الرئيسيةالمدونةتنظيف وتعقيمتنظيف وتعقيم بالرياضمقالات واخبار

شركة تنظيف مكيفات بالرياض خصم 50%

شركة تنظيف مكيفات بالرياض .. مع الضمان 

تعتبر شركة تنظيف مكيفات بالرياض من أفضل الشركات التي تعمل بهذا المجال، حيث أن لديها الفنيون والعمال المؤهلون والمدربون على أفضل واحدث الطرق الحديثة في التنظيف وعلى كيفية استخدام أجود مواد التنظيف .

ومن الامور التي تحرص دوما شركة  المثالية للخدمات المنزلية على توفيرها هي ميزة السعر التنافسي التي تتميز بها كل شركات النظافة الأخرى، حيث تقدم خدمات بجودة عالية مقابل سعر عادل يشعر به العميل وينال رضاه.

تنظيف مكيفات بالرياض

تمتلك شركة تنظيف مكيفات بالرياض أفضل فني تنظيف مكيفات، والذي يسعى دائمًا لتوفير كافة سبل الراحة والأمان لكم.

حيث ان لديه من الخبرة والمهارة ما يؤهله ليكون الفني الأول والأكثر تميزًا على مستوى شركات تنظيف المكيفات داخل المملكة العربية السعودية.

كما يُقبل على طلبه والاستعانة بخدماته العديد من مواطني السعودية بلا استثناء، كما يشهد على ذلك سابقة أعماله المدونة لدى تاريخ شركتنا ، لنثبت مدى مصداقيتنا وأمانتنا في التعامل معكم.

خذ فكرة عن :- 

شركة تنظيف منازل بجدة خصم 50%

غسيل مكيفات بالرياض

كثيرًا منا يتعرض فجأة لأعطال المكيف المحيرة، والتي يصعب معالجتها دون الاستعانة بجهة متخصصة في هذا المجال، حيث يعتبر جهاز التكييف بشكل خاص بالمقارنة مع الأجهزة الكهربائية الأخرى هو الأكثر دقة وحساسية.

لذلك كان أمر الاستعانة بشركتنا في إرسال فني مكيفات متخصص في تنظيف وصيانة كل انواع المكيفات بالرياض أمرًا ضروريًا بل في غاية في الأهمية.

حيث يقوم بتنظيف المكيف من الداخل وغسيل الفلاتر وتنظيفها، وذلك بأجود انواع المنظفات والمعقمات، لتسهم في قتل البكتريا والجراثيم .

وعلى الرغم من تلك الأهمية إلا أن أغلب العملاء يتجاهلون أمر الاتصال بنا أو بمثيلاتنا من الشركات الأخرى، اعتقادًا منهم بارتفاع أسعارنا، وتكاليف تصليح وصيانة التكييف.

ولكن شركة تنظيف مكيفات بالرياض تتعهد لكم بحصولكم على الخدمة المطلوبة بأفضل الأسعار المناسبة لإمكانياتكم المادية والتي يستطع تحملها جميع الفئات الاجتماعية.

تابع أيضا:- شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة غسيل مكيفات بالرياض
شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالرياض

لأننا شركة متخصصة تعمل لحفر اسمها في عالم شركات تنظيف المكيفات وصيانتها، حرصنا على تدريب عمالتنا بشكل مستمر دون انقطاع.

وذلك لتزداد خبرتهم ومهارتهم حتى يتمكنوا من النهوض بقدرات الشركة وإمكانياتها الفنية، وبذلك نكون نحن الضامن الأول والوحيد لمستوى أداء واحترافية عمالنا وفنيينا.

ونتيجة لهذا الاهتمام والسعي وراء تحقيق الأفضل لنا ولكم، استطاع فنيين شركة تنظيف مكيفات بالرياض الحصول على لقب الأفضل والأمهر، لما تميزوا به من خصائص وصفات جعلتهم الأقوى، مثل:-

  • الأمانة الشديدة، والتي كانت دافعًا قويًا لقبوله ضمن فريق عملنا، نظرًا لكثرة دخوله المنازل والأماكن المغلقة.
  • الحنكة والذكاء في التعامل مع الأجزاء الميكانيكية الأكثر حساسية داخل المكيف.
  • السرعة في إنجاز المهمة، قبل الموعد المحدد.
  • الإلتزام بالمواعيد وإحترام وقت العملاء ومراعاة أوقات عملهم 

تنظيف مكيفات فلبينيين الرياض

لعل من الواضح ان شركتنا تلبي طلبات وإحتياج سوق العمل من العمالة الماهرة المطلوبة ومنها العمالة الفلبينية، والتي تتمتع بخبرات كبيرة في مجال فك وتركيب المكيفات وتنظيفها من الداخل.

كما ان هؤلاء العمال يتم إختيارهم بناء على مدى تأهلهم وخبرتهم السابقة، كذلك فغننا نعقد دورات للعمال والفنيون لدينا بصفة مستمرة للإطلاع على كل ماهو جديد في مجال التنظيف .

شركة تنظيف مكيفات بالرياض فلبينيين

بما انه يكثر الطلب على عمال التنظيف وبخاصة العمال الفلبينيين، قد قامت شركة تنظيف مكيفات بالرياض بتدعيم فريقها بكوادر من العمالة الفلبينية، والتي يفضل مواطني المملكة العربية السعودية التعامل معهم .

حيث يتميز هؤلاء العمال بالإخلاص والوفاء في أداء اعمالهم، كما يتصفون بالخبرة والمهارة الفائقة، حيث يمكنهم القيام بإنجاز المهمة الموكلة إليهم بسرعة ودون ثرثرة كثيرة .

خذ فكرة عن :-  شركات تنظيف بالرياض خصم 50%

شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض

هناك بعض الأمور الواجب إتباعها من أجل الحفاظ على أداء المكيف بطريقة صحيحة بدون أعطال أو تلفيات من الممكن حدوثها أثناء تشغيله أو حتى في حالة توقفه عن العمل، تتمثل تلك الأمور في الآتي:-

  • الاهتمام بنظافة جهاز التكييف الداخلية، والمقصود بها التخلص من الأتربة والغبار المتراكمة على أجزاءه الميكانيكية الصغيرة.
  • عمل الصيانة الدورية خاصة لمروحة التبريد وبشكل منتظم.
  • الاستعانة بأفضل الشركات المتخصصة في مجال عمل المكيفات في حالة جهلك بالكشف عن العطل الحاصل، لترسل لكم فني مكيفات متخصص  يقوم بالفحص والمعاينة.

شركة تنظيف مكيفات الرياض

تنفرد شركة تنظيف مكيفات بالرياض بقدرتها علي التعامل مع كل أنواع المكيفات، كما أن لديها قدرة هائلة علي فك وتركيب جميع أنواع المكيفات مع عمل صيانة وإصلاح لكل الأعطال الموجوده بالتكييف والتى يعاني منها كثير من العملاء أثناء تشغيل المكيفات ومنها:-

  • تسريب غاز الفريون وهى تعتبر أكثر المشكلات الشائعة لدى العملاء، والذى يؤثر على تبريد المكيف.
  • تغيير الفلتر، وهو أحد مكونات الوحدة الداخلية للمكيف.
  • تسريب المياه من خطوط صرف المياه.
  • تنسيم المواسير النحاسية لوحدة التكييف.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

بادر بالتواصل معنا عزيزي العميل……!

إذا كنت تبحث عن فني متميز حاصل على أقوى الدورات المتخصصة في فك وتركيب أجهزة مكيفات السبليت فضلًا عن تنظيفها وصيانتها بشكل دوري يضمن لك أداء متميز عالي الكفاءة، بدون عيوب قد تظهر آثارها مع مرور الوقت والاستعمال.

كما أن شركة تنظيف مكيفات بالرياض توفر لكم أمهر فنيين إصلاح ومعالجة أعطال المكيفات السبليت بمختلف أنواعها سواء كانت شباك أو كاست أو دولابي والمركزي والسبليت المخفي أيضًا.

وذلك مع مراعاة توفير كافة قطع الغيار من أجود وأفضل الأنواع والماركات الأصلية المصنعة داخل بلد المنشأ، لذا فإن شركتنا هي خياركم الامثل لراحة تدوم .

خذ فكرة عن :-  شركة تنظيف فلل بالرياض خصم 50%

تنظيف مكيفات سبليت الرياض

إذا كنت تجهل المعرفة بأسباب عطل المكيف فجأة، أو كنت تتعامل معه بطريقة غير صحيحة، تتسبب في خفض كفاءته وتوقفه مع مرور الوقت.

فإننا ننصحك بالتواصل مع شركتنا فور ملاحظة أي عطل أو انخفاض في كفاءة أداء الجهاز، كوننا شركة معتمدة في تصليح وصيانة جميع أنواع المكيفات بشكل احترافي.

حيث توفر لكم شركة تنظيف مكيفات بالرياض أمهر فني صيانة و تنظيف المكيفات يمكنه أيضًا إخطاركم بأهم أسباب أعطال المكيفات بشكل عام، لتكونوا على علم بها وتجنب حدوثها بشتى الطرق، وأبرزها ما يلي:-

  • عدم تشغيل وعلق المكيف وعمله بطريقة صحيحة.
  • تراكم الأتربة والغبار داخل المكيف، مما يؤدي إلى انسداد الفلتر وتوقفه عن عمله.
  • عدم الاهتمام بتنظيف المكيف من الداخل وعمل الصيانة الدورية له.

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

تعمل شركة تنظيف مكيفات بالرياض أيضًا على مدكم بالعديد من النصائح والتعليمات اللازمة من أجل الحفاظ على أداء المكيفات، والإطالة من عمرها الافتراضي.

وكذلك حماية الوحدة الخارجية من مخاطر التغيرات الجوية التي تشهدها المملكة العربية السعودية طوال العام، ومن أهم تلك التعليمات والنصائح ما يلي:-

  • ضرورة فحص الأسلاك والوصلات الكهربائية الخاصة بتشغيل المكيف، والتأكد من سلامتها وعدم تلفها أو قرضها.
  • عمل الصيانة الدورية لأجهزة التكييف على الأقل كل 3 أشهر.
  • ضرورة تغطية الوحدة الخارجية بغطاء من الجلد أو البلاستيك لحمايته من مياه الأمطار وأشعة الشمس العمودية عليه.
  • الاهتمام بنظافة الفلتر وعدم تراكم الأتربة عليه لفترة طويلة، الأمر الذي يوفر ما يقرب من 15% من استهلاك الكهرباء.
  • تنظيف المرشحان لضمان هواء نقي نظيف، مع مراعاة فحص أنابيب المكيف باستمرار للتأكد من عدم تمزقها.

خذ فكرة عن :-  سيارة نقل دبش العروس جده

اسعار تنظيف مكيفات الرياض

قد تختلف أسعار صيانة وإصلاح المكيفات باختلاف نوعية الجهاز ومدى التلفيات والأعطال الحاصلة به، فتعتبر خدمة صيانة التكييفات الكهربائية ما هي إلا تأمين على كافة الأعطال ومعالجتها بشكل دقيق من حيث:-

  • تصليح اللوح الإلكترونية، وأعطال الكمبروسر، وكافة الأعطال الكهربائية.
  • القيام بفك وتركيب صرف المكيف وتنظيفه.
  • تعقيم المكيف باستخدام الماء ومواد الغسيل المختلفة.
  • إعادة شحنه المكيف بغاز الفريون الهندي والكوري، بكمية تغطي احتياج المكيف لأداء لفترة أطول.
افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض
افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

تعد شركتنا هي الاولي بلا منافس حيث تقوم بتنظيف وصيانة جميع انواع المكيفات في وقت قياسى مع الإلتزام بالمواعيد التى تحددها الشركه وذلك باسعار لا تقبل المنافسه .

كما أن الشركه تتميز بسرعة الإستجابة لطلبات العملاء علي مدار 24 ساعة، فإذا كنت تعاني من أي مشاكل خاصة بالمكيفات …... لاتتردد وإتصل بنا فورا .

كذلك فإن شركة تنظيف مكيفات بالرياض لا تنحصر علي خدمات التنظيف فقط، لكنها تقدم أفضل صيانة وذلك بتغيير القطع التالفة وإستبدلها بقطع غيار أصلية ومستوردة عالية الجودة .

كما تقدم الشركة ضمان علي قطع الغيار المستخدمة لضمان أفضل مستوى من الخدمه وذلك من خلال أفضل طاقم متميز ومدرب وعلي أفضل مستوى من الكفاءة.

شركات صيانة مكيفات بالرياض

في حالة قيام أحد أفراد شركة تنظيف مكيفات بالرياض بصيانة جهاز تكييف ما، أو عمل المتابعة الدورية لمكيفات السبليت، فأنه يتبع عدة خطوات مرتبة لضمان نجاح عملية الصيانة أو إن كانت إصلاح أيضًا، نذكرها في النقاط التالية:-

  • فصل التيار الكهربائي عن جهاز التكييف نهائيًا.
  • تنظيف المرشحات والفلاتر جيدًا من الأتربة والغبار، عن طريق غسلهم بالماء وشطفهم باستخدام فرشاة صغيرة.
  • نقوم بتنظيف كافة الأجزاء الداخلية للجهاز والخارجية بالماء الفاتر مع سائل تنظيف، وتركهم حتى يتم تجفيفهم تمامًا من الماء.

شاهد أيضا:-  شركة نقل اثاث بالرياض رخيصة

تنظيف مكيفات الرياض

يلجأ لخدمات صيانة المكيفات العديد من المواطنين السعوديين، حيث أصبح جهاز المكيف من الأجهزة الكهربائية اللازمة لأي منزل، ولكن تختلف الفئات والمستويات في نظرتهم لخدمة الصيانة أو حتى تصليح ومعالجة تلفيات وأعطال التكييف، منهم:-

  • فئة تهتم فقط بمستوى جودة ودقة الخدمة المؤداة، بغض النظر عن التكلفة والأسعار مهما كانت باهظة.
  • وفئة تهتم أكثر بسعر الخدمة، فكل ما يهمهم هو تصليح أو صيانة المكيف بأقل سعر في السوق.
  • وفئة أخرى يشعلها فقط الالتزام بمواعيد العمل.

كل هذا وأكثر لن تجدوه سوى لدى شركة تنظيف مكيفات بالرياض فهي شركة متكاملة شاملة عادلة، يمكنها الوصول إليكم، بأي مكان كنتم .

وذلك بكافة معداتها وآلاتها المستخدمة في عمليات التصليح والصيانة واستبدال قطع الغيار التالفة، فأنت لست بحاجة لشراء أي قطعة غيار أو أداة واحدة.

تنظيف مكيفات غرب الرياض

شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض

شركة تركيب مكيفات سبيليت بالرياض 

هناك عدة خطوات يجب أن تتم بالترتيب خطوة تلو خطوة عند الشروع في تركيب مكيب سبيليت جديد بأحد الغرف او المنازل وهي كالآتي :- 

 التحضير

قبل أن يتمكن فريق شركة تنظيف مكيفات بالرياض ذوي الخبرة من بدء أعمال التركيب الفعلية، يجب القيام ببعض الأعمال التحضيرية، التي تشمل ما يلي:-

  •  مكان التركيب، بيئة عمل أو بيئة سكنية.
  • معاينة الجدران من أجل تجنب أي عوائق أو أسلاك كهرباء أو ممرات مسدودة .
  • قياس ارتفاع السقف وسماكة الجدران المطلوب ومدى صلاحيتها لتركيب الجهاز عليها.

القياس المناسب

حيث يتم تحديد ثقوب الحفر المطلوبة في المواقع المخطط لها، والتأكد من أن تقاطع الجدار في الموضع الصحيح وأن جميع العلامات تم قياسها ونقلها بدقة على الحائط حتى لايتسبب ذلك بإنحناء او يتم التركيب بشكل مائل .

 الحفر 

يضمن الحفر الداخلي والخارجي الدقيق الذي يقوم به عمال شركتنا، عدم إلحاق أي ضرر بالجدران، وعدم الحاجة إلى أي إصلاحات لاحقة، مع الحرص على تفريغ الغبار الناتج مباشرة أثناء الحفر لتجنب اتساخ الأثاث.

تركيب العناصر الخارجية للمكيف

يتم تثبيت الوحدة الخارجية للمكيف عادةً على السطح أو على الواجهة الخارجية، يتم ذلك على وحدات تحكم مجمعة بشكل صحيح ومثبتة باستخدام كتائف ومسامير.

 وضع الكابلات

يتم الآن وضع قنوات الكابلات من خلال الفتحات التي تم إنشاؤها مسبقًا، هذا هو المكان الذي سيتم فيه تنفيذ الكابلات الكهربائية، وكذلك تصريف المبردات والمكثفات لاحقًا.

التوصيل الداخلي

وهنا يتم توصيل الوحدة الداخلية بلوحة التركيب المرفقة مسبقًا، ثم توصيل خطوط التبريد والكهرباء والمكثفات الموجودة بالفعل في قنوات الكابل بالجهاز، والذي يتم بعناية فائقة من خلال فنيونا .

التوصيل الخارجي

يتم توصيل الوحدة الخارجية بالحامل المرفق لهذا الغرض، حتى يتم التبادل المطلوب للمبردات والهواء النقي، يجب الآن أيضًا توصيل كلا الجهازين ببعضهما البعض، بالإضافة إلى ذلك، يتم ضمان الاستعداد التشغيلي لنظام تكييف الهواء الجديد من خلال توصيله بمصدر الطاقة.

اختبار الضغط

هل تتحمل جميع الخطوط ضغط المكيف وهل الوصلات المقابلة ضيقة؟ لمعرفة ذلك، يقوم الفنيون في شركة تنظيف مكيفات بجدة بإجراء ما يسمى باختبار الضغط قبل بدء التشغيل الفعلي

يتم تمرير النيتروجين المجفف أولاً عبر الخطوط، يمكن بعد ذلك تصريف أي هواء و / أو رطوبة متبقية من أنابيب غاز التبريد بمساعدة مضخة تفريغ، حتى يتدفق المبرد أخيرًا إلى الوحدتين الداخلية والخارجية ،

يتم الآن فك الصمامات الموجودة على الوحدة الخارجية فقط، إذا تم تنفيذ جميع الأعمال التحضيرية بعناية ، فلا يُتوقع حدوث تسرب غير مرغوب فيه لمادة التبريد أو النيتروجين.

الاختبار التجريبي

يتم إجراء عدد كبير من قياسات الوظائف مباشرة على أدوات الوحدة الداخلية للتشغيل التجريبي، يلقي المتخصص نظرة أخيرة على شاشات القياس والميزان المختلفة – قبل الخطوة الأخيرة للتركيب .

 سد فتحات الجدار

حتى لا تتمكن أي رطوبة غير مرغوب فيها من اختراق التسريبات المحتملة في فتحات الجدار ، يتم إغلاقها أولاً، كقاعدة عامة ، يتم الآن استخدام المرشحات المناسبة ويمكن تركيب الأغطية المكيف جاهز الآن للعمل.

الإستمتاع بالتبريد المنعش 

بعد ذلك هنيئا لكم بالإستمتاع بتبريد منعش يساعدكم على اداء مهامكم اليومية بحيوية والإستمتاع بنوم هادىء، ولهذا ننصحكم أعزائنا العملاء بالتواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض للحصول على تجربة فريدة في عالم المكيفات .

صيانة مكيفات سبلت بالرياض

شركة تنظيف مكيفات السبلت بالرياض 

كم مرة يجب أن يتم تنظيف المكيفات بالرياض؟

لعل الكثيرون يتسائلون كم مرة يجب تنظيف الكيف سواء من الداخل ام من الخارج، ويعتبر هذا سؤال محوري في محلة، لذا فإنه يجب التنويه إلى انه يجب تنظيف المكيف سواء السبيليت أو الشباك بصفة دورية وغسل وتنظيف الفلاتر الداخلية .

كما أنه يجب شحنه بغاز الفريون عند الحاجة والذي يحددها الفني المختص بشركة تنظيف مكيفات بالرياض، حيث يتم إختبار الغاز أولا ومدى فاعليتة ومدى قدرته على التبريد، ثم يت تحديد المقدار الذي يلزمة بالضبط بلازيادة أو نقصان .

فننصحكم عملاؤنا الكرام بالإتصال بنا إذا وجدتم خللا في عمل أي من المكيفات التي لديكم، حتي يتم معالجته في البداية بأقل التكاليف، كذلك يجب مكالمتنا عند الحاجة لتنظيف تلك المكيفات بصفة دورية للحفاظ على عمرها الإفتراضي .

تنظيف مكيفات سبليت جنوب الرياض

قد تحتاج الى:-  افضل شركة عزل فوم بجدة

افضل شركة تنظيف مكيفات الرياض

نظراً لدخول فصل الصيف و الارتفاع الشديد في درجات الحرارة قررت شركة تنظيف مكيفات بالرياض ان تقدم لكم غسيل وتنظيف وصيانه جميع انواع المكيفات .

حيث اننا نعتمد علي افضل فنيين بخبرة سنوات عديدة في تنظيف وصيانة المكيفات بكل سهولة،فلدينا الكثير من التقنيات الحدثة التى تسهل علينا عملية الفك والتركيب لتسهيل عملية التنظيف .

كما اننا نقوم باستخدام ادوات ومساحيق آمنة تجعل المكيف يعمل بكفائة افضل من السابق وكأنة جديد لكي تحصل عزيزى العميل علي افضل هواء صحى ونقي وخالي تماماً من كل ذرة تراب تضر بصحتك.

رقم شركة تنظيف مكيفات بالرياض 

اتصلوا بنا عملائنا الكرام من أي مكان داخل المملكة على أرقام الشركة الموضحة، سيقوم بالرد عليكم فريق الدعم الفني وإجابتكم على كافة الاستفسارات حول الأسعار وطرق الحجز ومواعيد العمل.

كما يمكنكم أيضًا زيارة موقعنا الإلكتروني والتصفح بين خدماته الإلكترونية بسلاسة واختيار الخدمة الأنسب لكم من بين تصليحات، وصيانة ومتابعة دورية واستبدال قطع غيار أصلية الصنع وكذلك الكشف عن الأعطال.

كل هذا يقوم به فني شركة تنظيف مكيفات بالرياض على أعلى مستوى من الجودة والدقة، فرضاكم هو غايتنا التي نسعى لها دوما .

إقرأ أيضا :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
اتصل الآن وأحصل على خصم 50%