خدمات أخرىعشب صناعي

تنسيق حدائق الاحساء 

شركة تنسيق حدائق بالاحساء

تعمل الطبيعة وكذلك الأشجار الخضراء على توفير جو من السكينة والهدوء وزيادة القدرة الابداعية لدى المرء، هذا بجانب أنها تعتبر مكانا ترفيهيا للأطفال يحفزهم على الحركة وممارسة النشاط البدني .

لذلك نقدم لك شركة تنسيق حدائق الاحساء التي تعمل على هندسة وتخطيط وتصميم حديقة منزلك، حيث تعمل على تقسيم المساحات بطريقة ابداعية تساعدهم على استغلال المساحات بشكل ذكي .

وذلك حتى لا تضيع المساحات الكبيرة في شيء واحد، هذا بالإضافة إلى تزويد الحديقة بقطع ديكوريه تزيد من جمالها الإبداعي .

 يمكنك زيارة معرض أعمالنا من هنا ………..

 

WhatsApp Image 2023 11 14 at 9.14.51 PM 1

 

WhatsApp Image 2023 11 14 at 9.14.51 PM 2

 

WhatsApp Image 2023 11 14 at 9.14.51 PM 3

 

WhatsApp Image 2023 11 14 at 9.14.51 PM

 

WhatsApp Image 2023 11 14 at 9.14.52 PM 1

 

WhatsApp Image 2023 11 14 at 9.14.52 PM 2

 

WhatsApp Image 2023 11 14 at 9.14.52 PM

 

WhatsApp Image 2023 11 14 at 9.14.54 PM 1

 

WhatsApp Image 2023 11 14 at 9.14.54 PM

 

WhatsApp Image 2023 11 14 at 9.14.55 PM

 

WhatsApp Image 2023 11 14 at 9.14.56 PM

 

WhatsApp Image 2023 11 14 at 9.14.57 PM 4

 

WhatsApp Image 2023 11 14 at 9.14.57 PM

تنسيق حدائق الاحساء 

إيمانا بأهمية الطبيعية في حياتنا اليومية حيث انها تعمل على خلق حالة من الاسترخاء والاستجمام، تقدم شركة تنسيق حدائق الاحساء مجموعة من الخدمات المميزة والمتكاملة في مجال تنسيق الحدائق.

سواء كانت الحدائق العامة أو الحدائق المنزلية الخاصة، وذلك لأنها ذات خبرة طويلة تمتد لـ عشرات السنين في مجال تنسيق الحدائق.

حيث يعمل مصممي تنسيق حدائق الاحساء على تصميم الحديقة لك كليا لأول مرة، أو اضافة بعض التعديلات إلى حديقتك القديمة والتي من شأنها أن تحولها إلى حديقة فريدة تبهر جميع الناظرين.

هذا بفضل الأفكار الإبداعية والتصميمات المتميزة التي يقدمها لك فريق عملنا بعد معاينة المكان والإنصات إلى متطلبات العميل في الحديقة.

تنسيق حدائق في الاحساء 

تمتلك شركة تنسيق حدائق الاحساء فريق مبدع من الخبراء والمصممين الذين يتمتعون بالكفاءة والمهارة اللازمة لتحويل احلامك بشأن حديقة منزلك إلى واقع أجمل مما تخيلت، وذلك نتيجة الخبرة الطويلة التي يمتاز بها فريقنا.

حيث نوفر لك تصميمات عصرية وحديثة وتصميمات كلاسيكية هذا بجانب التصميمات العالمية المختلفة مثل تصميمات الحديقة الفرنسية والحديقة اليابانية وايضا الحديقة  الانجليزية.

حيث نعمل على تصميم حديقتك وفقا لمساحة المكان وتصميم منزلك سواء عصري أو تقليدي أو غير ذلك ليتناسب بذلك الديكور الخارجي مع الديكور الداخلي.

 

WhatsApp Image 2023 11 14 at 9.14.57 PM 2

تنسيق حدائق بالاحساء

يقلق الكثير من العملاء حيال النتيجة النهائية بعد تصميم الحديقة وإلى أي مدى ستوافق النتيجة النهائية الصورة التي في مخيلتهم من قبل وهل تناسب تطلعاتهم المرجوة أم لا.

لذلك توفر شركة تنسيق حدائق الاحساء خدمات التشاور مع المصمم قبل وأثناء التصميم للتأكد من تنفيذ كافة متطلبات العميل حسب المساحة المتاحة ورغبات العميل.

كما يقوم فريقنا بتوجيه  النصائح إلى العميل للاستفادة من المساحة واستغلالها بشكل توظيفي بجانب الشكل الجمالي، حيث يعتمد فريقنا على أحدث الادوات والمعدات المتطورة في العمل والتي تساعد على الوصول إلى النتيجة المثالية التي ترضي جميع عملائنا الكرام.

محلات تنسيق الحدائق في الاحساء 

توفر شركة تنسيق حدائق الاحساء خامات عالية الجودة سواء في العشب الصناعي أو قطع الديكور أو الشلالات وغيرها من الخامات المستخدمة في تنسيق الحدائق.

حيث يقوم فريق شركتنا بزراعة جميع أنواع الأشجار الطبيعية والورود والنجيل الطبيعي والصناعي، كما ينصح خبراؤنا بزراعة النباتات المحلية المقاومة للجفاف.

وذلك لأنها تتحمل درجات الحرارة العالية وتقاوم الجفاف بدرجات عالية، ومن أهم ما تتميز به شركتنا دون غيرها من الشركات المنافسة ما يلي:

  • الدقة والانجاز في العمل: حيث يهتم فريق عملنا بأدق التفاصيل التي تهم العميل ليتمتع بحديقة مثالية ذات جمال ابداعي.
  • الالتزام في الموعد: حيث يلتزم فريق عملنا بالموعد سواء في المعاينة أو في موعد تسليم العميل الحديقة، حيث يراعى ألا يهدر وقت العميل فيما لايفيد.
  • استخدام أحدث الأدوات والمعدات التي توفر مزيدا من الوقت وتعطي نتيجة أفضل.
  • توفير تصاميم جاهزة يختار العميل من بينها، بجانب تصميم تصميمات حديثة حسب رغبة العميل ومساحة المكان وموقعه.
  • تصميم وتركيب جميع انواع الديكورات الزراعية والتي تهم كل حديقة، حيث نستخدم خامات عالية الجودة تتميز بطول عمرها الافتراضي.

 

WhatsApp Image 2023 11 14 at 9.14.57 PM 1

تنسيق الحدائق الاحساء

تعتبر الحدائق الملحقة بالفلل والقصور من أهم أجزاء المنزل، حيث تعطي في الغالب انطباع رئيسيا عن ذوق المنزل من الداخل وتؤثر في آراء الزائرين تجاه المنزل.

لذلك يحرص الكثير من الأفراد على تصميم حدائق الفلل والقصور بشكل مميز، وتتنوع اذواق العملاء ما بين التصاميم الكلاسيكية التقليدية، وما بين التصاميم العصرية الحديثة.

بينما يرغب كثيرا منهم في تنفيذ بعض من التصاميم العالمية، لذلك تحرص شركة تنسيق حدائق الاحساء على توفير جميع  انواع التصميمات المحلية والعالمية الكلاسيكية والحديثة.

وذلك لترضي بذلك كافة الاذواق وتحظى بثقة جميع العملاء، ومن أبرز التصميمات العالمية الشائع استخدامها في حدائق الفلل والقصور مايلي:

الحديقة العصرية الحديثة:

وهي الحدائق التي يتم استخدام التكنولوجيا بها في خلق تصميمات إبداعية فريدة، كما تتسم بالأشكال الهندسية والعناصر المعمارية المتطورة، مما يجعلها تناسب تصميم الفلل العصرية والقصور الحديثة.

الحديقة الانجليزية:

وهي تشبه بدرجة كبيرة الريف الانجليزي، والذي يتسم بالمناظر الطبيعية الخلابة والأشجار الطبيعية، هذا بالإضافة إلى الأزهار البرية والمروج الخضراء التي تضفي مزيدا من الاسترخاء والهدوء.

الحديقة الفرنسية:

حيث تتسم بالتنسيق الهندسي والذي يلائم بشكل أكبر الفلل والقصور ذات التصميم الكلاسيكي، هذا بجانب أنها تتميز بالممرات المنتظمة حيث تضفي طابعا رسميا على المكان، كما يتم قص الاشجار بشكل مستقيم مما يجعلها تتسم بالأناقة والرقي.

الحديقة اليابانية:

تهدف الحدائق اليابانية إلى توفير جو من السكينة والهدوء، لذلك تشتهر بوجود الجسور الخشبية والشلالات والبرك الصغيرة، كما تتسم  الحديقة اليابانية ببساطة العناصر المعمارية التي تجعلها متوازنة بين الطبيعة والعناصر المبنية.

تركيب عشب صناعي بالاحساء

يتسم العشب الصناعي بطول العمر الافتراضي كما انه لا يتطلب رعاية خاصة، لذلك تعمل شركة تنسيق حدائق الاحساء على توريد وتركيب العشب الصناعي في الحدائق .

سواء في الحدائق المنزلية بالفلل والصور أو بالحدائق العامة والملاعب والمتنزهات، حيث يحل العشب الصناعي محل النجيل الطبيعي في حال ضعف التربة أو في الأماكن التي يستحيل زراعة العشب الطبيعي بها للظروف أو المناخية أو غيرها من الأسباب.

لذلك نحرص على تقديم خيارات متعددة من العشب الصناعي تتيح للعميل ان يختار من بينها حسب الانماط أو الاطوال والالوان، يتسم جميعها بالمتانة ومقاومة عالية للعوامل الجوية المختلفة سواء حرارة عالية أو أمطار شديدة.

كما ان العشب الصناعي لا يحتاج إلى القص والتقليم، ويتسم بسهولة التنظيف التي تجعل منها خيارا مثاليا لدى كثير من العملاء.

تركيب نجيل طبيعي بالاحساء 

يفضل الكثير من العملاء تركيب نجيل طبيعي بدلا من استخدام العشب الصناعي، حيث يتمتع النجيل الطبيعي باللون الاخضر الخلاب بالإضافة إلى انه يمد المكان بالأكسجين الذي يمنح الشعور بالراحة والسكينة.

وبناء على ذلك يقوم فريق شركة تنسيق حدائق الاحساء بتركيب النجيل الطبيعي بالحدائق بجميع ارجاء الاحساء، وذلك بأرخص الأسعار التي تناسب جميع الفئات.

حيث تسعى شركتنا تنسيق حدائق الاحساء على توفير عروض اسعار لاتقبل المنافسة، بالإضافة إلى توفير عروض شهرية وتخفيضات تناسب كافة المستويات الاقتصادية لجميع عملائنا الكرام، وذلك لأننا ندرك ان ثقة عملائنا هي الرابح الاول وارضائهم هو غايتنا المنشودة.

 

WhatsApp Image 2023 11 14 at 9.14.53 PM

تكريب نخيل بالاحساء 

تقدم شركة تنسيق حدائق الاحساء جميع اعمال تنسيق الحدائق بشكل متكامل والتي تشمل اعمال العناية بالأشجار وتقليمها وتهذيب النباتات وزراعة الورود المختلفة وتكريب النخيل وذلك من خلال الاعتماد على أحدث الاساليب المتطورة.

حيث يقوم فريق عملنا بتكريب وتلقيح النخل كما يتم إزالة السعف الجاف بدقة ومهارة عالية، حيث انه يمنع وصول الماء والهواء إلى الكرب الذي تنمو به الثمار.

لذلك يقوم افراد طاقمنا بقص وقطع السعف الذي يزيد عمره عن 5 سنوات، كما يتم التخلص من جميع الليف الموجود حول الساق بكفاءة عالية مما يضمن لك تلقيح النخل بصورة صحيحة ونمو الثمار بشكل فعال.

خدمات أخرى قد تحتاج إليها :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Open chat
اتصل الآن وأحصل على خصم 35%