الرئيسيةالمدونةتركيب مظلات وسواترخدمات أخرىمقالات واخبار

مظلات وسواتر جده الارخص 2023

مظلات وسواتر جدة

 مظلات وسواتر جدة

إن شركة مظلات وسواتر جده تعتبر أفضل شركات تركيب المظلات، وذلك على احدث طراز عالمي، فإذا كنت تبحث عن أمهر العمال والفنيين بالمجال فلن تجد أمامك سوى شركتنا.

والتي تعتبر من أكبر الشركات التي تعمل بهذا المجال منذ أكثر من عقدين من الزمان، بمدينة جده او خارجها لتشمل المملكة العربية السعودية بكامل مدنها ومناطقها.

كذلك فإن جودة المظلات والسواتر التي تقدمها تعتبر الأفضل بين كل المنافسين، حيث نحرص على إستخدام الخامات الأجود داخل السوق السعودي .

أيضا تعتمد شركتنا للمظلات والسواتر على مجموعة كبيرة من الفنيين والخبراء في تصميم أفضل المظلات على حسب الطلب والرغبة، كذلك تجاري تصميمات مظلاتنا أفخم المظلات العالمية بأشكالها العصرية المتظورة .

 مظلات وسواتر جدة

فلاتتردد في الإتصال بنا على الأرقام الموضحة ادناه لنصلك فورا ونلبي إحتياجاتكم .

مظلات وسواتر جده

مظلات وسواتر جده

شركة مظلات وسواتر جده واحدة من أقدم وأعرق الشركات المتخصصة في تصميم وتركيب جميع أنواع المظلات والسواتر بمختلف أحجامها وخاماتها، وفقًا لما يختاره العميل من مواصفات وقياسات .

وذلك على أيدي فريق عمل متميز متكامل الأقسام شامل الفنيين والخبراء والمصممين، كما أن شركتنا شركة متكاملة الخدمات.

حيث تقدم كل مايخص المظلات بدءًا من تصميم المظلات و السواتر حتى تركيبها بطريقة احترافية، بأقل الأسعار الموجودة في الأسواق.

محلات مظلات وسواتر جدة

تعد شركة مظلات وسواتر جده أفضل تلك الشركات في هذا المجال، نظرًا لما تتمتع به من مقومات تجعلها في صدارة السوق.

بالإضافة إلى أنها تضم أكبر عدد من مهندسي تصميم المظلات والسواتر بكافة أنواعها، ومعلمي الفك والتركيب المتدربين على تركيب المظلات بطريقة سليمة دون أخطاء أو عيوب.

شاهد أيضا :-خيام للبيع بسعر رخيص في جدة

مظلات جده

كما توفر شركة المثالية للخدمات المنزلية كل ما يحتاج إليه حدادين المظلات من معدات وآلات سواء كانت خاصة بالتصميم أو بالتركيب، تضمن عدم تأثر المظلة بأي من العوامل الجوية المتغيرة كالرياح الشديدة والعواصف والأمطار.

مما يجعلها ثابتة في مكانها لسنوات طويلة، دون الحاجة إلى المتابعة الدورية، وهو ما تقوم به الشركة دون استدعاء ضمن خدماتها المقدمة.

مظلات جده

سواتر جدة

تعتبر مؤسسة حداد مظلات وسواتر جدة من أفضل الشركات المتخصصة في تركيب السواتر في جدة، حيث تتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال، وتقدم خدماتها بأسعار تنافسية.

تقدم المؤسسة جميع أنواع السواتر، بجودة عالية وضمانات طويلة الأمد، كما أنها تتميز بفريق عمل مدرب على أعلى مستوى، يحرص على تقديم خدمة مميزة لعملائها.

سواتر بلاستيك جدة

تعد سواتر بلاستيك جدة من أشهر أنواع السواتر في المملكة العربية السعودية، وذلك لما تتمتع به من مزايا عديدة، منها: المتانة والصلابة، ومقاومة العوامل الجوية المختلفة، وسهولة التنظيف، وتعدد الألوان والأشكال.

تتنوع سواتر بلاستيك جدة إلى نوعين رئيسيين، هما:

  • سواتر بلاستيك شرائح: وهي عبارة عن ألواح بلاستيكية مجمعة بشكل شرائح، وتتوفر بألوان وأشكال مختلفة.
  • سواتر بلاستيك مجدول: وهي عبارة عن ألواح بلاستيكية مجمعة بشكل مجدول، وتتميز بقدرتها على حجب الرؤية بشكل كامل.

سواتر خشب جدة

تعد مؤسسة حداد مظلات وسواتر جدة من أشهر المؤسسات المتخصصة في تركيب السواتر الخشبية في جدة.

تتميز المؤسسة بخبرتها الطويلة في مجال تركيب السواتر، بالإضافة إلى استخدامها لأجود أنواع الأخشاب والمواد في التصنيع والتركيب.

تقدم مؤسسة حداد مظلات وسواتر جدة مجموعة متنوعة من السواتر الخشبية، والتي تتناسب مع جميع الاحتياجات والأذواق. كما تقدم المؤسسة خدمات تركيب السواتر بأسعار تنافسية.

سواتر خشب جدة

سواتر حديد جدة

تقدم المؤسسة مجموعة متنوعة من السواتر الحديدية، بما في ذلك سواتر شرائح حديد، وسواتر مجدول حديد، وسواتر حديد مزخرف، وتتميز جميع منتجاتها بالجودة العالية والمتانة والصلابة.

تحرص المؤسسة على استخدام أفضل الخامات في تصنيع السواتر، كما تعتمد على فريق عمل متخصص ذو خبرة عالية في مجال تركيب السواتر، مما يضمن لك الحصول على خدمة مميزة بجودة عالية.

إذا كنت تبحث عن سواتر حديد عالية الجودة بأسعار تنافسية، فإن مؤسسة حداد مظلات وسواتر جدة هي الخيار الأمثل لك.

تركيب سواتر جدة

تم عملية تركيب سواتر الحديد على النحو التالي:

  1. المرحلة الأولى: يتم تحديد نوع السواتر وتصميمها حسب رغبة العميل.
  2. المرحلة الثانية: يتم تركيب الهيكل المعدني للساتر، باستخدام مواد ذات جودة عالية.
  3. المرحلة الثالثة: يتم تركيب شرائح الحديد على الهيكل المعدني، باستخدام طرق تركيب آمنة.

تركيب سواتر جدة

مظلات جدة

أعزائنا العملاء ………!

في حالة إذا كنتم في حاجة إلى تركيب مظلات أو سواتر بمدينة جدة، فكل ماعليكم هو ان  تتصلوا بنا على أرقام الشركة المعلنة من أي مكان داخل المملكة.

وذلك لطلب وحجز ما ترغبون به والاستمتاع بأقوى العروض والخصومات المقدمة من الشركة لجميع عملائها الكرام، أسعارنا شاملة التركيب والمتابعة الدورية.

سواتر جده

تعتبر شركة مظلات وسواتر جده من أكبر الشركات التي تقدم لكم أفضل الخامات وأجودها، ومطابقة لأحدث التصميمات العالمية بأسعار مناسبة لجميع العملاء.

حيث انه بطبيعة الحال بالنسبة لمناخ المملكة المتحده الحار، تكثر الحاجة الى المظلات لتوفير مساحات كبيرة من الظل لحماية السيارات والممتلكات وتوفير شكل جمالي رائع .

اسعار مظلات وسواتر جدة

مع زيادة انتشار استخدام المظلات والسواتر في الفترة الأخيرة خاصة من قِبل الدول العربية حيث درجات الحرارة الشديدة في الصيف، والأمطار الغزيرة في الشتاء.

مما زاد من تكاليف تصميمها وتركيبها إلى الضعف، نظرًا لرفع معدل الإقبال والطلب عليها، للأسباب السابقة ولغيرها من الأسباب.

ولكن شركتنا أثبتت مدى تضامنها مع المواطن في محاربة الغلاء، واستطاعت تحقيق مصلحة العميل والربح المادي المناسب لها في نفس الوقت، في ظل رضا وثقة عملائها بها.

حيث تمكنت من الموازنة بين جودة الخامات المستخدمة في تنفيذ النموذج المطلوب وإخراجه بأفضل شكل وأقل سعر يستطع تحمله العميل.

كما أن هناك بعض المواصفات التي تؤثر في تكلفة المظلة الإجمالية، مثل:-

  • مدى مساحة المكان المطلوب تركيب المظلة به، حيث تتم عملية الحساب بالاعتماد على سعر المتر.
  • إذا كان المكان هذا هو حديقة عامة أم خاصة بمنزل ما، أو مظلة سيارات أو موقف عام، أو كانت خاصة لحمام سباحة.
  • احتياجات التصميم المختار من مواد خام وهل الخشب المستخدم طبيعي أو صناعي.
  • هل سيتم دهان المظلة أم لا، وما نوعية الدهان المطلوبة.

تركيب مظلات سيارات جدة

من ضمن ما نوفره أيضًا من أنواع  المظلات والسواتر “مظلات سيارات” سواء خاصة أو موقف عام أو داخل فيلتك أو منزلك.

فإن تلك المظلات تحتاج إلى دقة وحرص شديد أثناء تنفيذها حسب المواصفات والقياسات التي تم رفعها من المكان المطلوب تركيبها به.

كي تتم عملية تحديد التكلفة الإجمالية بدقة دون زيادة أو نقصان، لأننا نقوم بتنفيذ أكثر من نوع منها:-

مظلات كابولي

تمتاز هذه المظلة بالجودة والاحترافية في التصميم، تحتوي على قواعد أرضية من الحديد المجلفن، كما يمكن دهانها بنفس خامة الدهان الخاص بالسيارات “دهان الفرن الحراري”.

مظلات البولي إيثيلين

لهذه النوعية قدرة هائلة على منع وصول الماء والحرارة إلى الأسفل، فهي تعمل كعازل مائي وحراري في وقت واحد.

مظلات البي في سي الكوري

وهي مظلات تقوم بدور المانع لوصول الأتربة والغبار أو حتى تجميعها على شراع المظلة، ومنها المظلات المائية من خامة البي في سي أيضًا.

مظلات لكسان

وهي مصممة خصيصًا لحماية السيارات من العوامل المناخية المتقلبة صيفًا وشتاءًا، هذا بخلاف المظلات PDF، والمظلات المصنعة من الخشب الطبيعي وأخرى مصنعة من الخشب الصناعي.

مظلات وسواتر جده

مظلات سيارات جده

إذا كنت تبحث عن مكان معتمد لتصميم أحدث أشكال المظلات سواء كانت كلاسيكية أو عصرية، بمختلف الألوان والتصاميم .

فما عليك سوى التواصل مع شركة مظلات وسواتر جده شركة محترفة في تنفيذ كافة الأشكال والأنواع، مع إمكانية التركيب بدون أي تلفيات، من أبرز الأنواع التي نقوم بتصميمها، ما يلي:-

مظلات المجدول

تقوم هذه النوعية من المظلات بدور العازل الحراري بنسبة لا تقل عن 70%، أما عن شكلها فيتميز بوجود فتحات بين ألواحها الخشبية تسمح بمرور الهواء إلى الداخل، من المظلات ذات الطراز العصري.

مظلات الشرائح

أما هذه النوعية فتقوم بدور العازل المائي والحراري في وقت واحد بنسبة 100%، حيث تعتمد فكرتها على تركيب الألواح الخشبية جنبًا إلى جنب بشكل عصري حديث.

مظلات من خشب التيك

تمتاز هذه المظلة عن غيرها بقدرة تحول لون ألواحها الخشبية من الأصفر إلى البني في حالة تعرضه للهواء، أما عن شكله فتحتوي على عروق من الخشب المستقيمة ذات ملمس خشن متموج.

سواتر حديد

تمتاز بخفة وزنها على الأرض مع قوتها وصلابتها، فلا يمكن اهتزازها على الإطلاق.

سواتر قماش

متوفرة في كثير من الألوان والأذواق التي تناسب الجميع بموديلات عصرية وكلاسيكية.

تركيب مظلات جده

شركة مظلات وسواتر جده تتفنن في ابتكار الجديد والأفضل والذي يلبي حاجة عملائها من كافة الجوانب.

فقبل أن نكون شركة تجارية تعمل من أجل الكسب المادي نحن شركة تعمل لإثبات مدى مصداقيتها وأمانتها في العمل، شعارنا هو تحقيق مصلحة العميل وتلبية حاجته أولًا.

لذلك حرصنا على توفير نموذج خاص بشرح المظلات الخشبية البلاستيكية والتي يتم تصميمها خصيصًا من البلاستيك المعالج .

وذلك لما يتميز به من عزله للحرارة والرطوبة العالية ومنع وصول أشعة الشمس إلى الجالسين تحت المظلة، إضافة إلى دور الخشب السويدي في التصدي للعواصف والرياح، تتميز هذه المظلات بأنها:-

  • قابلة للتعديلات والإضافات الديكورية مثل تركيب واجهة من الزجاج، أو تغطيتها بستارة كاتمة لحجب الضوء.
  • تزيد من جمال المظهر الخارجي للمكان، وإضافة البهجة والجاذبية.
  • تعمل كعازل حراري لمنع وصول حرارة الشمس إلى الجالسين.

مظلات حدائق جدة

نحن كشركة متخصصة في هذا المجال، نقوم بتصميم جميع أنواع المظلات بكافة خاماتها، ولكن نخص بالذكر في السطور التالية “المظلات الخشبية”.

وهي الأكثر طلبًا بالنسبة للحدائق العامة والخاصة وكثير من الأماكن، وهذا نتيجة لتمتع هذه النوعية من المظلات بالعديد من المميزات التي تزيد من معدل الإقبال على طلبها، مثل:-

  • مصنعة من أخشاب مقاومة للتسوس والصدأ والتآكل مع مرور الوقت، فضلًا عن أنها طاردة للحشرات ومانعة لتجمع الفطريات.
  • أخشابها مقاومة للتغيرات المناخية، فلن تتأثر بالرياح أو الأمطار الغزيرة، فهي من الخشب السويدي.
  • يمكن تصميمها وتنفيذها بأكثر من شكل وطراز، حسب ما يرغب به العميل.
  • تمنح المكان مظهر جمالي جذاب، إضافة إلى مساحة الظل الواسعة التي تعطيها للمحيطين بها.
  • قابلة لأي نوع من الدهانات العصرية والكلاسيكية، إضافة إلى إمكانية عزلها بأي مادة عازلة.

أما عن أشكال هذه المظلات الخشبية فتأتي في صورها الهرمية أو الدائرية أو المستقيمة أو المخروطية.

كما يوجد منها الشكل ثلاثي الأبعاد، والحلزوني الحديث العصري، يتم تحديد الشكل وفقًا للنموذج الذي يختاره العميل، مع مراعاة مواصفات المكان المراد تركيبها فيه.

بعد الانتهاء من الحديث عن شركة مظلات وسواتر جده كشركة كاملة متكامل، نود أن نذكركم بأنه مازال بإمكانكم الحصول على مزيد من المعلومات من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني وصفحتنا الرئيسية على مواقع التواصل الاجتماعية.

مظلات سيارات جده

يقدم لكم موقع  المثالية دوت كوم للخدمات المنزلية أرقام هواتف وجوالات مندوبين وفنيين شركتنا والمستعدون للعمل في أي وقت وتحت أي ظرف.

كما أنهم يتخذون كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية في ظل تفشي فيروس كورونا هذة الأيام، والذي أودى بحياة الكثيرين من البشر .

كذلك يمكنكم الدخول إلى حسابات التواصل الإجتماعي الخاصة بنا، وأيضا زيارة موقعنا الإلكتروني لمعرفة أحدث عروضنا والتعرف على كافة خدماتنا وأسعارنا .

خدمات أخرى تقدمها شركة المثالية :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
إتصل الآن وأحصل على خصم 50%