الرئيسيةتسليك مجاريتسليك مجاري الرياضمقالات واخبار

شركة تسليك مجاري بالرياض

تسليك مجاري بالرياض

شركة تسليك مجاري بالرياض

إن شركة تسليك مجاري بالرياض تقدم لكم خدمة تسليك المجاري والصرف الصحي بإتباع افضل الطرق الحديث المتبعة، دون اللجوء لعمليات التكسير وإهدار المال والوقت.

مما يسهم في تقديم خدمات بجودة وإحترافية عالية، كما انها تعتمد على طاقم متخصص بالمجال مؤهل ومدرب على أفضل واحدث الطرق الحديثة.

لهذا يرشحها لكم موقع المثالية دوت كوم للخدمات المنزلية كأفضل شركة متخصصة بمجال تسليك المجاري والصرف الصحي بالعاصمة الرياض، كذلك فإنها تقدم خدماتها بأسعار لاتقبل المنافسة وبجودة مميزة .

لهذا عزيزي العميل ننصحك بالإتصال فورا بشركتنا ، وذلك في حال وجود مشاكل بالصرف الصحي أو المجاري لديكم، حيث نوفر أرقاما متاحة على مدار الساعة، تجدونها بالأسفل .

شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تسليك مجاري الرياض

شركة تسليك مجاري بالرياض تتقدم بمجموعة فريدة متنوعة من أعمال وخدمات السباكة المنزلية خاصة تسليك المجاري بأفضل وأحدث الأساليب العلمية المتطورة بعيدًا تمامًا عن التكسير وإهدار الوقت والمجهود دون فائدة .

ولأننا نعلم أن مشكلة انسداد المجاري أصبحت الآن من أكثر الأمور شيوعًا داخل أغلب المنازل، قمنا بتوفير أمهر فنيين السباكة المتخصصون في فحص مواسير الصرف والمجاري ومعالجة ما بها من مشاكل.

شركة تسليك مجاري شمال الرياض

افضل شركة تسليك مجاري بالرياض

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الآلات والأجهزة المتخصصة في تسليك وتنظيف المجاري والصرف الصحي في أقل وقت محققة أعلى نتيجة يرغب بها العميل.

وهذا ما تقوم به شركة تسليك مجاري بالرياض حيث تعتمد اعتمادًا كليًا على استخدام المعدات الحديثة في سحب قاذورات المجاري وتسليك الصرف الصحي من القاذورات والمواد الصلبة المتراكمة به.

هذا بجانب إتباع الطرق التقليدية في بعض الحالات البسيطة والتي تخص بالوعات المطبخ وكيفية تنظيفها بالمواد والخلطات الطبيعية من داخل المنزل، مثل:-

الملح الخشن 

للملح الخشن (الإنجليزي) أثر فعال في تفتيت وإذابة دهون البالوعات والأحواض في وقت قصير، مع التكرار يوميًا للحفاظ على نظافة البالوعة، وعدم تراكم الدهون والأوساخ بها.

وذلك من خلال خلط كمية من الملح الخشن في لتر من الماء المغلي وسكبهم داخل البالوعة المسدودة، أو استخدام الملح وحده.

الماء مع الخل والملح 

يمكن إضافة الملح مع كمية من الخل لزيادة فاعليته، عن طريق وضع كوب من الملح الخشن في وعاء من الخل حتى يتم ذوبانه بالكامل، ثم نسكبه في البالوعات المسدودة ونلاحظ النتيجة بعد مرور ربع ساعة على الأقل.

شاهد ايضا :-

 تسليك مجاري بجدة

وايت شفط صرف صحي بالرياض

تسليك مجاري برياض

شركة تسليك صرف صحي بالرياض

هناك بعض المواد الكيماوية التي تستخدمها شركة تسليك مجاري بالرياض في تسليك انسداد المجاري وأنابيب الصرف الصحي.

و من أهم هذه المواد والتي تعد الأكثر استخدامًا لدينا وطلبًا من العملاء هو استخدام مادة الأسيد الكاوية والتي تسمى بحمض الكبريتيك.

تعد مادة الأسيد من المركبات الكيميائية ذات فاعلية كبيرة بنسبة تركيز 98%، لذلك يتم استخدامها في تنظيف المجاري ومواسير الصرف الصحي وتحقيق أعلى نتيجة في أقل من 30 دقيقة.

كذلك يمكن استخدام حمض الكبريتيك في تسليك المجاري والصرف الصحي، من خلال إتباع الخطوات التالية:-

  • إذا كان الانسداد كلي فيتم سكب 500 مل من مادة الأسيد داخل الصرف الصحي والمجاري المسدودة، وتركها لمدة لا تقل عن ساعة كاملة، ثم نقوم بسكب كمية من الماء لنلاحظ مدى سريانها وتصريفها داخل الماسورة، فإذا لم تتحقق النتيجة المطلوبة، نقوم بسكب حوالي 250 مل من المادة مرة أخرى.
  • إما إذا كان الانسداد جزئي فيمكن استخدام 250 مل فقط من الحمض وسكبه داخل الصرف وتركه لمدة 5 دقائق، ثم سكب كمية من الماء لاختبار النتيجة، مع إمكانية تركه مدة أطول لتحقيق نتيجة مرضية.

تسليك مجاري شرق الرياض

تسليك مجاري بالرياض

تعاني ربات البيوت من انسداد بالوعة المطبخ أغلب الوقت دون معرفة السبب الرئيسي وراء ذلك، ولكننا نعلم جيدًا أن أكثر أسباب انسداد المجاري هي نتيجة لسوء الاستخدام سواء للأحواض أو المراحيض أو البالوعة نفسها.

لذلك حرصت شركة تسليك مجاري بالرياض على إبلاغ عملائها الكرام ببعض أسباب انسداد البالوعات ومجاري المطبخ خاصة، كي يتجنبها العميل من أجل الحفاظ على نظافة المجاري، كالآتي:-

  • سقوط بقايا الطعام ومخلفات المطبخ في الأحواض أو المراحيض.
  • إلقاء بقايا المناديل وسقوط الشعر أثناء الاستحمام في البانيو وبالوعة الحمام.
  • عدم تغطية البالوعات أغلب الوقت وفتحها دائمًا، مما يجعلها أكثر عُرضة لسقوط المواد الصلبة والألعاب الصغيرة.
  • في حالة كان المنزل تحت التشطيب من الممكن تساقط المواد الأسمنتية داخل البالوعات مما يتسبب في انسدادها كليًا.
  • قد يكون هناك بعض الأخطاء والعيوب التي يرتكبها الفنيين في توصيل شبكة المياه الأرضية مما يساعد في انسداد المجاري بدون سبب واضح.
  • أو تكون المواسير المستخدمة رديئة الجودة، تتفاعل سريعًا مع المياه والأوساخ المتراكمة مما يزيد من حجم الدهون المترسبة، كما يمكن أن يكون قطر الماسورة أصغر من الطبيعي مما يتسبب في عدم مرور الصرف بطريقة صحيحة.

شركة تسليك مجاري في الرياض

تعد شركتنا من أولى الشركات التي استخدمت أجهزة الضغط المتخصصة في تسليك المجاري مهما كان مستوى انسدادها .

وذلك على أيدي نخبة من أفضل الكوادر المهنية والفنية المتدربة على استخدام المعدات والآلات بطريقة احترافية تضمن نجاح المهمة وتحقيق أعلى النتائج من الجودة والنظافة، من أهم تلك الأجهزة ما يلي:-

جهاز الضغط

يستخدمها فريق عمل شركة تسليك مجاري بالرياض عن طريق ضخ كمية كبيرة داخل الصرف أو المجاري على أعلى مستوى من الضغط لإزالة ما بها من أوساخ وعوائق تتسبب في الانسداد.

سوستة التسليك

هي عبارة عن سيخ من الحديد ذات أحرف معدنية ومنحنيات تساعد في سحب القاذورات من خلال إدخالها وإخراجها عدة مرات داخل المجاري والصرف الصحي.

الكمبروسر

توفره أيضًا شركتنا ضمن مجموعة المعدات والآلات الخاصة بتنظيف و تسليك المجاري ومواسير الصرف الصحي.

الزنبرك

تعرف أيضًا باسم “البريمة” أو أفعى تسليك المجاري والبالوعات، فهي لديها قدرة فائقة على إزالة المواد الصلبة والأسمنتية من داخل الصرف والمجاري، عن طريق إدخال الآلة إلى الصرف وتحريكها يمينًا وشمالًا لإزاحة الأوساخ.

افضل شركة تسليك مجارى بالرياض

تسعى شركتنا دائمًا إلى توفير كافة سبل الراحة والأمان لعملائها، بدءًا من سرعة وسهولة التواصل معنا من أي مكان وفي أي وقت بأكثر من وسيلة وطريقة، حتى تسليم المكان على أكمل وجه من الجودة والنظافة والاحترافية.

كل هذا نقوم به بأفضل الأسعار بل وأقلها كي نحظى بثقتكم في أعمالنا وننول رضاكم عن أداء الشركة، ليس هذا وحسب ولكننا لن نغفل أبدًا مستوى الجودة والكفاءة الذي ترغبون به.

فنحن نقدم لكم خدمة متميزة عالية الجودة والدقة بأرخص سعر وبالمقارنة مع شركات تسليك المجاري الأخرى.

اتصلوا بنا على أحد أرقام الشركة أو الرقم الساخن لتقوم خدمة العملاء والدعم الفني بالرد على أسئلتكم واستفساراتكم حول تسليك المجاري وأعمال السباكة عامة.

كما يمكنكم التواصل معنا من خلال عبر حسابات التواصل الإجتماعي مثل تويتر وفيسبوك، او عبر رسائل الواتساب المتاحة طوال الوقت على مدار 24 ساعة.

قد يهمك أيضا :-   

تسليك مجاري الرياض

تحذر شركة تسليك مجاري بالرياض من استخدام المواد الكيميائية بشكل مباشر مما يتسبب في الإصابة بالحروق الجلدية، بالإضافة إلى فورانه بشدة داخل المكان مما يجعله ينتشر في كل اتجاه.

لذلك يُفضل استخدامه داخل المرحاض أو البالوعة المسدودة أو الصرف الصحي مباشرة وتدريجيًا، مع مراعاة الآتي:-

  • عدم استخدام مادة الأسيد “حمض الكبريتيك” مع الأسطح الفولاذية المقاومة للصدأ وأيضًا الأنابيب المصنوعة من الصلب المجلفن، وكذلك الألمنيوم، فمن الأفضل استخدامه للأنابيب البلاستيكية.
  • ضرورة ارتداء نظارات واقية للعين، والقفازات البلاستيكية، والملابس الواقية المقاومة للمواد الكيميائية المختلفة.
  • تجنب استخدام الأسيد دون دراية بكافة التعليمات والإرشادات الخاصة بالاستعمال والمدونة على العبوة الخارجية، فمن الممكن أن تحدث فرقعة شديدة أثر تفاعل الحمض مع الماسورة.
  • ضرورة تهوية المنزل جيدًا عند استخدام مادة الأسيد الكاوية، من خلال فتح النوافذ والأبواب، نظرًا لانتشار رائحة نفاذة قوية قد تضر المصابون بالحساسية.
  • ننصحكم بعدم استخدام المواد الكيماوية في تسليك المجاري دون الاستعانة بشركتنا المتخصصة في ذلك، فنحن نمتلك فريق عمل جاهز لهذه المهام دون مخاطر.

خدمات أخرى تقدمها شركة المثالية :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
تواصل معنا الآن وأحصل على خصم 50%