نقل عفشنقل عفش بجدة

شركة نقل اثاث بجدة

 نقل اثاث بجدة

 نقل اثاث بجدة … راحتك تهمنا

تعتبر شركة نقل اثاث بجدة شركة فريدة من نوعها، حيث تتقدم بالعديد من الخدمات المنزلية الخاصة بنقل العفش وكافة الأغراض والمقتنيات الشخصية، من مكان إلى آخر سواء داخل المملكة العربية  السعودية  أو خارجها.

وذلك من خلال توفير الشركة لسيارات شحن الأثاث المصنعة والمجهزة خصيصًا لتأمين وحماية العفش أثناء توصيله إلى المكان المطلوب، كما أن الشركة تعتمد على افضل عمالة مدربة، تستطيع التعامل مع كافة أنواع الأثاث بمرونة وحرص شديد .

اتصلوا بنا الآن للاستفسار عن عملية الحجز والأسعار والأوقات المناسبة لكم .

شركة نقل اثاث بجدة

شركة نقل عفش بجدة رخيصة

تم حذف: تلعب شركات نقل عفش بجدة دورا هاما في الحياة في المجتمع السعودي ، نظرا لكثرة حركة التنقلات من منزل لآخر ومن مدينة لأخرى، حيث توفر لكم شركتنا أفضل خدمة لنقل العفش وبسرعة منقطعة النظير ، مما يوفر الوقت والجهد عى المواطنين .

فعند الإتصال بشركتنا ، يقوم فريق من المتخصصين بالتوجه فورا للمكان المقصود وتنفيذ اللازم ، لذا فإن شركة نقل اثاث بجدة  تعتبر خيارك الأمثل للحصول على خدمة متميزة.

ومع ذلك فإن شركتنا تقدم خدماتها بأفضل اسعار بالمدينة، حيث ان الربح المادي ليس هو الهدف من وراء تقديم الخدمة ولكن كسب رضا وثقة العملاء هو الشىء الأهم، لهذا لاتترددوا في التواصل معنا للحصول على خدمة نقل عفش وأثاث متميزة .

خذ فكرة عن :-  افضل شركة نقل عفش بجدة 

افضل شركة نقل اثاث بجدة

تعتبر شركة نقل اثاث بجدة أفضل المؤسسات التي تعمل بجدة على مدار الساعة ، حيث أن أرقامها متاحة دوما من خلال موقعنا الإليكتروني أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بنا.

فبمجرد إتصالك عزيزي العميل بشركتنا، يتوجه على الفور تجاهكم فريق من أفضل عمالنا لمعاينة الموقع والأثاث المراد نقله وماهي أنسب طرق النقل والأجهزة التي يمكن استخدامها في عملية النقل، مع مراعاة وقت العميل وعدم إرباك الأسرة .

حيث يتم فك الأثاث بواسطة أمهر النجارين، ثم بعد ذلك يتم تغليفة ونقله للشاحنات والتي بدورها تكون مجهزة ومبطنة ومعدة لنقل الأثاث من جدة الى الحمدانية أو إلى أي مدينة بالمملكة العربية السعودية .

نقل عفش جدة الحمدانية

هل عانيت من البحث عن شركة متخصصة في مجال نقل العفش؟، أم عانيت من الاستغلالية وقلة الخبرة؟، إذا كنت ممن هؤلاء فلا تتردد بالاتصال بنا على أرقامنا المعلنة، لنثبت لك عكس ما رأيته على المستوى المحلي لشركات نقل الأثاث في المملكة كاملة.

شركتنا شركة متخصصة في نقل اثاث بجدة  معتمدة وحاصلة على كافة التراخيص والشهادات المؤهلة لممارسة هذه المهنة، تعمل فقط لتوفير سبل الراحة والأمان لعملائها الكرام من مختلف الأنحاء.

كما يمكنكم الوصول إلينا بسهولة إما من خلال الاتصال الهاتفي على أرقام الشركة، أو التواصل عبر موقعنا الإلكتروني، ليقوم طاقم خدمة العملاء بالرد على استفساراتكم وإتمام عملية الحجز بنجاح.

تابع أيضا :-   ارخص شركة نقل عفش بجدة

دينا نقل عفش جدة 

دباب نقل عفش جدة  

تستخدم شركة نقل اثاث بجدة أفضل الشاحنات وأحدثها، حيث أن لدينا شاحنات كبيرة ومجهزة ومعدة لهذا الغرض، حيث يمكنها نقل كميات كبيرة من العفش والأثاث في نفس الوقت، حيث انها مجهزة ومبطنة من الداخل ، وذلك لإمتصاص الصدمات والإهتزازات .

أما في حالة الكميات الصغيرة من العفش، مثل نقل ثلاجة أو مطبخ أو أثاث شقة صغيرة فإن شركتنا لديها دباب لنقل العفش ، والذي من خلاله تستطيع نقل أثاث مكتبك أو أي قطع ترغب في نقلها من مكان لآخر، بسرعة وجودة تامة.

 شركات نقل العفش في جدة

تستخدم شركة نقل اثاث بجدة  العديد من الأدوات والآلات في تنفيذ مهام الفك والتركيب والتغليف أيضًا، دون الحاجة إلى تدخل العميل أو شرائه لأيًا من هذه الأدوات.

فالشركة مسئولة مسئولية كاملة عن عملية نقل العفش منذ تلقي اتصال العميل وحجزه الخدمة حتى تسليمه المكان المحدد على أكمل وجه، من أهم تلك الأدوات المستخدمة ما يلي:-

  • مجموعة من أفضل وأحدث المفكات والبنس ومفاتيح الفك والتركيب.
  • كراتين متينة ومختلفة الأحجام، لتسع الأغراض الكبيرة والمقتنيات الصغيرة.
  • رولات من البلاستيك الاسترتش.
  • الفلين الأبيض المحبب.
  • كميات كبيرة من الورق المقوى البني.
  • أكياس ضغط وشرائط لاصقة ومجموعة من لفات بلاستيك فقاعات الهواء.

شاهد أيضا :-   شركة نقل عفش جدة خصم 50%

شركة نفل أثاث بجدة 

تعمل شركة نقل اثاث بجدة  على تلبية حاجة العميل بدون خسائر أو تلفيات من الممكن أن تُفقد الشركة لسمعتها الطيبة.

لذلك نراها تتبع خطوات مدروسة من قبل الإدارة في تنفيذ عملية النقل من مكان إلى آخر، يقوم بها فريق العمل والمكون من خبراء متخصصون في فحص العفش وفنيين فك وتركيب، وعمال نقل وصيانة، تتمثل هذه الخطوات في الآتي:-

  • فحص العفش المطلوب نقله وحصر ما به من مشاكل وتلفيات تحتاج إلى إصلاح وصيانة.
  • ترسل الشركة نخبة من فنيين النجارة المتخصصون في إصلاح الأخشاب وإعادتها إلى حالاتها الأولى.
  • ثم يقوم فريق العمل بفك القطع الخشبية والأجهزة الكهربائية وتجميع السجاد والستائر والمفروشات وكافة الأغراض المنزلية والنجف.
  • أثناء فك العفش نقوم بتنظيفه جيدًا من الأتربة والغبار، ثم نغلفه بالورق المقوى ونضعه داخل الكراتين.
  • نقوم بتحميل العفش إلى أرضية الونش ثم إلى السيارة المسئولة عن توصيله إلى المكان الجديد.

شركة نقل الاثاث بجده

هل تعلم لماذا تم تصنيف شركة نقل اثاث بجدة  ضمن أفضل شركات نقل العفش داخل السعودية؟

يجيبك عن هذا السؤال العوامل والمميزات التي انفردت بها شركتنا بالمقارنة مع الشركات الأخرى، لتبقى الرائدة والأولى في المجال دون منافس، من أبرز تلك المميزات ما يلي:-

  • الأمانة والمصداقية في العمل، والذي لن تجدهم كثيرًا في الوقت الحالي.
  • الخبرة والمهارة الفائقة في خدمات وأعمال نقل العفش، حيث تمتلك الشركة اسم عريق وتاريخ طويل في المجال، يشهد عليه سابقة أعمالها.
  • الالتزام بمواعيد استلام وتسليم العمل، فهي شركة تعلم جيدًا قيمة الوقت وأهمية احترامه.
  • تحرص على تدريب عمالها وفنييها طوال الوقت، لإخراج أفضل ما لديهم من قدرات ومهارات تساعد الشركة على النهوض والرقي بإمكانياتها.
  • متمكنة من توفير كافة المعدات والتقنيات الحديثة التي تساعد في تحقيق أعلى النتائج في أقل وقت وبأقل مجهود.

قد يهمك أيضا:-

افضل شركة نقل عفش بمكة خصم 50%

اسعار نقل العفش بجدة 

لأن شركتنا من أفضل الشركات المتخصصة في نقل العفش بل وأكثرهم ثقة واحترامًا للعميل، فلن تفرض أي أسعار إجمالية على خدماتها المتنوعة .

بل تقم أولًا بزيارة المكان المطلوب نقل العفش منه لفحص القطع والأغراض من أجل تقديم تقرير شامل عن حالة العفش قبل البدء في نقله وبعد تسليمه في المكان الجديد.

وذلك ليعلم العميل مدى التغيرات الحاصلة في عفش منزله من إصلاحات خشبية وصيانة الأجهزة الكهربائية وترميم التالف والمكسور.

كل هذا يؤثر بشكل كبير في تحديد التكلفة النهائية لعملية النقل فضلًا عن بعض المحددات الأخرى التي تفرضها مواصفات العمل ذاتها، مثل:-

  • كم السيارات المستأجرة لنقل العفش وتوصيله في أمان.
  • مدى حاجة المكان (من حيث ارتفاع المبنى وحجم الأثاث) إلى توفير الونش الكهربائي.
  • كم سيحتاج العفش إلى إصلاحات وصيانة، لنقم باستقدام فني نجار محترف.
شركة نقل اثاث بجدة رخيصة
ارخص شركة نقل عفش في جدة

ارخص شركة نقل عفش في جدة

لن تكتفي شركة نقل اثاث بجدة بما توصلت إليه من تطورات وإنجازات فنية ومهنية في فترة قصيرة، بل سعت أيضًا لتكن الشركة الأرخص بين هذا الكم الضخم من شركات نقل العفش الموجودة في المملكة .

وذلك بهدف محاربة الغلاء الذي يعيشه المواطن السعودي ومنحه أقل حقوقه بأبسط الطرق وأفضل الأسعار.

فليس من العدل أن يظل محدودي الدخل في معاناة ومشقة ناتجة عن عدم تمتعهم بأهم الخدمات المنزلية سواء الخاصة بالنظافة أو نقل عفش منزلهم .

لذلك قامت شركة نقل اثاث بجدة بتقديم جميع خدماتها وأعمالها الخاصة بالشحن بأقل سعر موجود في السوق، إضافة إلى ذلك الخصومات الهائلة والعروض الكبرى على كل ما يطلبه محدودي الدخل.

تابع أيضا :-  ارخص شركة نقل عفش بجدة

شركة نقل اثاث بجدة

شركة نقل اثاث بجدة

تمر عملية نقل الأثاث من مكان إلى آخر مهما كانت المسافة بينهم بعدة مراحل مرتبة وممنهجة على أيدي فريق عمل متميز محترف لديه مهارة وخبرة في التعامل مع نوعيات الأثاث المختلفة، يمكن تمثيل هذه المراحل في النقاط التالية:-

مرحلة الفك والتنظيف:-

فور تلقي اتصال العميل والانتهاء من إجراءات الحجز وإتمامها، نقوم بإرسال عمالة متخصصة في فك الغرف الخشبية، وفصل الأجهزة الكهربائية، وفك الستائر والسجاد، وتنظيفهم تمامًا من الأوساخ كلًا بالطريقة الأنسب له، من حيث المساحيق ومواد التنظيف الخاصة بكل خامة.

مرحلة التجميع والتغليف:-

بعد الانتهاء من التنظيف يبدأ العمال بتجميع الأغراض المنزلية الخاصة بالمطبخ في كراتين كبيرة الحجم، وكذلك القطع الزجاجية والمقتنيات الشخصية يتم لفها بالورق المقوى ثم نضعها في الكراتين.

أما بالنسبة للسجاد والستائر والمفروشات فيتم لفهم برولات البلاستيك الاسترتش وضغطها جيدًا.

مرحلة النقل والتوصيل إلى المكان الجديد:-

بعدما ينتهي العمال من التغليف يقومون بنقل الكراتين إلى الونش ومن ثم إلى شاحنات النقل، وبعد توصيل العفش يتم إعادة ترتيبه مرة أخرى وتسليم المكان إلى أصحابه.

نقل أثاث بجده 

إذا كنتم من أهالي المملكة العربية السعودية أو مقيمون خارج المملكة وترغبون التواصل معنا وحجز خدماتنا المتميزة والمتاحة طوال الوقت على مدار 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع بما فيهم العطلات الرسمية.

فلا تترددوا بالاتصال على أرقامنا الظاهرة أمامكم، ليقوم فريق الدعم الفني بالرد على أسئلتكم واستفساراتكم حول خدمات نقل العفش وكيفية حجزها ومواعيد عملنا وأسعارنا.

نحن في انتظار زيارتكم لموقعنا الإلكتروني لتطلعوا على أحدث تطوراتنا وأجدد خدماتنا التي نسعى دائمًا وأبدًا على توفيرها لكم بأعلى جودة وأقل سعر يتناسب معكم.

اقرا ايضا:-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
اتصل الآن واحصل على خصم 50% على كل خدماتنا