل فائدة كبيرة جدًا ودور هام في الحفاظ على صحة الأفراد و  عمر المبنى وسلامته، حيث يساعد العزل سواء كان مائيًا أو حراريًا أو حتى صوتيًا في الآتي:-

  • الحد من انتشار الرطوبة والمسببة لظهور شقوق وتصدعات الجدران وسقوط الدهانات.
  • تفادي حدوث التسريبات المائية داخل دورات المياه، سواء كانت من الأسطح أو من المواسير والأدوات الصحية.
  • الحد من استخدام المكيفات المتسببة في ارتفاع فواتير الكهرباء.
  • تقليل قيمة فاتورة المياه المرتفعة دون أسباب واضحة، فقط لوجود تسريبات مائية بالمنزل

عزيزي العميل ……..!

إذا رغبت في الحصول على عزل أسطح ذو جودة عالية، كل ماعليك هو الإتصال بشركة عزل اسطح بجدة، ليصلك مندوبنا لمعاينة المنزل وإتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك .

افضل شركة عزل فوم بجدة

شركة عزل فوم بجدة

يعتبر الفوم من أفضل وأقوى أنظمة عزل الأسطح، حيث يقدم حماية تامة ومتكاملة للأسطح من التصدعات والتشققات كما أن الفوم من أكثر المواد الآمنة على المبنى بشكل عام لأنه خفيف .

حيث لايسبب وزنا إضافيا على السطح، كما تقدمه شركتنا بأسعار مميزة وبواسطة عمالة ذو خبرة تزيد على عشرات السنين بهذا المجال.

كما يسعدنا أن نعلمكم ان شركة عزل اسطح بجدة لديها فريق كبير من الفنيين يستطيعون تحديد نوع المواد التي تناسب المبني وكميتها وطرق استخدامها، حتى تستمر لأطول فترة ممكنة .

خذ فكرة عن :-  ارخص شركة تنظيف خزانات بجدة

شركة عزل خزانات بجدة

شركة عزل اسطح في جدة

شركة عزل أسطح بجدة

لقد صُنفت  شركة عزل اسطح بجدة ضمن أفضل شركات العزل السعودية لما لها من خبرة طويلة في مجال العزل سواء كان عزل أسطح أو خزانات مياه أو حمامات سباحة، باستخدام العديد من الطرق والمواد العازلة.

والتي يقوم باختيارها خبراء فحص الأسطح وتحديد ما يتناسب معها من المواد المتوفرة لدينا، ومن أفضل المواد التي نستخدمها في عزل الأسطح عمومًا هي مادة البولي يوريثان، نظرًا لتمتعها بالآتي:-

  • تعمل كمادة مبطنة للسطح ولأي مكان تُستخدم في عزله.
  • مادة مقاومة جيدًا للماء والحرارة والرطوبة.
  • مادة مرنة يسهل على الفنيين فردها وتشكيلها حسب السمك والكثافة المطلوبة.
  • وزنها خفيف لا يسبب أي ثقل على السطح.

معلم عزل جدة

شركة عزل الاسطح بجدة

تم عملية عزل الأسطح وفقًا لعدة خطوات يقوم بها فريق العمل بنظام، كما يلي:-

  • تنظيف السطح جيدًا من الأتربة والغبار والأوساخ المتراكمة عليه.
  • فرد طبقة من مادة البيتومين الساخن وتركها حتى تبرد وتجف تمامًا.
  • فرد طبقة واحدة من المادة العازلة المستخدمة لنوعية السطح بسمك لا يقل عن 5 سم.
  • ترك السطح لمدة يومان حتى تجف المادة ويتم تثبيتها بالسطح.
  • نقوم مرة أخرى بفرد طبقة من مادة الأكريليك لحماية المادة العازلة من الآثار الجوية مع مرور الوقت.

قد يهمك أيضا :-   شركة تنظيف بجدة خصم 50%

عزل الاسطح بجدة

شركة عزل الاسطح بجده

أما في حالة عزل الأسطح بمواد الوتوربروف العازلة، فتعتمد شركة عزل اسطح بجدة على:-

الأسمنت الاسبستوس:-

وهي مادة كيميائية مكونة من الفيبر جلاس مع بودرة المعادن الثقيلة والجبس أيضًا، لتعمل بمثابة الحصن المنيع لمرور الماء إلى المواد الخراسانية فوق الأسطح.

حيث يتم استخدام هذا الخليط مع الأسمنت لتلييس المادة بالسمك المطلوب، مع مراعاة كافة معايير الدقة والجودة الموصى بها عالميا .

الألواح المعدنية:-

وهي من المواد العازلة المعروف منذ القدم، تستخدم في العزل المائي والحراري، حيث تقوم شركتنا بدهانها وتغطيتها بألواح الأكريليك لمقاومة الصدأ مع مرور الوقت، والتصدي لأشعة الشمس العمودية عليها.

شركات عزل اسطح بجدة

شركات عزل الاسطح بجدة

هناك أيضًا العديد من المواد العازلة الأخرى التي تعمل كعازل مائي وحراري في وقت واحد، فضلًا عن توافرها في السوق المحلي وكثرة استخدامها وطلبها من قِبل العملاء، تتمثل في:-

مادة الفوم:-

يعد من أكثر المواد انتشارًا واستخدامًا، يُقبل على طلبه الكثيرون لما له من مميزات كسهولة فرده ورشه، وخفة وزنه، وسهولة الحصول عليه وشراءه لسعره الرخيص.

وكذلك قيامه بدور العازل المائي والحراري في نفس الوقت، ومقاومته للضغط وبخار الماء والرطوبة والحرارة العالية، كما يتوفر في أكثر من صورة منها السائل الرغوي والألواح الصلبة.

البيتومين:-

أحد مشتقات المواد البترولية، لديه قدرة هائلة على عزل السطح مائيًا وحراريًا، مناسب لكافة أنواع الأسطح، ويعمل كطارد لجميع أنواع الحشرات، يتم تسخينه أولًا قبل الاستخدام ليتحول إلى مادة سائلة يسهل على العمال فردها.

خذ فكرة عن :-  شركة عزل اسطح بجدة مثالية خصم 50%

شركات العزل الحراري بجدة

بالطبع يوجد بعض المواد العازلة المتخصصة فقط في عمل العزل الحراري، بخلاف تلك المواد التي تقوم بالعزل مائي والحراري معًا، والتي تستخدمها شركة عزل اسطح بجدة، نذكر منها مواد العزل الحراري المتعارف عليها في المجال:-

القراميد الفخار:-

وهي من أفضل وأجود المواد العازلة جيدًا للحرارة والرطوبة، لأنها مصنعة بشكل كامل من الفخار ليتم تغليف السطح بها خاصة الأسطح المائلة، لامتصاص الحرارة وعدم توصيلها إلى الداخل، تمتاز بأشكالها وألوانها الممتعة والجذابة.

الألواح البلاستيكية:-

لديها قدرة فائقة على امتصاص الحرارة وانعكاس أشعة الشمس المتسلطة على الأسطح، كما أنها تمنع وصول الرطوبة إلى الداخل وتعطي المكان منظرًا جماليًا رائعًا.

افضل شركة عزل خزانات بجدة

شركة عزل اسطح بجدة

شركات العزل المائي بجدة

أكدت شركة عزل اسطح بجدة على أن للعزل المائي أكثر من نوع يتم الاختيار بينهم وفقًا لما يتناسب مع الهدف من العزل، وظروف السطح ومدى الخسائر والتلفيات به، مثل:-

العزل الإيجابي:-

هو الأكثر استخدامًا من قِبل شركات العزل، حيث يمكنه القيام بتصريف المياه المختزنة على السطح أثر سقوط الأمطار أو تسريب الخزانات عبر مجرى تصريف المياه ناحية المزاريب.

العزل السلبي:-

يتمثل في طلاء الجانب الآخر من الأسطح، بحيث يتوقف أي تسريب للمياه إلى داخل المبنى، وهي طريقة قليلة الاستخدام لم تنتشر مثل العزل الإيجابي.

شاهد :-  شركة عزل فوم بجدة متخصصة

شركة عزل اسطح بجده

من أهم النصائح التي توجهها شركة عزل اسطح بجدة لعملائها الكرام هي ضرورة عمل العزل للأسطح سواء كان مائيًا أو حراريًا أو حتى صوتيًا لحماية المبنى بالكامل من مخاطر عديدة.

وبخاصة أسطح المخازن والمصانع، لما تتسبب في حدوثه تلك التسريبات المائية والحرارة والرطوبة حيث تلف المواد المخزونة وخسارة الآلات والمعدات.

أعمالنا لن تتوقف عند عزل السطح فقط، ولكننا نقوم بعمل الآتي:-

  • عزل جميع أنواع الأسطح (معدنية – صاج – شينكو – أسمنتية – رملية).
  • القيام بعزل خزانات المياه العلوية.
  • عزل جميع أنواع حمامات السباحة.
  • معالجة التسربات المائية.

اسعار عزل الاسطح بجدة

يتم تحديد التكلفة النهائية لعملية العزل بعدما يتم الانتهاء منها بشكل نهائي بمعرفة خبراء شركة عزل اسطح بجدة المدربون والمؤهلون للعمل مع كل انواع العزل .

مع مراعاة أخذ بعض الأمور في الاعتبار كمواصفات السطح ومساحته ومدى حاجته إلى ترميم وتنظيف وإصلاح تلفيات قبل البدء في عملية العزل.

فقد تختلف بعض المعايير والشروط الموضوعة لتحديد السعر النهائي أثناء تنفيذ المهمة، مثل:-

  • ظهور بعض الخفايا والتي لم يتعرف عليها فريق العمل من البداية، كوجود فواصل أو حفر بالأرضية.
  • إصابة السطح بالتسربات المائية في الواقع مما قد يحتاج إلى معالجة وصيانة قبل البدء في عزله، لتتم عملية العزل بنجاح وعلى أساس سليم.

إقرأ أيضا :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
اتصل بنا الآن واحصل على خصم 50%