خدمات أخرى

هدم مباني في الرياض

شركة هدم مباني في الرياض

هدم مباني في الرياض

هدم مباني في الرياض خدمة احترافية يتطلب الحصول عليها التعاون مع متخصصون مدربون على أعلى مستوى مع الأخذ في الاعتبار إجراءات السلامة وذلك لضمان حماية المباني والمنازل المجاورة.

ففي بعض الأحيان تدفعنا الحاجة إلى شراء منزل قديم واذا كنت قررت السكن به فهذا يتطلب هدمه وإعادة بنائه من جديد وهذه ليست مهمة سهلة وذلك وجب عليك عزيزي العميل التعاون مع متخصص يقدم لك خدمات هدم عالية الجودة .

مع الأخذ في الاعتبار عمر المبنى والمواد المصنوعة منها الهيكل اذا كان من الخرسانة او الحديد، تواصل معنا لطلب الخدمة والحصول عليها في أسرع وقت ممكن.

اتصل الآن وأطلب خدمة هدم مباني بالرياض 

 

هدم مباني في الرياض

شركة هدم مباني في الرياض

لا مزيد من البحث بعد الآن عن أفضل شركة تقدم لك خدمة هدم مباني في الرياض فنحن الأفضل، والسر في ذلك الاعتماد على فريق عمل مدرب ومعدات حديثة ومتطورة من شأنها هدم المبنى بطريقة صحيحة.

وذلك دون إلحاق الضرر بالمباني المجاورة وبعد ذلك يتم نقل الحطام الناتج عن الهدم بدون أى أثر للمبني القديم.

كما يسعدنا أن نقدم إليك عزيزي العميل خدمات عالية الجودة بأسعار زهيدة مناسبة للجميع فنحن متخصصون في إزالة المنازل، الفلل، القصور، المحلات والمراكز التجارية وغيرها.

مقاول هدم مباني في الرياض

مقاول هدم مباني في الرياض يحرص على اختيار طريقة هدم مناسبة للمنطقة التي يتواجد بها المنزل المراد هدمه، ونذكر من هذه الطرق ما يلي:

طريقة الهدم بالتفجير

يلجأ المقاول إلى استخدام هذه الطريقة إذا كان المنزل موجود في مكان ما بمنطقة غير مأهولة، حيث يقوم فريق العمل بوضع مجموعة من المواد المتفجرة أسفل العقار المراد إزالته وبمجرد ما يتم التفجير يسقط المبنى من الأعلى الى الأسفل.

طريقة الهدم بالكرة الحديدية

يطلق على هذه الطريقة اسم العشوائية وربما يكون السبب في تسميتها بهذا الاسم أن نتائجها غير مضمونة على عكس الطرق الأخرى.

وكثير من الشركات لا تحبذ اللجوء لهذه الطريقة لأن خدمة الهدم تحتاج إلى المزيد من الخدمات فيما بعد وأبرزها إزالة الحديد الناتج عن عملية الهدم.

الطريقة الانتقائية

تعد هذه الطريقة هي الأنسب والأفضل لكل من يرغب في الحصول على خدمة هدم مميزة بسعر زهيد، حيث تعتمد الشركة في تقديم الخدمة على فريق من العمالة المدربة .

والهدف من ذلك تدوير الأنقاض ومن ثم إعادة استخدامها مرة أخرى وهذا هو سبب خفض التكلفة.

هدم مباني في الرياض
مقاول هدم مباني في الرياض

شركات هدم مباني في الرياض

تختلف شركة هدم مباني في الرياض عن كافة الشركات المتخصصة بهذا المجال ولم تختلف فحسب بل إنما تميزت وتفوقت، والسر في ذلك يرجع إلى عدد من المزايا من أهمها ما يلي:

  • اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة قبل القيام بأعمال الهدم ومن أهمها عمل حواجز قوية لحماية سكان المنطقة والأماكن المجاورة من الغبار الشديد الناتج عن الهدم.
  • تحرص الشركة على تجهيز تراخيص الهدم قبل تقديم الخدمة ما يضمن عدم تعريض العميل إلى المساءلة القانونية وهذا ما يؤكد مصداقية الشركة.
  • فحص أرجاء المكان المراد هدمه بشكل جيد وذلك للتأكد من فصل وصلات الكهرباء والمياه وهذا ما يضمن تقديم الخدمة دون وقوع خسائر فادحة.
  • تستعين الشركة في تقديم خدماتها بمجموعة من المعدات والآلات الحديثة والمتطورة وهذا ما يضمن تنفيذ مهام الهدم الصعبة في اسرع وقت ممكن.
  • تمتلك الشركة فريق من المهندسين والمشرفين والعمالة المكلفين بمتابعة سير العمل بداية من وصول موقع الهدم وحتى موعد التسليم.
  • اسعار خدمات هدم المباني التي تقدمها الشركة معقولة وغير مبالغ بها على عكس الكثير من الشركات المنافسة وهذا ما يضمن وصولها لشريحة أكبر من العملاء.

خدمات شركة هدم مباني في الرياض

تحتاج الكثير من المباني السكنية إلى الهدم خاصة إذا كانت تعاني من مشكلات كبيرة لا يمكن علاجها ومنها التصدعات والشروخ الكبيرة.

وهنا تكون الحاجة ملحة لهدم هذه المباني بالكامل ما يضمن سلامة سكان العقار، والمميز في الأمر أن شركة هدم مباني في الرياض تتشاور مع العميل قبل تقديم الخدمة .

وهذا لا يعني قلة الخبرة بل على العكس فهي تعمل بهذا المجال منذ أكثر من 20 عامًا والآن دعونا نذكر لكم أنواع الهدم وهي:

الهدم الكلي

يقوم الفني المختص بهدم المبنى بالكامل في حال تبين وجود مشكلات كبيرة لا يمكن  معالجتها مثل الشروخ والتصدعات، وربما يكون أكثر ما يميز الشركة الإسراع في تقديم الخدمة وليس هذا فحسب وإنما إعادة تدوير الأنقاض أو بيعها بسعر مرتفع.

الهدم الجزئي

أما إذا كان المبني المراد هدمه ليس متضرر بالكامل فهذا يعنى اللجوء لخدمات الهدم الجزئي المقدمة من شركتنا، فهذه الخدمة تقتضي الاستعانة بفريق مدرب على أعلى مستوى وهذا ما يضمن معالجة المبني بدون أى أضرار.

شركة هدم مباني ومنازل في الرياض

حازت جميع الخدمات المقدمة من شركة هدم مباني في الرياض على استحسان شريحة كبيرة من العملاء، وربما تتساءل عن السبب وراء ذلك فهذا لأنها تتبع خطة عمل متقنة متضمنة المراحل التالية:

  • تقوم الشركة بإرسال مندوب لمعاينة المبنى المراد هدمه لعمل فحص بيئي كامل وذلك ما يضمن عدم التعرض بشكل أو بآخر للمواد الخطرة.
  • تأمين منطقة الهدم ما يضمن حماية القاطنين بالمنطقة وتقليل الخسائر الناتجة عن عملية الهدم على قدر الإمكان.
  • تجهيز المستلزمات المطلوبة من معدات وأجهزة ونقلها إلى موقع العمل ما يضمن تقديم الخدمة والانتهاء منها في أسرع وقت ممكن.
  • معاينة السكراب الناتج عن أعمال الهدم وذلك للاستفادة منه على قدر الإمكان وربما بيعه بسعر معقول وهذا يساعد في تخفيض تكلفة الخدمة ورفع العبء عن العميل.
  • ازالة الحطام الناتج عن هدم المباني السكنية مع الأخذ في الاعتبار اللوائح البلدية الموضوعة بالمملكة العربية السعودية بدون ترك أى أثر.
  • بعد ذلك يتم العمل على نقلها إلى الأماكن الموصى بها من قبل الجهات الرسمية.
  • لا يغادر فريق العمل الموقع إلا بعد القيام بأعمال تسوية الأرض استعدادًا للبدء في بناء المبنى مرة أخرى.

 

هدم مباني في الرياض
شركة هدم مباني ومنازل في الرياض

اسعار مقاول هدم مباني في الرياض

ينفرد مقاول هدم مباني في الرياض بتقديم باقة خدمات مميزة على مستوى عالي من الجودة وبالرغم من ذلك تبقى الأسعار المقدمة من قبله في متناول شريحة كبيرة من العملاء.

وليس هذا فحسب بل إنه يعمل ايضًا على محاولة تقليل من التكلفة على قدر الإمكان وذلك من خلال العمل على إعادة تدوير الحطام.

وقبل أن تتواصل معنا عليك أن تعلم أن سعر خدمة الهدم تختلف من عميل إلى آخر وفقًا لعدد من العوامل الهامة ونذكر منها على سبيل المثال ما يلي:

  • عدد طوابق المبنى المراد هدمه.
  • المساحة المقام عليها الهدم المطلوب هدمه.
  • الطريقة المتبعة في هدم المبنى المطلوب إزالته.
  • نوع الهدم الذي يرغب به العميل كلي أو جزئي.
  • عدد السيارات والعمال المطلوب الاستعانة بها في تقديم الخدمة.
  • الآلات والمعدات المطلوب استخدامها في القيام بأعمال الهدم.
  • إمكانية إعادة تدوير الحطام الناتج من أعمال الهدم.
  • المدة الزمنية التي يستغرقها فريق العمل في تنفيذ الخدمة المطلوبة.

تواصل معنا الآن للاستفادة من الخدمات المقدمة من شركة هدم مباني في الرياض ونحن نضمن لك الحصول على أفضل خدمة خلال ساعة واحدة فقط.

خدمات أخرى نقدمها لكم :- 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
اتصل الآن وأحصل على خصم 40%