الرئيسيةالمدونةمقالات واخبارنقل عفشنقل عفش بالمدينة المنورة

شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

نقل عفش بالمدينة المنورة

شركة نقل عفش بالمدينة المنورة  

تعتبر شركة نقل عفش بالمدينة المنورة الحل النهائي والجذري لكل ما تعاني منه أثناء نقل عفشك المنزلي أو المكتبي من مكان إلى آخر.

فالشركة تمنحكم العديد من المزايا والعوامل التي تسهل عليكم عملية نقل العفش من حيث توفير المعدات والآلات المتطورة تكنولوجيًا.

كما توفر العمالة المتخصصة في فك وتنظيف هذا العفش، ودينات وشاحنات النقل، كلًا بأقل الأسعار لدينا فقط، تواصلوا معنا من أي مكان تجدونا في خدمتكم، مع توفير الضمانات اللازمة بعدم تعرض أثاثكم للكسور أو الخدش .

نقل عفش بالمدينة

نقل عفش بالمدينة المنورة

تعد شركة نقل عفش بالمدينة المنورة من أولى الشركات المتخصصة فعليًا في نقل العفش سواء كان منزلي أو فندقي أو مكتبي من مكان إلى أي مكان آخر داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.

لأننا بفضل الله استطعنا توفير خدمة الشحن والتوريد لأي بلد مجاور لنا، على أيدي نخبة من أفضل الكوادر الفنية والمهنية والتي تمتلك القدرة الفائقة على تنفيذ مهام نقل العفش كاملة على أتم وجه من الاحترافية والدقة.

نقل اثاث بالمدينة المنورة

شركة نقل عفش بالمدينة عمالة فلبينية

شركة نقل عفش بالمدينة

الكثير منا يتساءل لماذا صُنفت شركة نقل عفش بالمدينة المنورة ضمن أفضل وأقوى شركات نقل العفش بالسعودية، تكمن الإجابة على هذه التساؤلات في ما تتمتع به الشركة من مقومات ومؤهلات جعلتها على منصة تلك الشركات بل والرائدة في المجال، يمكننا ذكر الآتي منها:-

  • الشركة لديها مصداقية عالية في التعامل مع مختلف العملاء دون تمييز، إضافة إلى الشفافية والأمانة في العمل.
  • نوفر لعملائنا جميع المعدات والآلات المتخصصة في رفع وتنزيل العفش من الأدوار العليا مثل الأوناش الكهربائية، والتي نحتاج إليها بشكل خاص في الأماكن صغيرة المساحة.
  • كما توفر الشركة أيضًا أسطول من السيارات ذات الصناديق المغلقة والمخصصة لنقل العفش المنزلي في أمان وسلام.
  • لدينا عدد كبير من العمالة المتدربة على رفع أي أحجام وأوزان من العفش في حالة الاستغناء عن الونش الكهربائي.
  • نمتلك سابقة أعمال تشهد على مدى خبرتنا ومهارتنا في نقل العفش دون تلفيات وخسائر تضر بسمعة الشركة.
  • ملتزمون التزامًا تامًا بمواعيد استلام وتسليم العمل، فضلًا عن التزامنا بما قد نتسبب في خسارته ونتحمل كامل الخسارة ماديًا ومعنويًا.
  • جميع خدمات الشركة مقدمة بأفضل وأقل سعر في السوق، لتخفيف العبء عن المواطن السعودي ومحاربة غلاء الأسعار.
  • نقوم باستقدام عمالتنا من مختلف الجنسيات لاكتساب المزيد من الخبرات والمهارات، كالعمالة الفلبينية والهندية والسورية وغيرهم الكثير.
  • لا يقتصر عملنا فقط على المدينة المنورة أو منطقة بعينها، ولكننا نعمل على أوسع نطاق داخل وخارج المملكة، من خلال شحن عمالتنا إلى أي مكان يطلبه العميل.

خذ فكرة عن :-

شركة نقل اثاث بالرياض رخيصة

ارخص شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

نظرا لإنتشار شركتنا في كل انحاء المدينة المنورة ومعرفة عمالنا وسائقي الشاحنات لكل مكان بها، يسعدنا ان نقدم خدماتنا لكم بسعر مناسب وتنافسي مقابل خدماتنا، حيث أنكم سوف تجدون جودة لامثيل لها وخدمة لاتقدم شبيهها الشركات الأخرى.

وغالبا مايتم تحديد الأسعار بعد إجراء معاينة مجانية للمكان وكمية الأثاث المراد نقلة ومدى بعده او قربه من المكان الجديد، وبشكل عام لاتشغل بالك عزيزي العميل بشأن المال، فهذا آخر ماتبحث عنه شركتنا.

لأن هدفنا في المقام الاول هو إسعادكم ونيل رضاكم، لذا فحينما ترغبون في نقل أثاث منزلكم او شقتكم أو الفيلا الخاصة بكم او حتى المكتب، فعليكم التواصل مع شركة نقل عفش بالمدينة المنورة ،والتي تعتبر خياركم الأمثل .

افضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

إذا كنت تبحث عن جهة معتمدة تقدم لك خدمة متميزة عالية الجودة ولكن بسعر مخفض تستطع تحمله دون معاناة أو خلل في ميزانيتك، فما عليك سوى الاتصال بنا، نحن الشركة الوحيدة القادرة على تحقيق هذه المعادلة بين السعر والجودة.

يمكنكم الحصول على خدمة عالية الجودة والدقة خالية تمامًا من أي شكاوى أو تلفيات بالعفش بأقل سعر تجدوه في الأسواق، وهذا تحقيقًا لشعارنا ألا وهو “مصلحة العميل قبل أي شيء آخر.

لذلك نحن لا نهدف فقط الربح المادي من وراءكم ولكننا نسعى لتوفير كافة سبل الراحة لعملائنا وكسب ثقتهم الدائمة بنا.

تابع ايضا:-  نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب

شركه نقل اثاث بالمدينه المنوره،

شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة

تعمل شركة نتقل عفش بالمدينة المنورة على إزالة الإنزعاج الذي يسببه لكم التفكير المستمر في عملية نقل العفش بجعل الأمر غاية في البساطة، فكل ماعليكم هو الإتصال بنا نصلكم فورا ونلبي إحتياجاتكم، حيث ان لدينا خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة، ومستعدة لخدمتكم دوما بكل سرور.

كذلك فإن شركتنا تمتلك عددا كبيرا من الأجهزة والأوناش التي تجعل الأمر سهلا وسريعا وكذلك بشكل آمن، فمن الآن لاترهق نفسك عناء التفكير إذا كنت تريد نقل العفش ودع الأمر برمته علينا .

نقل عفش بالمدينة
نقل عفش بالمدينه المنوره

نقل عفش بالمدينه المنوره

نقل عفش بالمدينة

اسعار نقل العفش بالمدينة المنورة

أسعارنا في متناول أيدي جميع المستويات الاجتماعية، حيث نسعى جاهدين لجذب المزيد من العملاء من مختلف الأنحاء والمناطق، حتى وإن كانت خارج السعودية، اتصلوا بنا على أرقام الشركة الموضحة لتستمتعوا بأقوى عروض وخصومات تقدمها شركتنا الموقرة لعملائها الكرام.

قد يهمك أيضا :- افضل شركة نقل عفش بجدة

نقل عفش بالمدينة

شركه نقل عفش بالمدينه المنوره

لأن شركة نقل عفش بالمدينة المنورة شركة ملتزمة بتحقيق أفضل نتيجة يرغب بها العميل، نجدها حريصة كل الحرص على إتمام عملية نقل العفش على أكثر من مرحلة في وقت قياسي بنفس مستوى الجودة المتعارف عليه لدينا، وذلك من خلال الخطوات التالية:-

أولًا :- مرحلة فحص العفش:-

تأتي هذه المرحلة فور اتصال العميل بالشركة وحجز الخدمة، لنقوم بإرسال فنيين متخصصين في فحص ومعاينة هذا العفش المطلوب نقله وحصر ما به من تلفيات وكسور وخدوش .

وذلك في تقرير شامل يتم تقديمه إلى إدارة الشركة لتحديد ما قد يحتاج إليه هذا العفش من عمالة وفنيين إصلاح ومعالجة تلفيات، ومعدات نقل وخامات تنظيف وتغليف.

ثانيًا :-مرحلة فك وتغليف العفش:-

أما عن هذه المرحلة فيقوم فريق العمل المرسل من الشركة بفك العفش وتنظيفه ثم تغليفه بما يتناسب معه لحمايته أثناء نقله إلى المكان الجديد من الأتربة والغبار والأوساخ، كالآتي:-

  • الغرف الخشبية:- يقوم العمال بفك جميع الغرف إلى ألواح من الخشب وتنظيفها جيدًا من الغبار، ثم لفها بالورق المقوى المتين لعدم تعرضها للغبار أثناء نقلها.
  • الأجهزة الكهربائية:- يتم فصل التيار الكهربائي أولًا، ثم تنظيف الأجهزة وغسلها من الداخل والخارج ومن ثم تغليفها بالكراتين الخاصة بها أثناء نقلها إلى السيارات، سواء كان من خلال العمال أو الونش الكهربائي.
  • السجاد والستائر:- بعدما يتم تنظيف السجاد والستائر وأي مفروشات سواء كانت ثقيلة أو خفيفة وغسلها جيدًا نقوم بلفها بالاسترتش البلاستيكي المضغوط لضمان عدم تعرضها لأي أتربة أو بقع أثناء النقل.
  • النجف والكريستالات والقطع الزجاجية:- يقوم فريق العمل بفك جميع أنواع النجف إلى قطع صغيرة يسهل تنظيفها وتلميعها بالمواد المخصصة لذلك ثم لفها بالورق المقوى ووضعها داخل كراتين كبيرة الحجم لحمايتها من الخدش والكسر أثناء الطريق.

ثالثًا:- مرحلة نقل العفش إلى المكان الجديد:-

هنا يأتي دور الونش الكهربائي في تحميل هذا العفش بعد تغليفه بنظام إلى موقع الدينات والشاحنات المخصصة لنقله، على عدة مرات يقوم فيها فريق العمل بتحميل الكراتين والألواح الخشبية إلى أرضية الونش .

وذلك بما تسمح مساحته، وإنزالها إلى الأسفل، ومن ثم تحميلها داخل صناديق السيارات بشكل منظم، ونقلها إلى المكان الذي يحدده العميل في أمان دون أي تلفيات أو خسائر.

رابعًا:- مرحلة تنظيم وترتيب العفش مرة أخرى:-

بعد وصول العفش في سلام إلى المكان الجديد، يبدأ فريق العمل بتحميله مرة أخرى إلى الونش لرفعه إلى الدور المطلوب، ثم ترتيبه داخل الغرف حسب الغرض من كل كرتونة بما يتناسب مع ما تحتويه، لترتيب المنزل وإعادته إلى أفضل صورة.

هذا بالاستعانة بفني نجار محترف يقوم بتركيب الغرف مرة ثانية، ومن ثم يتم تسليم المنزل إلى أصحابه لا ينقصه شيء على أتم وجه من الجودة والاحترافية في العمل.

شاهد أيضا :-  شركة تنظيف مكيفات بجدة

دينا نقل عفش بالمدينة  

بالطبع قد سمعت عزيزي العميل عن دينات نقل العفش التي تستخدمها شركات نقل العفش، والتي يتم تجهيزها وتهيئتها من الداخل وتبطينها لإمتصاص الصدمات التي قد تنجم عن العملية.

وفي هذا الصدد أحب أن أقول لكم بأن شركة نقل عفش بالمدينة المنورة تستحدث دوما وتدخل إلى أسطولها الجديد دوما من الشاحنات والحديث منها أيضا، لكي تستوعب كميات كبيرة من الأثاث مما يوفر عليكم المزيد من الوقت .

كما أن عمالنا وفنيونا المدربون يتوجهون إليكم بسرعة بمجرد التواصل معكم وتحديد مكانكم والمكان الجديد المراد نقل الأثاث إليه، حيث يقومون بفك وتتغليف كل القطع المختلفة من الاثاث.

كما يتم وضع القطع الزجاجية داخل كراتين خاصة مصنوعة من الورق المقوى لحمايتها من التهشم او التلف.

نقل عفش بالمدينه المنوره

نقل عفش بالمدينة المنورة حراج

لكي نصل إليكم أينما كنتم قمنا بفتح العديد من الفروع في كافة الأنحاء والمناطق لنغطي  المملكة العربية السعودية بالكامل، حتى يسهل علينا تواصل العميل معنا مباشرة من أقرب فرع إليه.

فضلًا عن ذلك قمنا بتوفير رقم للخط الساخن الخاص بنا يقوم بالرد عليكم طاقم خدمة عملاء متميز بسرعة الإجابة على أسئلتكم واستفساراتكم على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع، هذا بخلاف إمكانية التواصل عبر الواتساب.

رقم نقل عفش بالمدينة المنورة

عملائنا الكرام يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني الخاص بخدمات شركة نقل عفش بالمدينة المنورة والتصفح به لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات .

وذلك حول ما نقدمه من خدمات وأعمال منزلية في إطار نقل العفش سواء داخل السعودية أو خارجها، وإبلاغنا بما تقترحوه بشأن تطوير إمكانياتنا المتواضعة إلى الأفضل لكي ننال إعجابكم.

خدمات أخرى تقدمها شركة المثالية للخدمات المنزلية :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
اتصل الآن وأحصل على خصم 50%