مقالات واخبارخدمات أخرى

شركة تركيب باركيه بالرياض

تركيب باركيه بالرياض

شركة تركيب باركيه بالرياض

إن شركة تركيب باركيه بالرياض تمتلك نخبة متميزة من أفضل الكوادر الفنية والتي تضم الفنيين والخبراء المتخصصين في فك وتركيب جميع أنواع الأرضيات خاصة الخشبية، مع مراعاة معايير الجودة والسلامة المطلوب تحقيقهم في تركيب الباركيه بشكل خاص.

لأنه من أكثر أنواع الأرضيات تأثرًا بالعوامل الخارجية والجوية والبيئية، لذلك نقوم بتدريب عمالتنا جيدًا لكي تتعامل معه بطريقة صحيحة.

فالخبرة تلعب دورا هاما في إنجاز العمل الموكل لفنيونا في دقة وسرعة منقطعة النظير، كما نقدم خدمة تركيب الباركية بأسعار رخيصة في متناول الجميع .

لهذا تنصح شركة المثالية بالتواصل فورا مع فني شركتنا للحصول على خدمة ممتازة وجودتها عالية، في حين تقدم تلك الخدمة شركات في غاية الرداءة والسوء .

شركة تركيب باركيه بالرياض

تركيب باركيه بالرياض

يعد استخدام الأرضيات الخشبية هو الأكثر تماشيًا مع أغلب الديكورات المنزلية العصرية، مقارنة بأنواع الأرضيات الأخرى، لما له من مظهر خارجي جذاب ذات لمعة طبيعية إضافة إلى أناقته ورونقه.

لذلك نلاحظ معظم المواطنين السعوديين يلجئون إلى استخدام الباركيه في أرضية منازلهم، وهذا من خلال استعانتهم بما تقدمه شركة تركيب باركيه بالرياض من توفير أرقى وأجود أنواع الباركيه والأرضيات الخشبية .

وذلك بمختلف الدرجات والألوان والمدعمة بأقوى طبقات الحماية لمقاومة الصدمات، بأقل الأسعار وبأعلى جودة تحصلون عليها على مستوى شركات تركيب الباركيه كاملة.

شاهد أيضا :-

سباك ٢٤ ساعة الرياض

باركيه الرياض

أوضحت شركات تركيب الباركيه في الرياض أن الباركيه هو لوح خشبي بسمك معين يتم فرده على الأرض بشكل معين على أيدي معلم باركيه يقوم بتنفيذ التصميم المطلوب على أكمل وجه، باستخدام المواد اللاصقة والمثبتة، حيث يتكون الباركيه من 4 طبقات هم:

  • الطبقة الأولى: وتبدأ من الأسفل وهي عبارة عن تقويم الباركيه بطريقة صحيحة ومعاينته من خلال فني التركيب.
  • الطبقة الثانية: وهي عزل الأرضية مائيًا وحراريًا، لأن من المعروف عن الباركيه إمكانية غسله بالماء، لذلك من الضروري جدًا عزله.
  • الطبقة الثالثة: وهي طبقة اللوح الخشبي (الباركيه).
  • الطبقة الرابعة: وهي الطبقة الشفافة المسئولة عن مقاومة الصدمات وأي ضرر من الممكن أن يلحق بالباركيه.

تركيب باركية الرياض

تعمل شركة تركيب باركيه بالرياض على أوسع نطاق داخل المملكة العربية السعودية متوسعة المجال في تركيب الباركيه بشكل خاص، فلن تفرض نوعًا معين أو طريقة واحدة للتركيب، ولكن كونها شركة متخصصة تسعى إلى توفير العديد من أنواع الباركيه المستوردة الأصلية، مثل:

  • الباركيه التركي: يتناسب أكثر مع ديكورات الفلل والقصور، يمتاز بالفخامة والأناقة.
  • الباركيه الألماني: يعتبر أكثر مقاومة للماء والصدمات، يمكن الاعتماد عليه في العديد من الأمان كالشركات والمنازل والهيئات.
  • الباركيه الصيني: يتوفر في أشكال وألوان متعددة، فضلًا عن زخرفته ونقوشه المختلفة، كما أنه يتميز بقوة مواده.
  • الباركيه المحلي: يعتبر من أسوء الأنواع والأقل جودة، ولا يُفضل استخدامه على الإطلاق.

شركة تركيب باركيه بالرياض

تابع بشغف :- حداد الرياض خصم 45%

افضل باركية في الرياض

تميزت شركة تركيب باركيه بالرياض بعدة عوامل ومقومات جعلتها الرائدة في مجال تركيب الباركيه داخل الإمارات، فلن تجدوا أفضل منا سواء في الجودة والكفاءة أو الأسعار فضلًا عن مهارة العمالة وفنيين الفك والتركيب.

من أبرز ما ننفرد به على مستوى شركات تركيب الباركيه في دبي ما يلي:

  • الشركة قادرة على القيام بكافة خدمات الأرضيات من معالجة وإصلاح وصيانة وترميم وفك وتركيب وعزل وجلي وتنظيف بأقل سعر في السوق الإماراتي.
  • نوفر جميع الآلات والمعدات التي قد يحتاج إليها فريق العمل أثناء تنفيذ مهامه.
  • نستقدم عمالتنا من مختلف الأنحاء أغلبها فلبينيين وهنديين، لما يمتازوا به من خبرة ومهارة واسعة في خدمات الجلي والتنظيف للأرضيات المختلفة.

معلم تركيب باركيه بالرياض

من ضمن ما تقدمه شركة تركيب باركيه بالرياض لعملائها الكرام من خدمات وأعمال أننا نوفر لهم أفضل معلمي تركيب الباركيه، متمكنون من تركيب الباركيه بأكثر من شكل وتصميم.

منها السداسي والمستطيل والمربعات، يتم تنفيذها على كمرات خشبية يتم لصقها بالمواد اللاصقة وتعشيقها مع بعض، أما أفضل النوعيات والخامات فتأتي في الصور التالية:

الخشب المنحسي 

ويُقصد به طبقات خشبية عادية يعلوها لوح من الخشب المغلف بقشرة لامعة، ويعتبر الأكثر ثباتًا واستقرارًا.

الخشب الحقيقي صولد

يستخدم عادة فوق طبقة عازلة مثل الرمل أو الفلين بسمك 22 سم، ويتم تركيبه أعلى محاحات من الخشب، ويعتبر أفضل الأنواع نظرًا لعدم تغير لونه مع مرور الوقت.

الطلاء بغشاء من الخشب 

والمقصود هنا هو استخدام ألواح من الأبلكاش مطلي سطحها بطبقة رقيقة شبيه للخشب تسمى غشاء، يتم تركيبه مباشرة على الأرضيات الخراسانية.

خذ فكرة عن :-  شركة نقل عفش بالطائف

افضل باركيه بالرياض

لم يكن فك أو تركيب الأرضيات الخشبية أمر سهل على فريق العمل، ولكنه يحتاج إلى دقة ومهارة فائقة، لذلك كان فنيينا وعمالنا من أمهر وأذكى العمال، يتم تنفيذ مهمة تركيب الباركيه من خلال الخطوات التالية:-

  • يقوم فريق العمل بقياس مساحة الغرفة طولًا وعرضًا، لتحديد كمية الشرائح والألواح المطلوب تركيبها.
  • نبدأ بتنظيف الأرضية جيدًا من الأتربة والأوساخ، وتركها حتى تجف تمامًا من آثار التنظيف بالماء.
  • يتم فرد الألواح الخشبية (الباركيه) على الأرض مع مراعاة مساواتها.
  • نستخدم المواد اللاصقة لتثبيت الألواح بشكل صحيح.
  • يقوم فني التركيب بالتخلص من الزوائد وقصها بالمقص الكهربائي، وكذلك زوائد المادة المستخدمة في لصق الباركيه

معلم باركيه بالرياض

اتصلوا بنا عملائنا الكرام من أي مكان داخل الرياض أو خارجه على الخط الساخن ليقوم بالرد على أسئلتكم واستفساراتكم فريق متميز من الدعم الفني متخصص في إجابتكم واستكمال بيانات الحجز معكم .

سواء كانت داخل الرياض أو في الخارج، لأننا بفضل الله استطعنا توفير أسطول من شاحنات نقل الألواح الخشبية لأي بلد مجاور لنا، بأفضل سهر وأعلى كفاءة في العمل.

يمكنكم أيضًا زيارة الموقع الإلكتروني الخاصة بشركة تركيب باركيه بالرياض والإطلاع على العديد من التصميمات الخاصة بنا في تركيب وتشكيل الألواح الخشبية المطلوب تركيبها في منازلكم، وطلب النموذج الأنسب لكم ولديكور منزلكم.

شركة تركيب باركيه بالرياض

فني تركيب باركيه بالرياض

يتميز فني تركيب الباركيه الخاص بشركتنا بالعديد من المواصفات أهمها مشاركتكم في اختيار التصميم الأنسب لديكور المنزل وألوانه، حيث يتوفر الباركيه في عدة ألوان وأشكال، مما يجعلكم في حيرة أمام اختيار الأفضل والأمثل لكم.

تتعاون شركة تركيب باركيه بالرياض مع العميل في هذا الأمر عن طريق إرسال مندوب خاص مرفق معه مجموعة من الكتالوجات العصرية التي تساعدكم في اختيار اللون والشكل المطلوب تنفيذه.

وهذا من ضمن التكلفة الإجمالية لعملية تركيب الباركيه، لأننا نسعى فقط لتوفير كافة سبل الراحة والخصوصية لعملائنا في أي مكان وتحت أي ظروف، راسلونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنبقى على تواصل معكم.

خدمة أخرى قد تحتاجها :- شركة تنظيف مسابح بجدة

مستودعات الباركيه بالرياض

حرصت شركة تركيب باركيه بالرياض على أن تكون هي المصنعة للألواح الخشبية بدلًا من استيرادها من الخارج وفقًا لمعايير الجودة والدقة المتعارف عليها في المنتجات المستوردة، لذلك قررت أن تستخدم أكثر من خامة من الأخشاب، متمثلة في الآتي:-

الخشب الطبيعي 

وهو النوع الأشهر والأمثل لتصنيع الباركيه، عادة ما يكون من طبقة واحدة من خشب الجوز والموسكي والبلوط، نراه كثيرًا في أرضيات الفلل والقصور، في نوعين:-

خشب مرن

يمتاز بمقاومته للخدوش وطول عمره الافتراضي ولا يحتاج لمتابعة دورية على الإطلاق، ولكنه غالي التكلفة قد لا يناسب الكثير من الفئات.

خشب صلب

على الرغم من تميزه بنفس مواصفات الخشب المرن إلا أنه يحتاج إلى متابعة دورية من فني التركيب، ويتوفر في السوق السعودي بأسعار رخيصة مقارنة بالخشب المرن.

خدمات أخرى تقدمها شركة المثالية:-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
إتصل فورا وأحصل على خصم 50 %