الرئيسيةالمدونةخدمات أخرىخدمات العزلمقالات واخبار

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

تعتبر شركة عزل خزانات المياه بالرياض من افضل الشركات المتخصصة فى تقديم خدمات تنظيف وتعقيم خزانات المياه مع تقرير معتمد من شركة المياه الوطنية وضمان لفترة طويلة.

كل هذه العوامل كانت سببًا رئيسيًا فى تسابق الكثير من العملاء للتعاون مع شركتنا، وليس هذا فحسب ما يميزنا وإنما كوننا نمتلك فريق عمل ماهر مدرب على أعلى مستوى ناهيك عن امتلاك أحدث المعدات والأجهزة المتطورة التي من شأنها إتمام تلك الخدمات بدقة متناهية وفي أسرع وقت ممكن.

وبالنظر إلى سعر التكلفة فهي معقولة وفى متناول شريحة كبيرة من العملاء ولا تقارن ابدًا بمستوى خدمات تنظيف وتعقيم وعزل خزانات المياه المقدمة من قِبل شركة المثالية للخدمات المنزلية .

شركه غسيل خزانات بالرياض

اذا شعرت عزيزى العميل بخيبة الأمل جراء تلوث المياه الناتج عن وجود ثقب أو تشقق فى جسم الخزان أدى بدوره إلى تسرب المياه، فى هذه الحالة عليك الإسراع فى التواصل مع شركة عزل خزانات المياه بالرياض .

وذلك لأنها من أفضل الشركات المتخصصة فى تنظيف خزانات المياه من الأوساخ والرواسب والطحالب التي عادة ما تتكون نتيجة وجود المياه داخلها لفترة طويلة.

ويمكنك الاستدلال على اتساخ الخزان بتراكم الرواسب على أرضية الجدران والشعور بلزوجة عند لمس الجدران، وتتم أعمال التنظيف باستخدام افضل المنظفات الآمنة المستوردة من الخارج ما يضمن أعلى درجة من التنظيف والتعقيم.

فإذا كنت تريد خدمات شركتنا فيمكنك الآن الاتصال على الارقام الهاتفية الخاصة بنا فى اى وقت على مدار 24 ساعة.

 شركة عزل خزانات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

قبل أن تتعاون مع شركة عزل خزانات بالرياض ما رأيك فى معرفة أهم المزايا التي تقدمها ومعرفة أكثر ما جعلها تتصدر قائمة أفضل شركات تنظيف وعزل خزانات بالرياض :-

  • فريق عمل من المهندسين والعمالة والخبراء، كل فرد فى هذا الطاقم مدرب على أداء عمله باحترافية لا مثيل لها.
  • المعدات والأجهزة الحديثة اللازمة لإتمام أعمال تنظيف وتعقيم وعزل خزانات المياه بكل أنواعها ومساحتها.
  • تقديم خدمات تنظيف وعزل خزانات بأنواعها.
  • اسعار جميع الخدمات المقدمة من قبل شركة عزل خزانات المياه بالرياض معقولة ومناسبة لأغلب العملاء.

ولا تكتفى الشركة بتقديم خدمات تنظيف وعزل خزانات احترافية ولكنها تحرص على تقديم متابعة شاملة متكاملة لكافة الخدمات التي تقدمها، وتلك المتابعة تضمن الحصول على أفضل مستوى من خدمات التعقيم والعزل وفى الوقت ذاته تضمن سلامتكم عملائنا الاعزاء.

تنظيف وعزل خزانات بالرياض

تتعدد شركات تنظيف خزانات المياه بالرياض وهذا ما يجعلك فى حيرة من أمرك تتعاون مع ايهما ولماذا، عليك أن تعلم عزيزي العميل أن شركة عزل خزانات المياه بالرياض تعتمد فى تقديم خدماتها على تجهيز مادة الايبوكسي العازلة وفقًا للخطوات التالية:-

  • تسوية أرضية خزان المياه من الداخل وذلك بإزالة الأوساخ والأتربة المترسبة في القاع.
  • تجهيز مادة الإيبوكسي المستخدمة فى عزل أرضية وجدران الخزان، وتبين أنها الافضل والاكثر صلابة وهذا ما يجعلها تحقق الهدف المرجو منها.
  • فرد طبقات مادة الإيبوكسي العازلة على أرضية وجدران الخزان.
  • وضع كمية كبيرة من هذه المادة العازلة فى المناطق التي تتلاقى فيها الأرضية مع الجدران فهى غالبًا ما تظهر بها الشقوق.

شركة عزل خزانات جنوب الرياض

شركة عزل خزانات شمال الرياض

اذا كان لديك خزان ارضي داخل منزلك فلابد من التواصل مع شركتنا فى أسرع وقت خاصة إذا كنت تعاني من تسرب المياه، وعليك أن تعلم بأهمية استخدام الرولات قبل صب الخرسانة مع عزل أسمنتي بعد الانتهاء من وضع الصبة الخرسانية.

وبعد ذلك ننتقل إلى المرحلة التالية وهى إضافة طبقات عزل الايبوكسى، والآن دعونا ننقل لكم اعزائي مزايا العزل بمادة الايبوكسى :-

  • الوقاية من خطر تسرب المياه الذي عادة ما ينتج عنه تلوث المياه ومن ثم الإضرار بصحة الإنسان.
  • عدم ظهور الطحالب والفطريات على أرضية وجدران خزانات المياه.
  • حماية المباني من خطر تسرب المياه.
  • توفير المال المبذول فى صيانة وتنظيف الخزان.
  • زيادة العمر الافتراضي الخاص بخزانات المياه.
  • حماية خرسانة الخزان من الرطوبة التي تؤثر بدورها على طعم ورائحة المياه الموجودة داخله.

عزل خزانات المياه بالرياض

لا مجال للتردد قبل التعاون مع شركة عزل خزانات المياه بالرياض وذلك لأن خدماتها مضمونة ومجربة، فهى تسير وفق خطة عمل مدروسة تتضمن ما يلي:

  • تنظيف أرضية وجدران الخزان جيدًا من الشوائب والرواسب.
  • عمل طبقة اسمنتية سميكة لحماية الخزان من خطر تسريب المياه.
  • تجهيز المونة من مادة البيتومين العازلة، ويتم وضعها بعد المونة الاسمنتية.
  • إضافة الرمل وبعد ذلك البلاط الاسمنتي.
  • بعد الانتهاء من أعمال العزل تبدأ عملية التطهير والتعقيم وذلك باستخدام اجود وافضل المنظفات.
  • معالجة الشروخ والتشققات التي تظهر فى أرضية وجدران الخزان باستخدام مادة الايبوكسى العازلة.

كل هذه الخطوات يتم تنفيذها على أفضل نحو ممكن من قبل فريق عمل مدرب وتحت إشراف دقيق من طاقم الخبراء الأجانب، اتصل الآن وتأكد أن خدماتنا تصلك خلال ساعة واحدة فقط.

عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

 عزل خزانات الرياض

يتساءل الكثير من العملاء عن اسعار الخدمات المقدمة من قبل شركة عزل خزانات المياه بالرياض، وللإجابة على هذا السؤال بالتفصيل لابد من التطرق إلى الحديث عن كيفية عزل خزانات المياه وذلك باتباع الخطوات التالية:-

  • تفريغ الخزان من المياه الموجودة بداخله.
  • تنظيف أرضية وجدران الخزان جيدًا من الاوساخ والشوائب.
  • فحص خزان المياه جيدًا وذلك للتأكد من أنه خالي من الثقوب أو التشققات، وفى حال تبين احتواء الخزان على أي منها يتم معالجتها بمادة الايبوكسي العازلة فى اسرع وقت ممكن.
  • اختيار نوع العزل المناسب لحالة الخزان ومساحته ونوعه.

يختلف سعر خدمات عزل خزانات المياه باختلاف سعر مادة العزل المستخدمة وكذلك عدد العمال المطلوب مشاركتهم فى أعمال عزل وتنظيف الخزانات.

افضل شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

عزل اسطح وخزانات بالرياض

عزل خزانات المياه برياض

مهما كانت المشكلة التي تواجهك فلا تقلق شركة عزل خزانات المياه بالرياض قادرة على حلها من جذورها فى اسرع وقت ممكن بفضل فريق عمل احترافي لديه خبرة وكفاءة مهنية عالية.

كل ما عليك هو التواصل مع فريق خدمة العملاء وهو مكلف بالرد على استفسارات وتساؤلات العملاء بشأن الخدمات والأسعار التي تقدمها الشركة.

واذا كنت تريد تحديد السعر بدقة فلا يمكن اعطائك فاتورة مفصلة بسعر الخدمات الا بعد ارسال مندوب المعاينة وذلك من أجل فحص خزان المياه وتحديد حالته وكذلك نوع مادة العزل المستخدمة.

اتصل على رقم شركة عزل خزانات المياه الرياض واطلب الخدمات التي ترغب بها وتأكد من وصولها اليك خلال ساعة واحدة فقط، كما يمكنك التواصل معنا عبر رقم الواتساب او الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك أو تويتر .

 شركة عزل خزانات المياه بالرياض

عوازل خزانات بالرياض

شركة عوازل خزانات بالرياض

تناشد شركة عزل خزانات المياه بالرياض عملاؤها الكرام بضرورة إجراء أعمال الصيانة والتنظيف لخزانات المياه مرة واحدة كل 6 شهور، فهذه الخدمات من شأنها حماية منزلك من ظهور التشققات والتصدعات ومن ثم انهيار المبنى بالكامل .

كما أنها تحد من الارتفاع المتزايد فى سعر فواتير استهلاك المياه، اتصل عزيزى العميل على أرقامنا الهاتفية تصلك خدماتنا فى اسرع وقت هذا إلى جانب تقديم لك ضمان معتمد لمدة 5 سنوات.

خدمات أخرى تقدمها شركة المثالية :- 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
اتصل الآن واحصل على خصم 50%