الرئيسيةالمدونةخدمات العزلعزل أسطحمقالات واخبار

شركة عزل اسطح بالرياض

عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض  

تعتبر شركة عزل اسطح بالرياض من أهم الشركات التي تقدم خدمات العزل المختلفة، والتي تكاد تكون الخدمة الأصعب على الإطلاق.

وذلك لما تحتاج إليه من كوادر فنية متدربة و متميزة، تعمل باحترافية وكفاءة عالية المستوى، وفقًا لمعايير محددة تضمن سلامة العزل وجودته، والإطالة من عمره الافتراضي.

كما ان الشركة تعمل في جميع أنواع الأسطح القديم منها وحديث البناء، بنفس مستوى الجودة المتعارف عليه لدينا فقط.

وكما لا يخفي على الجميع ممن تعاملوا مع شركة المثالية بالفعل ان أسعارنا متوسطة ومناسبة للجميع، فلا هي غالية جدا ولا زهيدة، حيث نستخدم أفضل مواد العزل المستوردة من خارج المملكة.

شركة عزل اسطح بالرياض

شركه عزل اسطح بالرياض

هناك العديد من العوامل الجوية المتغيرة والتي تشهدها أغلب البلاد العربية طوال العام، التي تؤثر وبشكل مباشر على جودة المواد الخراسانية ومدى كفاءة البنية التحتية للمنازل.

مما يؤدي إلى تآكلها وتلفها مع مرور الوقت، ويزيد من حاجة السطح لعمل العزل سواء كان مائيًا أو حراريًا، من أهم وأخطر تلك العوامل الجوية المؤثرة ما يلي:-

  • الأمطار الغزيرة التي تسقط مباشرة على أسطح المباني، وبالتالي تتراكم مياهها لفترات طويلة من الوقت دون تصريف، مما يجعلها تتسرب إلى الداخل وتتسبب نقع ونشع الجدران والأسقف.
  • ارتفاع حرارة الجو وما يصاحبه من ارتفاع نسبة الرطوبة وبخار الماء، ليصل إلى داخل المبنى متسبب في ارتفاع معدلات استهلاك الكهرباء، وزيادة حرارة الجو وانتشار التصدعات والشقوق الجدرانية.

شركة عزل اسطح بالرياض

خذ فكرة عن :-  شركة عزل اسطح بجدة خصم 50%

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

تم تصنيف شركتنا شركة عزل اسطح بالرياض ضمن أفضل شركات العزل بمختلف أنواعه، ويرجع السبب في ذلك إلى تنويعها في استخدام المواد العازلة الأكثر فاعلية وجودة، والمصرح بها عالميًا ومن وزارة الصحةالسعودية.

كما يتوقف اختيارها للمادة المستخدمة في عمل العزل على نوعية السطح وحجم تلفياته ومشاكله وما قد يحتاج إليه من صيانة وترميم، من أهم وأشهر تلك المواد العازلة:-

الفوم الرغوي السائل:-

يعد هذا النوع من المواد الأكثر شعبية واستخدامًا وطلبًا من مختلف الفئات الاجتماعية، لما له من فاعلية وتأثير كبير في عزل السطح ومنع تسريب المياه منه وإليه، كما أنه سهل الرش والفرد ورخيص السعر.

مادة البوليستيرين:-

أما هذه المادة العازلة فهي إحدى المواد التجارية التي يندرج اسمها تحت ما يسمى بالستيروبور المعروف بكونه مادة عضوية قادرة على مقاومة الرطوبة والحرارة وبخار الماء والإشعاع.

الصوف الصخري:-

هو المادة الأقوى في منع توصيل الحرارة بشكل خاص والرطوبة إلى داخل المبنى، حيث يتميز بسمكه وكثافته العالية فوق السطح مما يجعله الأكثر استخدامًا في عزل المخازن والمستودعات والمصانع.

عزل مائي بالرياض

كما يمكننا أيضًا القيام بعزل الأسطح المبلطة بالشاش، وحمايتها من التسريبات المائية التي تتغلغل بين فجوات ألواح البلاط، والفتحات والشقوق، من خلال القيام بعمل الآتي:-

  • يقوم فنيين شركتنا بعمل معجون عازل من مادة البراكين أو الساكو لمعالجة الفواصل والفجوات الموجودة بين البلاط وبعضه.
  • بعد التأكد من سلامة وجودة السطح ومدى استقباله للعزل، نقوم بتغطية السطح بالكامل بالمادة العازلة المستخدمة، أو مادة الشيلد أيضًا لنتمكن من سد الفجوات والنقر تمامًا.
  • ثم نفرد طبقة واحدة من الساكو بعرض حجم السطح لنصل إلى آخر مراحل العزل المائي وهي استخدام السيرفت كطبقة أخيرة.

خذ فكرة عن :-  شركة تنظيف منازل بجدة خصم 50%

عزل اسطح بالرياض

عزل أسطح بالرياض

شركات العزل بالرياض

على الرغم من أهمية عزل الأسطح سواء عن الماء أو الحرارة والرطوبة، إلا أنه ما زال حتى الآن أشخاصًا يجهلون تلك الأهمية ولا يعلمون مدى خطورة هذا الإهمال.

فضلًا عن عدم استعانتهم بمثل شركة عزل اسطح بالرياض في عزل الأسطح إلا بعد أن يصلوا لأصعب المراحل والمخاطر، حيث يتسبب إهمال عمل العزل في حدوث التالي:-

  • تلف البنية الخراسانية للمبنى بالكامل.
  • انهيار المنزل مع مرور الوقت بسبب تآكل بنيته التحتية.
  • انتشار تسريبات المياه داخل الحمامات والمطابخ.
  • ارتفاع فواتير المياه والكهرباء بشكل ملحوظ.
  • انتشار التصدعات بالجدران والشقوق والبقع الداكنة بالأسقف.

شركة عزل اسطح بالرياض

شركات العزل المائي والحراري بالرياض

يعتبر العزل الحراري أحد أهم أنواع عزل الأسطح، والأكثر شيوعًا في المناطق الحارة والصحراوية، حيث يقوم بدور هام جدًا وحيويًا في الحفاظ على البنية التحتية للمبنى بالكامل، والمد من عمرها الافتراضي، ولكن بشرط أن تتم المهمة على أسطح جافة تمامًا غير مبللة.

كما ان العزل الحراري قادر على منع وصول الحرارة والرطوبة إلى المنزل بالداخل، ومن ثم وقف تشغيل المكيفات والمراوح نظرًا لاعتدال الجو في فصل الصيف مع تزايد ارتفاع درجات الحرارة.

تابع أيضا :-

شركة كشف تسربات المياه بالرياض خصم 40%

افضل شركة عزل في الرياض

يقصد بالعزل الصوتي والذي نقوم بعمله أيضًا شركة عزل اسطح بالرياض ضمن قائمة خدماتها المتاحة، بأنه حجب جميع أصوات الشوارع والضوضاء والازدحام عن داخل البيوت.

ولكن قد تحتاج هذه المهمة بشكل خاص إلى معدات خاصة وآلات وتقنيات حديثة مستوردة باسم الشركة لضمان تحقيق أفضل نتيجة يرغب بها العميل.

من أهم تلك المعدات ما يسمى بمخمدات الاهتزاز التي توضع أسفل أي أداة خاصة بالأصوات، يلجأ إلى استخدامها وطلبها أغلب أصحاب المصانع ومستودعات الآلات والأجهزة.

وذلك لما تصدره المصانع من أصوات مزعجة طوال الوقت من الممكن أن تُفقد الشركة لسمعتها الطيبة وسط تلك الشركات المنافسة.

عزل اسطح الرياض

شركة عزل أسطح بالرياض

بعد أن ذكرنا مخاطر عدم عمل العزل للأسطح، كان لابد من التنويه عن أهمية عمل هذا العزل وما الذي سيعم على السطح من فوائد وعلى الأشخاص أيضًا، وهذا في حين تركيب العزل بالطريقة الصحيحة التي تضمن كفاءته وجودته، من أهم فوائد عزل الأسطح ما يلي:-

  • يعمل العزل المائي على عدم تسريب المياه من أي مصدر فوق السطح سواء كان من الأمطار أو الخزانات العلوية.
  • أما العزل الحراري فيمنع توصيل الحرارة المرتفعة والرطوبة أيضًا إلى داخل المنزل.
  • يساعد في الحد من استهلاك الكهرباء والمياه بشكل عام، نظرًا لتقليل استخدام المكيفات الكهربائية، ووقف تنقيط المياه وتسريب المواسير وأنابيب الصرف.
  • العزل يمد من عمر المواد الخراسانية الافتراضي، مما يجعلها أكثر صلابة وقوة ومقاومة للتغيرات الجوية.

شاهد أيضا :-  افضل شركة عزل فوم بجدة

افضل شركات العزل المائي بالرياض

تُعرف شركة عزل اسطح بالرياض العزل المائي بأنه وقف تسريب أي مياه إلى داخل المنازل، عبر الجدران والأرضيات، مهما كان مصدر هذه المياه، من خلال عدة خطوات يتم إتباعها بالترتيب لإتمام عمل العزل بنجاح دون أخطاء، تتمثل هذه الخطوات في الآتي:-

  • يتم تنظيف السطح المطلوب عزله مائيًا جيدًا من الأتربة والغبار والتجمعات الأسمنتية والصلبة.
  • نقوم بمعالجة وتصليح الفجوات والفتحات الأرضية باستخدام معجون عازل مخصصة لصيانة تلفيات الأسطح.
  • نبدأ بتسخين المادة العازلة المستخدمة في عزل السطح إذا كانت سائلة، ونفرد طبقة واحدة منها طولًا وعرضًا لنغطي السطح بالكامل.
  • يمكن تركيب وجه آخر عازل لحماية المادة العازلة من التقلبات الجوية وعدم الإضرار بها.

شركة عزل الأسطح بالرياض

تختلف أسعار عملية عزل الأسطح باختلاف بعض المواصفات الثابتة في المكان والمتغيرة بالنسبة لنا، ولكننا في نهاية الأمر نظل ونبقى الشركة الأفضل والأرخص في مجال عمل العزل بكافة أنواعه في السعودية، مع الأخذ في الاعتبار المواصفات التالية:-

  • مساحة السطح المطلوب عزله.
  • نوعية العزل المطلوب تنفيذه في المكان سواء كان مائي أو حراري.
  • المادة العازلة المستخدمة في عزل السطح، ومدى حاجته إلى مواد معالجة للفتحات والفواصل الأرضية.
  • مدى حاجة السطح لاستخدام آلات الرش والفرد، وابتعداد العنصر البشري تمامًا.

خدمات متنوعة أخرى تقدمها شركتنا :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
اتصل الآن وأحصل على خصم 50%