خدمات العزلعزل أسطح

افضل شركة عزل فوم بجدة

عزل اسطح بجدة

افضل شركة عزل فوم بجدة

تعتبر شركة عزل فوم بجدة الشركة الرائدة في مجال عمل عزل الأسطح بمختلف أنواعه، لحماية المواطن السعودي من آثار التغيرات المناخية القاسية والتي تشهدها العديد من مناطق المملكة العربية السعودية .

وذلك مثل سقوط الأمطار الغزيرة فوق الأسطح وبالتالي تراكم المياه لفترات طويلة مما يسمح لها بالتسرب إلى المنازل، هنا كان لابد من الاستعانة بشركتنا لوضع الحل النهائي وإنقاذ قاطني المبنى من هذه المشكلة، وغيرها من المشاكل الأخرى الكثيرة .

شركة عزل فوم بجدة

شركة عزل اسطح بجدة

تمتلك شركة عزل فوم بجدة عدة أقسام متكاملة من العمالة والفنيين المتدربين بشكل كافي على إتمام عملية العزل على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة في العمل .

كما لا يقتصر عملهم فقط على عزل أسطح المباني أو الشركات وإنما لديهم قدرة ومهارة فنية في عزل أسطح المستودعات المصنعة من الصاج حراريًا ومائيًا .

بخلاف ما تصل إليه خبرتهم من عزل خزانات المياه العلوية والأرضية ومعالجتها من التلفيات والثقوب المتسببة في تسريب المياه على الأسطح، بأجود المواد العازلة والمصرح باستخدامها عالميًا لعدم إضرارها بالبيئة .

قد يهمك أيضا :-

افضل شركة عزل خزانات بجدة

افضل شركة عزل اسطح بجدة

يعتمد فريق عمل شركة عزل فوم بجدة في تنفيذه لعملية العزل أيًا كان نوعها على استخدام أحدث الآلات والتقنيات المتخصصة في رش المواد العازلة السائلة .

وذلك لضمان تغطية كامل مساحة السطح دون إهدار في الوقت وبذل المزيد من الجهد، هذا بخلاف ماكينات تقطيع الألواح الصلبة في حالة كانت المادة العازلة صلبة .

عزل الاسطح بالفوم جدة

شركة عزل خزانات بجدة

شركة عزل بجدة

تسعى شركة عزل فوم بجدة لتقديم أفضل تقنيات العزل للأسطح، سواء كان عزل حراري أو مائي، حيث تعتمد على استيراد مواد العزل جميعها من الخارج لضمان جودتها ومدى فعاليتها .

كما تعتمد شركة عزل فوم بجدة على تدريب عمالها بشكل مستمر وبصفة دورية للوقوف على أحدث الطرق ومواكبة التطورات التي يشهدها المجال باستمرار .

شركة عزل حراري بجدة 

كما هو معروف للجميع ان مناخ المملكة العربية السعودية شديد الحرارة ومرتفع الرطوبة، حيث يسهم هذا المناخ في تسريب الحرارة الشديدة الى داخل المباني، حيث ان الاسطح الخرسانية تمتص الحرارة وتضخها الى الداخل .

الأمر الذي يعمل على زيادة معدل استهلاك الطاقة بالمباني من مبردات ومكيفات بدرجة كبيرة، لذا حرصت شركة عزل فوم بجدة على تقليل ذلك، حيث تستخدم أفضل مواد وطرق العزل الحراري لتقليل تسريب الحرارة للداخل .

حيث يتم وضع مواد عازلة للحرارة وعاكسة لأشعة الشمس لكي تمنعها من التعامد على السطح فيقلل هذا من ارتفاع درجة حرارة المباني.

لذا لاتترددوا في التواصل معنا نصلكم فورا ………

خذ فكرة عن :-  تنسيق حدائق الدمام

عزل مائي بجدة

يعمل العزل المائي للاسطح على منع تسريب الماء من خلال اسطح المباني والمنازل، والتي قد يكون سببها مياه الأمطار او الخزانات الموجودة فوق المباني .

حيث يتم معاينة المبنى أولا وتحديد افضل الطرق التي تصلح معه، حيث تسبب التسريبات المائية تآكل للخرسانات والجدران وتلف للأسلاك والخشب، وزيادة الرطوبة والعفن الذي يجذب الكثير من الحشرات أيضا .

لذلك تقدم شركة عزل فوم بجدة افضل مواد العزل المائي الذي يمنع التسربات ويمنع المخاطر التي قد تصيب المبنى وتقلل من عمره الإفتراضي.

شركات عزل الصوت بجدة 

ان العزل الصوتى للاسطح يعمل على منع حدوث الضوضاء وتقليل اصوات السيارات و المصانع وأي أصوات قد تتسرب الى البيوت، حيث تسبب ضوضاء سمعية تثير الضجر وتزيد المريض مرضا على مرضه.

لذا يلجأ الكثير من الناس لشركات العزل الصوتي لتقليل ذلك وتفاديه، وهو الامر الذي تقدمة شركتنا بكل احترافة ومهنية وبسعر جيد جدا .

شاهد أيضا :- شركة عزل اسطح بجدة خصم 50%

شركات عزل الاسطح بجده

لأننا شركة عزل فوم بجدة متوسعة الأفق فهي تعمل في أكثر من اتجاه لتلبي حاجة العميل والتي تختلف باختلاف نوعية السطح ومدى تلفياته والضرر به .

فقد قمنا بتوفير العديد من المواد العازلة التي تتناسب مع جميع أنواع الأسطح سواء كانت خراسانية أو شينكو أو صاج، والتي تتطابق مع معايير الجودة والسلامة المطلوب تنفيذها، مثل المواد الآتية:-

الفوم العازل:-

يعتبر الفوم في حد ذاته باختلاف صوره أكثر المواد العازلة فاعلية وصلابة على السطح، حيث يمكنه عزل الماء والحرارة في وقت واحد، بالإضافة إلى سعره المناسب لجميع المستويات الاجتماعية .

لذلك يُقبل على طلبه أغلب عملائنا، فهو إما يأتي في صورة سائل رغوي يتم رشه، أو في صورة ألواح صلبة يتم تقطيعها وتثبيتها على السطح .

البولي يوريثان:-

وهي المادة الأكثر جودة وكفاءة في عزل السطح مائيًا وحراريًا مهما كان نوع السطح، فلديها قدرة فائقة على مقاومة الماء والرطوبة والحرارة، كما أنها غير قابلة للاشتعال وبالتالي مقاومة للحرائق .

مادة السليلوز:-

تعد هذه المادة أقل جودة وفاعلية من الفوم في عزل الأسطح مائيًا أو حراريًا، نظرًا لاحتوائها على مواد ورقية تم إعادة تدويرها، يمكن استخدامها والاستفادة منها في عزل الأسقف المنزلية .

الأسمنت الرغوي:-

يتم استخدام هذه المادة بشكل خاص في عزل الأدوار العالية أثناء تشييد بناء المبنى وتشطيبه.

شركة عزل فوم بجدة

شركة عزل خزانات المياه بجدة

شركات عزل فوم بجدة

افضل شركة عزل اسطح بجدة

تتم عملية عزل السطح بعناية ودقة على أيدي مجموعة من أمهر الفنيين والخبراء المتخصصين في أعمال العزل المختلفة، لجميع أنواع الأسطح كلًا بنفس مستوى الجودة المتعارف عليه لدى شركة عزل فوم بجدة، وبأقل الأسعار التنافسية.

حيث تتمثل خطوات العزل في ما يلي:-

  • يقوم فريق العمل بتنظيف السطح جيدًا من المخلفات والمواد الصلبة أو الأسمنتية في حال كان المبنى تحت الإنشاء، والتخلص من الأتربة بشكل نهائي قبل البدء في عزله.
  • يتم فحص السطح ومعاينته لتحديد ما به من مشاكل قد تعوق عملية العزل سواء كانت بالمواد السائلة أو الصلبة، فلابد من معالجته أولًا وسد الفتحات والفجوات الموجودة بالأرضية.
  • نستخدم إحدى المواد المعالجة الصديقة للبيئة والتي تصرح بها وزارة الصحة، كي لا تتسبب في تلف المادة العازلة أو تكوّن الفطريات والبكتريا مع مرور الوقت.
  • نبدأ في عملية العزل من خلال فرد طبقة من مادة البيتومين الساخن لنغطي مساحة السطح بالكامل، بما فيه أماكن النقر المعالجة.
  • نترك السطح ليجف تمامًا، ثم نقوم بفرد أو رش طبقة من المادة العازلة المستخدمة بالنسبة لنوعية السطح، مع مراعاة تجنب ترك فواصل بين الألواح الصلبة عند لصقها وتثبيتها.
  • بعد التأكد من ثبات وصلابة المادة العازلة نقوم بفرد طبقة من مادة الإكريليك الإضافية لحماية العزل من التلف مع مرور الوقت.

تابع أيضا :-  شركة تنظيف مكيفات بجدة

عزل فوم بجده

شركة عزل فوم بجدة

يعتبر عزل الأسطح بمادة الفوم الرغوية هو الأكثر شيوعًا واستخدامًا لجميع أسطح المباني والشركات، ويرجع السبب في ذلك إلى أن الفوم يتمتع بخواص عديدة تجعله في صدارة المواد العازلة المتاحة في الأسواق .

نذكر من هذه الخواص ما يلي:-

  • يعد الفوم مادة صديقة للبيئة لن تتسبب في أي مخاطر أو آثار سلبية سواء للأفراد أو البيئة المحيطة.
  • كما أنه مادة نظيفة جدًا ليس لها أي رائحة وخالية تمامًا من أي مركبات كيميائية.
  • متعدد الاستخدام، حيث يمكن استخدامه في العزل الحراري والمائي والصوتي في وقت واحد، فلديه قدرة كبيرة على منع وصول الحرارة والرطوبة والماء والصوت إلى المنزل.
  • يعتبر من أرخص المواد العازلة والتي يتناسب سعرها مع كافة المستويات الاجتماعية، ومع ذلك فهو عالي الجودة والكفاءة والدقة.
  • يساعد في حماية البنية التحتية والمواد الخراسانية من التلف والانهيار آثر تعرضهم للرطوبة والحرارة الشديدة.

عزل فوم بجده

شركة عزل فوم بجدة

شركة عزل اسطح بجده  

أشارت شركة عزل فوم بجدة إلى مدى أهمية وضرورة عزل الأسطح مائيًا وحراريًا، وذلك لما يتمتع به العزل من دور كبير في حماية المباني من التصدعات والتي تؤدي مع مرور الوقت إلى الانهيار الكامل للمباني .

هذا بخلاف ما يقوم به العزل المائي والحراري للأسطح، كالتالي:-

  • يعمل بشكل مؤكد على منع وصول الماء إلى المنزل من الداخل، سواء كان هذا الماء أثر مياه الأمطار المتراكمة، أو مياه متسربة من الخزانات العلوية.
  • يساعد عزل المواسير وأنابيب خط المياه على منع تنقيطها وتسريب المياه منها، الأمر الذي يصل إلى حد التلفيات والمخاطر الكبيرة.
  • يعمل على ترشيد استهلاك المياه مما يقلل من تكلفة الفاتورة المستهلكة والتي قد ترتفع نتيجة وجود تسريبات مائية داخل المنزل.
  • وكذلك العزل الحراري الذي يساعد في منع انتشار التصدعات والشقوق بالجدران والأسقف، أثر الرطوبة الزائدة، وبالتالي ترشيد استهلاك الكهرباء نظرًا لتقليل استخدام المكيفات.

خذ فكرة عن :-  افضل شركة نقل عفش بجدة

شركة عوازل في جدة

شركة عزل فوم بجدة

ارخص شركة عزل فوم بجدة

في الغالب لا تعلن شركتنا عن سعر ثابت لعملية العزل كما تفعل باقي شركات العزل المختلفة، لأننا نقدر حجم عملنا ونحرص جيدًا على تخفيف العبء عن المواطن قبل أن نهدف الكسب المادي من وراءه .

لذلك أصبح أمر تحديد التكلفة الإجمالية لعزل السطح متوقف على العديد من المواصفات سواء كانت مواصفات خاصة بمكان العمل، أو مواصفات تخص إمكانياتنا المهنية والفنية .

والتي يمكن تمثيلها في النقاط التالية:-

  • مساحة السطح المطلوب عزله.
  • حجم المشاكل والتلفيات الموجودة بأرضية السطح، وما قد تحتاج إليه من أدوات ومواد معالجة.
  • نوعية المادة العازلة المستخدمة لنوع السطح وخامته، والمعدات والآلات المطلوبة لرش هذه المادة أو لتثبيتها ولصقها بالسطح.
  • كم الفنيين والعمال المطلوبين لتنفيذ العملية بنجاح وتحقيق أعلى نتيجة ترضي العميل.
  • المدة التي سيستغرقها العمال لإتمام المهمة وتسليم السطح في أفضل صوره، وهذا يتوقف على مدى صلاحية السطح لعمل العزل من عدمه.

قد يهمك أيضا :-  شركة تنظيف خزانات بجدة

رقم شركة عزل فوم بجدة 

يوفر لكم موقع المثالية للخدمات المنزلية رقم أفضل شركات عزل الفوم بجدة، والذي يكون متاحا على مدار الساعة، حيث يمكنكم الإتصال في أي وقت .

كما يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني وتصفح بعض المواضيع الخاصة بنا وتصفح خدماتنا، يمكنكم بعدها طلب الخدمة التي تحتاجونها، فهدفنا رضاكم في المقام الأول .

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد وصلنا بكم أعزائنا القراء إلى نهاية مقالنا عن شركة عزل فوم بجدة آملين أن ننول إعجابكم عن أدائنا المبسط .

وأن نكون قد قدمنا مجموعة مفيدة من المعلومات التي تبحثون عنها حول عملية عزل الأسطح، منتظرين كافة الاقتراحات والاستفسارات على موقعنا الإلكتروني .

إقرأ أيضا :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
إتصل الىن وأحصل على على خصم 50%