خدمات أخرىعشب صناعي

عشب صناعي جدة الافضل 2024

عشب صناعي في جدة

عشب صناعي جدة 

تعتبر شركة تركيب عشب صناعي جدة الاختيار الأول والأفضل لمنح الحدائق والملاعب وأي مكان يطلب العميل تنسيقه المظهر الجمالي الخلاب، لما تضفيه المساحات الخضراء من بهجة وجاذبية سواء للمكان المحيط أو الجالسين بها ومستخدميها.

لذلك حرصت شركتنا على أن تتخصص في مجال تصميم وتركيب العشب الصناعي بمختلف أنواعه وخاماته بطريقة احترافية تضمن ثقة العميل ورضاه التام عن أعمالنا.

كما ان فنيونا لديهم الخبرة الكافية في مجال تنسيق العشب الصناعي والنجيلة الصناعية بجدة، بحيث تضفي على المكان بهجة وروعة تبعث على السرور .

يمكنكم زيارة معرض اعمالنا من هنا ….. 

WhatsApp Image 2024 01 18 at 8.14.54 PM

 

 WhatsApp Image 2024 01 18 at 8.15.08 PM

 

 WhatsApp Image 2024 01 18 at 8.15.02 PM

 

WhatsApp Image 2024 01 18 at 8.14.57 PM 1

 

WhatsApp Image 2024 01 18 at 8.14.57 PM

 

WhatsApp Image 2024 01 18 at 8.14.56 PM

 

WhatsApp Image 2024 01 18 at 8.14.55 PM 1

 

WhatsApp Image 2024 01 18 at 8.14.55 PM

 

WhatsApp Image 2023 11 21 at 2.04.24 PM 4

 

WhatsApp Image 2024 01 18 at 8.15.10 PM

 

WhatsApp Image 2023 11 21 at 2.04.19 PM 1

 

WhatsApp Image 2023 11 21 at 2.04.20 PM 2 1

 

WhatsApp Image 2023 11 21 at 2.04.21 PM 2 WhatsApp Image 2023 11 21 at 2.04.22 PM 1 1

 

WhatsApp Image 2023 11 21 at 2.04.22 PM 2

 

WhatsApp Image 2023 11 21 at 2.04.23 PM 1 1

 

WhatsApp Image 2023 11 21 at 2.04.23 PM 2

 

WhatsApp Image 2023 11 21 at 2.04.24 PM 2 1

 

WhatsApp Image 2023 11 21 at 2.04.24 PM 3 1

 

WhatsApp Image 2023 11 21 at 2.04.25 PM 1

عشب صناعي في جدة

تعتمد الشركة في تركيب عشب صناعي جدة على استخدام أفضل وأحدث المعدات التي توفر من وقت العميل وجهد العمالة التي توفرها الشركة أيضًا .

حيث تقوم باستقدام عمالتها من مختلف الجنسيات لكي تزداد خبرة فريق العمل ومهارته المكتسبة من تلقي الدورات التدريبية التي تقدمها الشركة بشكل منتظم للتطور من قدرات الشركة مهنيًا وفنيًا.

حيث تعتبر النجيلة الصناعية هي البديل الأفضل للنجيلة الطبيعية، والحد من تفاقم مشاكلها وأضرارها التي تؤثر على البيئة المحيطة وأصحاب المكان أيضًا، يتوفر العشب الصناعي في أكثر من نوع من أبرزها وأكثرها استخدامًا وطلبًا ما يلي:-

النوع العريض:-

وهو ما يُعرف أيضًا باسم الفايبرليتد، النوع الأشهر والأكثر استخدامًا في تجهيز الملاعب الرياضية خاصة ملاعب كرة القدم، والحدائق العامة وتجميل وتزيين الشركات والمؤسسات.

النوع النحيف:-

معروف باسم المونوفايلمنت وهو الأقل شيوعًا واستخدامًا، يدخل فقط في صناعة الغزل.

النوع المتداخل:-

أما هذا النوع فيُعرف باسم سيتم جراس، يتسم بالمظهر الجذاب الطبيعي، يمكن استخدامه في تزيين المنازل، وإضافة بعض الديكورات التجميلية.

عشب صناعي في جدة

قد يهمك أيضا:-  شركة مظلات جده خصم 50%

عشب صناعي

عشب صناعي جدة لطالما ارتبطت الحدائق الجميلة بوجود العشب الأخضر الذي يضفي عليها رونقًا خاصًا.

لكن مع قلة هطول الأمطار وارتفاع درجات الحرارة في بعض المناطق، أصبح من الصعب الحفاظ على العشب الطبيعي.

لذلك ظهر العشب الصناعي كبديل مثالي يوفر حلولًا خضراء تدوم طويلاً دون الحاجة إلى صيانة مكثفة.

WhatsApp Image 2023 11 21 at 2.04.20 PM 1 1

تنسيق حدائق منزلية 

تُعدّ الحديقة المنزليّة رئة المنزل، ومساحة خضراء تُضفي الراحة والجمال على حياتنا اليوميّة. إنّ تنسيقها فنٌّ يتطلبُ ذوقًا رفيعًا وإبداعًا، لخلق واحةٍ هادئةٍ تُناسبُ احتياجاتنا وأسلوب حياتنا.

ولتحقيقِ ذلك، يبرزُ دورُ فنيّ تركيبِ العشبِ الصناعيّ في جدة، الذي يُساعدُنا في تحويلِ أفكارنا إلى واقعٍ ملموسٍ، من خلالِ خبرتهِ ومهاراتهِ في مجالِ تنسيقِ الحدائقِ.

عشب صناعي جدة

تنسيق حدائق جدة 

تُشكل جدة، عروس البحر الأحمر، واحة ساحرة تُزهر حدائقها بألوانٍ فاتنة. ففي ظل مناخها المعتدل، تُصبح زراعة الأشجار والنباتات بمثابة رحلة إبداعية تُضفي على المدينة جمالاً أخّاذًا.

يُعد تنسيق حدائق جدة فنًا راقيًا يجمع بين علم الزراعة والجماليات. فمن خلال خبرة فني تركيب عشب صناعي جدة، تُصبح الحديقة لوحة فنية فريدة تُعبّر عن ذوق صاحبها.

تنسيق حدائق جدة 

اسعار النجيلة الصناعية في جدة

لا تكلف نفسك عزيزي العميل عناء البحث عن تركيب عشب صناعي جدة بسعر مناسب لدى غيرنا، فلن تجد سوى شركتنا الوحيدة المتخصصة في هذا المجال باحترافية وكفاءة عالية وبأقل الأسعار الموجودة في الأسواق.

لأننا لن نفرض سعر ثابت أو تكلفة إجمالية لعملية تركيب العشب الصناعي، يرجع السبب وراء ذلك أننا نعتمد في تحديد التكلفة والسعر النهائي على كم الأمتار المستهلكة من لفات العشب في تغطية مساحة الأرض.

معنى ذلك أن تكلفة تركيب العشب وتزيين المنزل أو الشركة به يتوقف تحديدها إجماليًا على مساحة المكان المطلوب تزيينه أو الملعب المراد تجهزيه بالعشب الصناعي.

فكلما زادت مساحته كلما زادت تكلفته، بإضافة أجرة الأيدي العاملة والتقنيات والمواد المستخدمة، كلًا يؤثر مباشرة في معدل ارتفاع السعر.

وهذا كله يعد أكبر دليلًا لإثبات مدى مصداقية الشركة وشفافية تعاملها مع العملاء، ليس هذا وحسب ولكننا نلتزم التزامًا تامًا بموعد استلامنا للمكان (منزل أو حديقة أو شركة أو فندق) وموعد تسليمه للعميل.

انجيله صناعيه جده

في ظل حرارة جدة القاسية، قد تبدو زراعة العشب الطبيعي تحدياً صعباً. لكن مع ظهور النجيلة الصناعية، أصبح الحصول على حديقة خضراء مورقة طوال العام أمراً سهلاً وعملياً.

فني تركيب عشب صناعي جدة يشاركنا في هذا المقال رحلته مع النجيلة الصناعية، من فوائدها وأنواعها إلى كيفية تركيبها والعناية بها.

انجيله صناعيه جده

محلات بيع النجيلة بجدة

تعد شركة تركيب عشب صناعي  جدة الوكيل المعتمد والحصري داخل السعودية لبيع لفات العشب الصناعي والنجيلة والثيل، إضافة إلى إمكانية توريد وشحن أكبر كميات من العشب بمختلف أنواعه وأشكاله.

هذا بخلاف ما نقوم به من توفير العمالة المتخصصة لتركيب العشب في أي مكان يطلبه العميل، سواء كانت حدائق أو أحواش أو فناء خارجي للمنزل.

كما أن جميع ما نوفره من عشب صناعي جدة ونجيل ومواد لاصقة ومثبتات، تكن معتمدة من الفيفا ومصرح بها من منظمة الصحة العالمية وخالية تمامًا من أي مواد كيميائية قد تؤثر سلبيًا على البيئة المحيطة أو على صحة الأفراد المستخدمين للعشب الصناعي.

كم سعر النجيلة الصناعية بجدة

توفر شركتنا للعميل أفضل أنواع النجيل والعشب الصناعي بأفضل الأسعار التي تتناسب مع ميزانية كافة الفئات والمستويات الاجتماعية، شاملة التصميم والتركيب والشحن والتوريد لأي بلد آخر.

لهذا بادروا بالاتصال بنا الآن لتستمتعوا بأقوى العروض والخصومات على جميع خدماتنا وأعمالنا، وضمان يتجاوز 5 سنوات شامل عدم تغيير لون الأرضية مهما مر عليه من سنوات طويلة، وعدم إقلاع الشعرة من جذرها مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام.

خذ فكرة عن :-  شركة تنظيف منازل بجدة خصم 50%

 تركيب عشب صناعي بجدة 

تتبع الشركة عدة خطوات مرتبة مدروسة بعناية ودقة في تنفيذ عملية تركيب عشب صناعي جدة، أو النجيل والثيل الصناعي، يقوم بها فريق العمل على أكمل وجه من الاحترافية،

تتمثل تلك الخطوات في النقاط التالية:-

  • يقوم العمال أولًا بتنظيف الأرضية من الأوساخ والأتربة وأي مخلفات ومواد صلبة تعوق عملية فرد العشب الصناعي.
  • نقوم بتسوية سطح الأرضية مهما اختلفت نوعيتها سواء كانت الأرض أسمنتية أو رملية أو صخرية ومعالجة ما بها من ثقوب وفجوات لتصبح صالحة لتركيب العشب بنجاح.
  • نبدأ بوضع مادة كيميائية لوقف ومنع إنبات النبات الطبيعي تحت لفات العشب الصناعي، كما يمكننا وضع الحجر الخرساني، ثم طبقة من الرمل الأسود لتصريف المياه جيدًا.
  • نستخدم آلة دك الأرض لتسوية الأرضية جيدًا قبل فرد العشب ولصقه.
  • ثم نقوم بعد ذلك بوضع طبقة من رمل السليكا أو الحبيبات المطاطية السوداء ثم نفرد لفات العشب الصناعي بدقة.
  • يتم تثبيت العشب على الأرضية باستخدام الغراء أو الأشرطة.
  • تتم عملية تمشيط الشعيرات بحرص ودقة كي لا تنخلع من جذورها، وليظهر قوة لونها الأخضر ولمعانه.

 تركيب عشب صناعي بجدة 

شاهد أيضا :-  معلم سباك جده ممتاز

عشب صناعي في جدة

لطالما حلم الإنسان بوجود حديقة خضراء نضرة في منزله أو في مكان عمله، لكن صعوبة العناية بالحدائق الطبيعية وارتفاع تكاليفها جعلت هذا الحلم صعب المنال.

ومع ظهور العشب الصناعي، تغيرت المعادلة تمامًا. أصبح بإمكان أي شخص تحويل أي مساحة إلى حديقة خضراء جميلة دون الحاجة إلى القلق بشأن الري أو الحشائش أو الآفات.

مميزات العشب الصناعي:

  • صديق للبيئة: لا يحتاج إلى ري أو استخدام مبيدات حشرية، مما يجعله خيارًا صديقًا للبيئة.
  • قلة الصيانة: لا يتطلب الكثير من العناية، فقط تنظيفه من الغبار والأوراق المتساقطة من الأشجار.
  • التكلفة: على الرغم من تكلفته الأولية، إلا أنه يوفر المال على المدى الطويل من خلال تقليل تكاليف صيانة الحدائق.
  • الجماليات: يضفي لمسة جمالية على أي مكان، سواء كان حديقة منزلية أو فناء أو ملعب أو حتى شرفة.
  • التنوع: يتوفر بألوان وأنواع مختلفة تناسب جميع الأذواق والاستخدامات.

عشب صناعي جدة

عشب جداري بالجمله جدة

يلجأ أغلب مواطن المملكة العربية السعودية إلى طلب تركيب عشب صناعي جدة كبديل عن النجيل الطبيعي في كثير من الحدائق والملاعب الرياضية.

كما لا يقتصر استخدامه فقط في الملاعب والحدائق، ولكنه يُستخدم أيضًا في تزيين الفلل والقصور والمسابح والشركات وغيرهم الكثير، لما يتميز به من عوامل ومقومات تجعله الأرضية الأفضل استخدامًا ونظافة وعمر افتراضي أطول .

حيث يتميز بالآتي:-

  • يعد صديق للبيئة فهو خالي تمامًا من أي روائح وغير جاذب للحشرات أو كان سبب في تكوين الفطريات والبكتريا.
  • لا يحتاج إلى استهلاك الكثير من المياه سواء عند تركيبه أو للحفاظ عليه، فهو لا يحتاج إلى ري إطلاقًا.
  • مناسب لجميع أنواع الأرضيات المختلفة سواء كانت رملية أو صخرية أو أسمنتية.
  • لا يحتاج إلى وقت طويل لتركيبه، أو بذل جهد كبير في تثبيته ولصقه بالأرضية.
  • يوفر لأصحاب المكان الأمن والأمان التام خاصة عند لعب الأطفال.
  • سعره مناسب لجميع المستويات الاجتماعية من العملاء.
  • عمره الافتراضي قد يمتد لسنوات طويلة دون الحاجة إلى متابعة دورية.

WhatsApp Image 2023 11 21 at 2.04.20 PM 3

تابع أيضا :-  شركة تنظيف شقق بالرياض خصم 50%

تركيب عشب صناعي جدة

لا يقتصر عملنا على تركيب العشب الصناعي داخل المملكة فقط، ولكننا نعمل خارج السعودية في البلاد المجاورة بنفس مستوى الجودة المتعارف عليه لدينا .

موفرين كافة المواد والخامات والمعدات المستخدمة في تنفيذ المهام المتعاقدين عليها مع العميل من خلال عملية الشحن والتوريد بالإضافة إلى ما يلي:-

  • تقديم خدمة متميزة عالية الجودة والكفاءة التي تجعلنا نحظى بثقة العميل في أي مكان
  • أفضل الأسعار الشاملة لمصاريف الشحن واستئجار السيارات والشاحنات الناقلة للفات العشب الصناعي ومعدات تركيبه وأدواته ومواده.
  • إرسال أمهر العمال والمهندسين المتخصصين في فحص الأرضيات ومعالجة ما بها من تلفيات قد تعوق عملية تثبيت العشب بطريقة صحيحة.
  • توفير كافة سبل الراحة للعميل، كي لا يضطر لشراء أي مادة من الممكن استخدامها أثناء إتمام العمل.
  • تفعيل خاصية الرقم الساخن لاستقبال اتصالات العميل واستفساراته المتعلقة بشأن تركيب وتوريد العشب الصناعي، وإتمام حجز الخدمة في أسرع وقت بدون مشاكل.
  • نوفر العديد من أنظمة السداد المختلفة التي تناسب العميل وإمكانياته المادية، أهمها الدفع بالتقسيط متساوي الدفعات.

نأمل أن نكون قد أفدناكم بهذا الكم البسيط من المعلومات حول تركيب عشب صناعي جدة وأن نحظى بإعجابكم في ما قدمناه من طريقة تركيب العشب وأسعاره ومميزاته.

كما يسعدنا تلقي أسئلتكم واستفساراتكم فيما يخص العشب الصناعي، ونتائج تجاربكم الشخصية في استخدام الأرضيات الصناعية.

WhatsApp Image 2023 11 21 at 2.04.21 PM 1 1

نجيلة صناعية جدة

عشب صناعي جدة يُعد تركيب العشب الصناعي عملية دقيقة تتطلب مهارة وخبرة. لذلك، ينصح بالاستعانة بفني تركيب عشب صناعي جدة متخصص.

مميزات فني تركيب عشب صناعي جدة:

  • الخبرة: يتمتع الفني بخبرة واسعة في تركيب جميع أنواع العشب الصناعي.
  • الجودة: يضمن الفني استخدام مواد عالية الجودة في التركيب.
  • الدقة: يهتم الفني بأدق التفاصيل لضمان تركيب مثالي.
  • الضمان: يقدم الفني ضمانًا على جودة التركيب.

العشب الصناعي جده

يوفر لكم موقع  المثالية دوت كوم  للخدمات المنزلية أرقام هواتف وجوالات أفضل شركة تركيب  عشب صناعي جدة، والمتاحة عبر الساعة، حيث يمكنكم التواصل مع احد فنيونا ومندوبينا، للإستفسار عن خدماتنا وأسعارنا .

كما يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بنا، كما ويسعدنا توفير أفضل الخدمات لكم بأسعار تنافسية، لهذا لاتترددوا في التواصل معنا نصلكم على الفور أينما كنتم .

إقرأ أيضا :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
إتصل الآن وأحصل على خصم 25%