تنظيف وتعقيمتنظيف وتعقيم بجدة

شركة تنظيف مسابح بجدة 00201280783110

شركة تنظيف مسابح بجدة  

تمنحكم شركة تنظيف مسابح بجدة الحل المثالي للحصول على مسابح خالية من الشوائب والأوساخ، سواء كانت مسابح عامة أو منزلية.

وذلك لما نعلمه جيدًا أن حمام السباحة الآن هو أحد أساسيات ترفيه الأسرة، ونظرًا لكثرة استخدامه خاصة في فصل الصيف ازدادت مشاكله وأعطاله بل وارتفاع نسبة البكتريا والميكروبات به.

لذلك يلجأ أصحاب المسابح إلى شركتنا لعمل اللازم من تنظيف وتعقيم وصيانة، حيث نوفر لكل عملاؤنا خدمات المعاينة المجانية للمسابح، حيث يتم الكشف عن مدى صلاحيتة اولا، ثم إتخاذ اللازم بخطوات محددة ومدروسة .

ومن هذا المنطلق فقد وضع موقع  المثالية  شركتنا على قائمة أفضل وأكبر الشركات التي تقوم بعملية تنظيف محكمة ودقيقة لكل أنواع المسابح بكافة احجامها.

لهذا تعتبر شركتنا هي خياركم الأمثل للحصول على تنظيف وتعقيم يدوم لأكبر وقت ممكن .

لطلب الخدمة إتصل الآن من هنا …….

 

شركة تنظيف مسابح بجدة

شركه تنظيف مسابح بجده

تعد شركة تنظيف مسابح بجدة من أولى الشركات التي تخصصت بشكل جدي في مهام تنظيف حمامات السباحة بمختلف أحجامها وأنواعها.

حيث تمتلك فريق عمل متميز شامل خبراء الصيانة ومجموعة هائلة من عمال التنظيف وفنيين الترميم والإصلاح، حيث أنهم مدربين على أعلى مستوى من الجودة والدقة، كما يمكنهم العمل تحت أي ضغط وفي أسوأ الظروف.

فقط اتصل بنا من أي مكان داخل السعودية ولا تتردد في التواصل معنا، فأنت معنا في أمان تام ، ونعدك أن تحصل على خدمة مميزة وإلتزام بالمواعيد وجودة ودقة وكفاءة في العمل بأقل سعر تجده في السوق.

كل هذا بجانب توفيرنا لمعدات التنظيف وماكينات التعقيم وكافة الأدوات المستخدمة في عملية التنظيف من فرش ومساحيق وغيرهم الكثير.

شركه تنظيف مسابح بجده

قد تحتاج إلى :- شركة تنظيف خزانات بجدة

شركة صيانة مسابح بجدة

تختلف اسعار تنظيف المسابح حسب حجم المسبح ومدى صلاحيته، فهناك مسابح تحتاج إلى تنظيف للشوائب والأتربة وتعقيم المياة فقط، وهناك مسابح بها تسريب للمياه وتشققات بالأرضيات.

وهي التي يتم إفراغها وشفط المياة منها أولا، ثم يتم صيانة ومعالجة تلك الشقوق وعزلها بمواد عزل متميزة تحافظ على المسابح وتزيد من عمرها الإفتراضي، ثم تعقيمها أولا قبل البدء في ملئها مرة اخرى .

لذا تحرص شركة تنظيف مسابح بجدة على ألا تترك أي ثغرة وراءها، حيث يتم تسليمكم المسابح على طبقا للمواصفات والمعايير المصرح بها، لأن صحتكم هدفنا الأسمى.

شركة صيانة مسابح بجدة

شركة نظافة مسابح بجدة

إحساس جدا رائع أن تمتلك مسبج بمعايير وجودة عالية، حيث أن طبيعة المملكة العربية السعودية وجوها الحار جدا صيفا يتطلب توافر مسبح يلطف تلك الاجواء ويزيد من الرفاهية التي باتت سمة العصر .

كما ان الأطفال يعشقون الإستحمام بالمسابح صيفا، لهذا وجب الإستعداد للصيف بالتواصل مع شركة تنظيف مسابح بجدة لعمل كافة أعمال الصيانة والتنظيف وتعقيم المياة لقتل كافة الجراثيم والبكتريا التي قد تسبب الامراض الجلدية، فهنيئا لكم بفصل صيف رائع.

شركة نظافة مسابح بجدة

خذ فكرة عن :-  افضل شركات التنظيف بمكة

صيانة مسابح بجدة

إن الدقة وجودة تقديم الخدمة من اهم الصفات التي تتحلى بها مؤسستنا، حيث نعلم جيدا متطلبات سوق العمل داخل المملكة، لذا نقوم بتوظيف افضل الفنيون بمجال تنظيف المسابح.

حيث أن هناك عمال متخصصون يقومون بعملهم تحت إشراف فني مسابح بجدة متخصص وعلى علم ودراية بكل ماتحتاج إليه المسابح من تنقية وتنظيف وتعقيم وتطهير .

كذلك نستطيع الجزم والقول ان شركتنا تمتك أفضل الكوادر البشرية والمتخصصين بالمجال، لهذا لاتترددوا في محادثتنا نصلكم على الفور

صيانة مسابح بجدة

صيانة مسابح في جدة

تسعى شركة المثالية للخدمات المنزلية لتقديم أفضل واجود الخدمات بمجال تنظيف المسابح بجدة، حيث تحرص على استخدام المواد المطهرة والمعقمة والمستوردة من الخارج، حيث لدينا احدث أجهزة ومعدات شفط المياة وغيرها من الادوات الأخرى .

كذلك فإن أقراص الكلور والتي تستخدم بنسب معينة داخل مياة المسابح، حيث يتم قياسها بأجهزة متطورة وشديدة الدقة، كما يتم وضع مواد مضادة للطحالب والبكتريا التي تنتشر بالمسابح لتقضي عليها تماما .

كما ان لدينا المكانس والسلات ذات الأذرع الطويلة والتي تتمكن من تنظيف الشوائب والاتربة من أرضية المسبح ومن المياة ليظل نظيفا وبحالة جيدة جدا تصلح للإستخدام الراقي والذي نحرص على توفيره دوما .

تابع أيضا:-  شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تنظيف مسابح بجدة

هناك خطوات متبعة دوما عند تنظيف المسابح، حيث أنه بمجرد تواصلكم معنا يصلكم فريق متخصص من العمال والفنيين، معهم كافة المعدات والأجهزة ومواد التعقيم والتطهير.

حيث يتم إفراغ المسبح بأحدث اجهزة الشفط، ثم يتم غسله بالماء النقي والمواد المعقمة، كذلك التخلص نهائيا من الأتربة والأوساخ والشوائب الملتصقة بالحوائط وأرضيات المسبح.

ثم يتم الكشف على الأرضيات والجوائط لكي لايكون هناك تسريب للماء، فإن وجد يتم معالجة الامر وصيانة المسبح وجعله صالح للإستخدام، وكذلك يتم تنظيف المواسير ودورة التنقية كاملة .

حيث لانترك المسبح الا بعد التعقيم والتطهير والوصول لدرجة عالية من التنقية وتحديدها بإستخدام أحدث الأجهزة المتعارف عليها بالمجال.

اسعار صيانة مسابح جدة

تعتبر الأسعار التي تقدمها شركة تنظيف مسابح بجدة، هي الأفضل على الإطلاق بمدينة جده، فهدفنا الأساسي هو كسب ثقة ورضا عملاؤنا الكرام .

فلا تقلق أبدا حيال الأسعار، فالأهم من ذلك هو الحصول على خدمة مميزة مع ضمان المتابعة الدورية للمسابح التي يتم تنظيفها.

كما ان لدينا عقود متابعة وصيانة سواء شهرية أو ربع سنوية أو على حسب رغبة العملاء، حيث انه بمجرد إبرام عقد الصيانة الدورية معنا يصلكم فنيونا في المواعيد المتفق عليها بلا تأخير ولا أي رسوم إضافية .

إقرأ أيضا :-  شركة تنظيف كنب بالرياض

شركات تنظيف المسابح في جدة

تحرص شركة تنظيف مسابح بجدة المتخصصة في تنظيف المسابح على أن تقوم بتعقيم المسبح جيدًا قبل مغادرة المكان حتى وإن لم يُطلب منها ذلك.

فالهدف من وراء التعقيم هو القضاء على البكتريا المنتشرة به نتيجة استخدامه من قِبل العديد من الأشخاص، فضلًا عن الجراثيم والفيروسات المتجمعة على جدران المسبح وأرضيته.

من أهم فوائد تعقيم المسبح هو منع انتقال العدوى بين الأفراد نتيجة قتل البكتريا، مثل:-

  • تجنب إصابة مستخدميه بالالتهابات الجلدية واحمرار وتهيج العين.
  • تجنب الإصابة بالطفح الجلدي وأمراض التينيا المبرقشة والملونة.
  • تجنب الإصابة بالقوباء وأمراض ثألول القدمين، والالتهابات المعوية.

افضل شركة تنظيف مسابح بجدة

لُقبت شركة تنظيف مسابح بجدة بأفضل شركة على مستوى المدينة وعلى مستوى المملكة كله، حيث انها الشركة الوحيدة التي اتبعت أفضل الإستراتيجيات في تنظيف وتعقيم جميع أنواع المسابح، في وقت قياسي مع مراعاة تعقيمها وترميم أعطالها وتلفياتها، حيث تقوم بالآتي عند تنظيف المسبح:

  • يتم تفريغ المسبح كاملًا من الماء، عن طريق إما غطاس خارجي أو استخدام مضخة المسبح الخاصة به.
  • يقوم فريق العمل بخلط مادة الأسيد ذات تركيز 33% مع الماء بنسبة 1:3 ليبدأ بتفريش الحمام بكافة جوانبه.
  • يتم غسل المسبح مرة ثانية بالماء مع مسحوق التنظيف (الصابون).
  • نقوم بضخ مواسير وأنابيب المياه المستخدمة في المسبح بمادة الأسيد للقضاء على الشوائب والفطريات والأملاح المترسبة، بالإضافة إلى غسل المجرى الخارجي للمسبح/ والممشى البلاستيكي.
  • ثم نستخدم الماء مع الكلور لشطف المسبح وتعقيمه في نفس الوقت.

خذ فكرة عن :-  شركة تنظيف منازل بجدة

شركات مسابح في جدة

من اهم العوامل والطرق المتبعة عند تنظيف المسابح هو إفراغها من المياه أولا، حيث يتم شفط المياه بأحدث أجهزة معدة خصيصا لذلك، او من خلال دورة مواسير المسبح التي يتم من خلالها تفريغ مياه المسابح بسهولة.

ثم تاتي بعد ذلك الخطوات التي تحدثنا عنها سابقا ليتم في نهاية الامر التنظيف العميق لحوائط وأرضيات المسبح، وبعد تعبئة المسبح بالمياة مرة اخرى يتم وضع المعقمات والأقراص المطهرة بنسب مناسبة .

شركة مسابح جدة

تعتبر السرعة في إنجاز المهمات الموكلة الى فريق عملنا من أهم السمات المميزة لنا، حيث يتم الإنتهاء من تنظيف وتعقيم المسابح بمهارة وبسرعة كبيرة، وذلك نظرا للخبرة التي يتمتعون بها .

كما ان الحرص على استخدام مواد مطهرة ومعقمات مستوردة ومطابقة للمواصفات ومعايير الجودة التي توصي بها منظمة الصحة السعودية والمنظمات العالمية، وهذا يجعلنا في الصدارة دوما .

لذا فإن شركة تنظيف مسابح بجدة تعتبر خياركم الأمثل لنظافة تدوم ولصحة دائمة .

تعقيم مسابح جده

حرصًا على سلامة وصحة عملائنا الكرام، قمنا بتوفير نخبة محترفة من فنيين التعقيم المتخصصين في تعقيم وتطهير حمامات السباحة بشكل خاص، من خلال عمل الآتي:-

  • استخدام ما يسمى بأقراص الكلور المطهرة في تعقيم جسم المسبح من جدران وأرضية مبلطة.
  • قياس نسبة الكلور في المياه باستخدام جهاز مخصص لذلك.
  • استخدام مضاد الطحالب المائية والأعشاب في القضاء عليها ونزعها بشكل نهائي.
  • استخدام آلة معدنية معينة لتوصيل المادة المعقمة إلى أدق الأجزاء وأصغر الأماكن.

شركات صيانة مسابح بجده

هناك بعض الأمور الواجب التحقق منها على أيدي خبراء الفحص والمعاينة للتأكد من نظافة المسابح وتعقيمها بالطريقة الصحيحة التي تضمن للعميل مدى مصداقيتنا وأمانتنا في التعامل معه، من أبرز تلك الحقائق ما يلي:

  • التأكد من عدم وجود أي أوساخ أو أتربة داخل المسبح سواء بالماء أو عالقة بالجدران.
  • نزع الطحالب المائية والأعشاب التي قد تنمو نتيجة تراكم الشوائب وتلويث المياه وعدم تنظيفها لفترات طويلة بين فواصل البلاط والسيراميك.
  • التأكد من عدم وجود أي اصفرار على الجدران أو اسمرار بعدما تم غسل وتنظيف جسم المسبح من الداخل بالماء والكلور.
  • التأكد من نظافة مضخة المياه والفلتر فهما العامل الأساسي وراء نظافة المسبح، وإهمال نظافتهم يتسبب في تراكم الأوساخ داخل المضخة مما يؤدي إلى تلويث المياه، إضافة إلى نمو الطحالب.

شاهد أيضا :-  شركة تنظيف منازل بتبوك

تنظيف مسابح بجدة
تنظيف مسابح بجدة

شركة مسابح بجدة

هناك العديد من المسابح العامة والمنزلية، وكلها تحتاج إلى تنظيف وصيانة دورية من وقت لآخر، فضلًا عن أعمال التصليح والترميم، ولكن قد تختلف الطريقة من نوع لآخر، لذلك اعتمدت شركة تنظيف مسابح بجدة أكثر من طريقة لأكثر من نوع مسبح، كما يلي:

  • مسابح الأوفر فلو:- نهتم أكثر بنظافة وفلترة المياه نظرًا لكثرة استخدامه وحركة تدفق المياه، لذلك تحتاج إلى صيانة أجزاؤه الميكانيكية بتوسع.
  • مسابح الأسكيمر:- قد تزيد عن الأوفر فلو في وجود المجرى الخارجي وخزان التزويد.

صيانة مسابح جدة

تقوم شركة تنظيف مسابح بجدة بدور هام وكبير جدًا في إمداد العمر الافتراضي للمسبح، من خلال أعمال الصيانة والترميم الدورية التي تحرص على تنفيذها كل فترة.

حيث تعتبر أعمال الصيانة أعم وأشمل من التنظيف والتعقيم، فبدونها لن يتم الحصول على النتائج المطلوبة من التنظيف، لذلك تقوم شركتنا عن طريق فنيين الصيانة والإصلاح بالآتي:-

  • إصلاح كسور المواسير وثقوبها الوصلات المائية وتلف المضخات والخزانات.
  • تنظيف وتعقيم مواسير تصريف المياه.
  • ترميم وتنظيف مضخة المياه المسئولة عن تغذية المسبح.
  • ترميم الشروخ والفجوات والفواصل بين بلاط الأرضية.

ارخص شركة تنظيف مسابح بجدة

بالمقارنة بالشركات الأخرى التي تقدم نفس خدمة التنظيف للمسابح، تعتبر شركة تنظيف مسابح بجدة هي أرخص شركة، حيث اننا لانغالي في زيادة غير مبررة للأسعار .

فهناك معايير خاصة نسير وفقا لها، من اهمها تقديم خدمات مميزة في المقام الاول، ثم بعد ذلك النظر الى الثمن والذي يكون دوما مناسب لكل العملاء .

لطلب الخدمة إتصل الآن من هنا …….

شركة تنظيف مسابح بجدة

قد يهمك :-  شركة تنظيف بالدمام

تنظيف مسابح جدة

اتصل بنا الآن لنوافيك بالمزيد من المعلومات حول أفضل ما لدينا من خدمات تتعلق بتنظيف وتعقيم المسابح، لأننا نسعى دائما إلى راحتكم وإسعادكم .

حيث قمنا بتوفير أحدث التقنيات والمعدات المتطورة التي تحقق أعلى وأفضل النتائج وفي أقل وقت بأقل مجهود، مثل:-

ماكينة شفط الماء وتصريفها

يستخدم فريق عمل شركة تنظيف مسابح بجدة هذه الماكينة خاصة في شفط مياه المسابح بشكل أوتوماتيكي دون مشقة أو جهد، لتقوم هي بتفريغها أيضًا في مكان آخر.

لتبدأ مرة أخرى في سحب الأوساخ والنفايات من جسم المسبح، وبذلك تكون حققت المطلوب في وقت قصير بأقل جهد دون تدخل العنصر البشري.

آلة البخار

نستخدمها في تعقيم المسبح قبل تعبئته بالماء باستخدام البخار، لما له من فاعلية كبيرة في قتل البكتريا والفيروسات بفضل الحرارة العالية ورذاذ الماء.

تابع أيضا :-  ارخص شركة تنظيف بجده

كيفية تنظيف المسابح المنزلية بجدة

أما في حالة تنظيف المسابح المنزلية، فلابد من مراعاة الآتي من قِبل أفراد المنزل وبشكل دوري:-

  • الاهتمام بمتابعة مستوى المياه في حوض المسبح، وفي حالة ملاحظة أي نقصان عن الحد الطبيعي لها يتم تزويد الحوض بالماء.
  • مسموح باستخدام نسبة معينة من الكلور للقضاء على البكتريا، في حالة توفير جهاز قياس نسبة الكلور، ليتم قياسها أولًا والعمل على أساس ذلك.
  • لابد من تشغيل فلتر المياه دون توقف، لضمان نقاء المياه.
  • القيام بالصيانة الدورية للمسبح بالكامل مرتين على الأقل في العام الواحد.
  • تأكد من عمل المضخة بشكل سليم، حفاظًا على توازن المياه كيميائيًا.

طرق تنظيف المسبح 

هناك العديد من الطرق التي تُتبع لتنظيف وتعقيم المسابح بشكل جيد ويدوم لأطول مدة زمنية ممكنة، بالطبع فإن الشخص العادي ليس لدية دراية بهذة الطرق والتي تحتاج لمتخصصين ذوي خبرة بالمجال.

لذا إن كان لديك عزيزي العميل مسبح سواء كبير ام صغير، فلاتتردد في التواصل معنا نحن شركة تنظيف مسابح بجدة لنقوم بتنظيف شامل وصيانة متكاملة لمسبحك حتى تنعم بالرفاهية والآمان المطلوب .

ارقام شركة تنظيف مسابح بجدة 

يمكنكم التواصل معنا عبر موقعنا الإلكتروني او من خلال مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بنا، حيث نقوم بالإستجابة لكافة طلباتكم ومعرفة كافة التفاصيل وتوضيحها لكم.

فرضاكم يهمنا فلاتترددوا في التواصل مع شركة تنظيف مسابح بجدة لتحصلوا على مميزات ليست موجودة بأي مكان غير شركتنا .

حيث ان لدينا متابعة وعقود دورية سواء شهرية أو سنوية لمتابعة وتنظيف المسابح الخاصة بكم، وهذة ميزة أخرى لتكون شركتنا متحملة لكافة الأعطال التي قد تنجم، ومتابعة سير وعمل منظومة الفلترة المستمرة للمسابح.

إقرا أيضا :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
إتصل الآن وأحصل على خصم 50%